كيفية التحويل عن طريق ويسترن يونيون

بنك ويسترن يونيون هو من أهم البنوك المتعارف عليها وهي الإختيار الأمثل من أجل تحويل وسحب الأموال بالعملة الصعبة من خلال الدولار واليورو والجنيه الإسترليني هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع  كل هذا وأكثر في موقعنا  ” صناع المال ” ، فتابعوا معنا تلك المقالة.

كيفية التحويل عن طريق ويسترن يونيون

طرق التحويل والإستلام

Wire transfer  : وهي طريقة معروفة ومنتشرة لدى العديد من الناس والتي يتم إستخدامها من قبل العديد والعديد والطريقة تلك المقصود بها هي إمكانية إستلام الأموال بشكل شخصي بدون الحاجة إلى حساب بنكي معين من خلال أقرب فرع بنكي والذي يدعم تحويلات ويسترن يونيون مع العلم أن العملة التي يتم إستخدامها هي نفسها العملة التي يتم تحويلها كالدولار.

الحساب البنكي : يتم إستخدامها في حالة كان الطريق الذي يتم التحويل إليه لديه حساب في أحد البنوك من خلال التحويل بشكل مباشر للحساب البنكي الخاص به.

التحويل من خلال الهاتف الذكي : تلك الطريقة متاحة فقط من أجل دول شرق أسيا حيث إن يتم تحويل وإستلام الأموال من خلال الهواتف كالخدمة المسئولة عن فودافون كاش.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة :  كيفية معرفة رصيدك في بنك مصر عن طريق النت

طرق تحويل الأموال

كيفية التحويل عن طريق ويسترن يونيون

التحويل من خلال واير ترنسفير : يبدأ من خلال التسجيل في موقع ويسترن يونيون ومن ثم تحديد المبلغ الذي ترغب في تحويله مع البلد التي ترغب في التحويل لها ومن ثم قم بإدخال اسم الشخص الذي ترغب في التحويل إليه مع العلم أن يكون الإسم رباعيا وباللغة الإنجليزية والدفع سوف يكون من خلال بطاقة الدفع الخاصة بك.

سوف يتم إستلام رسالة تأكيد على البريد الإلكتروني الخاص بك والتي تحتوي على كود الحوالة ولابد في حفظه في مكان ما من أجل إرساله إلى الطرف الذي تم التحويل له.

أما عملية الإستلام فتتم في خلال يوم إلى ثلاثة أيام أو من الممكن أن تحدث في نفس اللحظة وبعد التوجه إلى أقرب فرع سوف تحتاج إلى بطاقتك مع الرقم القومي أو جواز السفر.

التحويل عن طريق الحوالات البنكية : حيث إن بعد التسجيل في الموقع وإدخال المبلغ والبلد سوف تحتاج إلى إدخال اسم الطرف المستلم الأول مع اسم العائلة الذي يتم إستخدامه في الحساب البنكي الخاص به مع رقم الحساب البنكي.

لابد وأن تمتلك تلك البيانات والبيانات تختلف من مكان إلى أخر وبالتالي لابد من التأكد حول رابط التحويل أما الإستلام فهو يكون في مدة زمنية حوالي ثلاثة أيام كما إنك لابد وأن تتوجه إلى أقرب فرع بنكي.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : كيفية حساب البنك الأهلي المصري

رسوم التحويل وإستلام الأموال

كيفية التحويل عن طريق ويسترن يونيون

الطرف المحول إليه : لا يتم تكليفه بأي رسوم إلا في حالة التحويل البنكي ولكن أحيانا يتم فرض رسوم على سحب الأموال من قبل البنك الخاص بك وبالتالي لابد وأن نتأكد من خدمة العملاء الخاصة بك.

الطرف المرسل : في حال الإعتماد على نظام الواير ترانسفير يتم فرض حوالي من 22 دولار إلى 25 دولار.

في حال الشيك البنكي لا يتم فرض رسوم ولكن تستغرق العملية حوالي من عشرة إلى خمسة عشر يوما.

في حال تم التحويل من خلال الفري لانسر سوف يتم فرض رسوم تتراوح من 25 إلى 30 دولار.

في النهاية لقد قدمنا لكم الطرق الخاصة بتحويل الأموال من خلال بنك ويسترن يونيون  لذلك نرجو أن تكونوا قد أستفدتم من تلك المقالة وسوف ننتظر تعليقاتكم وآرائكم حول هذا الموضوع ، نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب