كيفية التنقيب عن البتكوين وأجهزة تعدين البيتكوين

كيفية التنقيب عن البتكوين وأجهزة تعدين البيتكوين ، كل يوم نكتشف أن التكنولوجيا لها إبتكارات جديدة لم يكن أحد يتخيلها مطلقا ودائما غايتها أن تصل إلى كل ما هو جديد ولم يخطر على بال أحد فهي تبدع وتبتكر بتقنيات عالية، وعلى الرغم من أن الإنسان دائما يعتقد أن هذا كل ما توصل إليه من علم وخبرة كبيرة في بعض المجالات إلا أن التكنولوجيا دائما تفاجئنا بالجديد.

وهذا ما حدث مع العملات الرقمية وطرق تعدينها والأرباح الخيالية التي يحصل عليها المعدنون الين يهتمون بموضوع البحث والتنقيب بشكل دائم ومستمر، ومن أشهر هذه العملات البتكوين، لذلك حرصنا أن نجمع لكافة الأشخاص جميع المعلومات حول عملة البتكوين من خلال مقالنا كيفية التنقيب عن البتكوين وأجهزة تعدين البيتكوين لكي يعرف الجميع عن هذه العملة الجديدة الرقمية التي تستخدم عبر شبكة الإنترنت لذلك تابعونا لنهاية المقال في “صناع المال“، لتتعرفوا أكثر على كيفية التنقيب عن البتكوين وأجهزة تعدين البيتكوين.

تعرف أيضًا على أفضل طرق الاستثمار

كيفية التنقيب عن البتكوين وأجهزة تعدين البيتكوين

كيفية التنقيب عن البتكوين وأجهزة تعدين البيتكوين

أولا : تعريف البتكوين

هي أشهر العملات الرقمية التي ظهرت حتى الآن وليس لها قيمة ثابتة أو مطلقة، وكل بتكوين يساوى 800 دولار قابلة  للنقصان أو الزيادة، وتم استخدامها منذ أن ظهرت عام 2009 ولكن ليس بالاهتمام الكافي، وكان ليس لها قيمة مادية ‘ حتى انتبه أليها مطوري الشبكات والمبرمجون وقاموا باستخدامها لكي تتحرر من جميع القيود التي فرضتها عليها البنوك الفعلية وذلك من أجل تيسير وسهولة بيئة العمل عبر الإنترنت.

تعريف العملات الرقمية

ولأنه يهمنا توضيح للقارئ كل شئ ستعرض عليك في السطور التالية تعريف العملات الرقمية حتى تتوصل إلى إكتمال المعلومة في ذهنك حول كل الأسئلة التي تدار في راسك فالعملات الرقمية هي العملات الافتراضية أي الغير مادية والتي لا يمكن مسكها بالأيدىويتم تداولها بشكل كبير عبر شبكة الإنترنت ويمكن تحويلها إلى أي نوع من العملات مثل اليورو والدولار، ويمكن إرسالها إلى البايبال أو الشراء بها عبر شبكة الإنترنت.

ما هى كيفية التنقيب عن البتكوين وأجهزة تعدين البيتكوين

كثير من الأشخاص يسمعون بشكل مستمر عن تعدين البيتكوين لذلك سنتعرف عليه في السطور القادمة بشكل مفصل

فالتعدين هو عملية يتم فيها استخراج المعادن من باطن الأرض، وقد تم استخدام هذا المصطلح على البيتكوين نظرا لأهميته وقيمته الكبيرة التي تتمثل مثل المعادن النفيسة تماما، كما أن عملية الحصول على البيتكوين ليست بالسهولة واليسر، ولكن تحتاج إلى شرح وافي ومفصل.

ومصطلح تعدين البتكوين المقصود منه إنتاج العديد من العملات الرقمية وإدخالها إلى سوق العملات، وذلك عن طريق استخدام طرق وأساليب معينة سنقوم بشرحها فيما بعد للجميع من خلال مقالنا كيفية التنقيب عن البتكوين وأجهزة تعدين البيتكوين، ويمكن لأي شخص العمل في تعدين البيتكوين.

ولكن يتطلب أن يكون هذا الشخص ذكيا وخبيرا بسوق العملات ليمكنه التعامل الجيد مع حزمة البيانات الرئيسية التي يتم تسجيل جميع البيانات من خلال البيتكوينز المتداولة  في السوق.

وذلك لمنع عملية النصب والتزوير، وعندما يتوصل المستخدم إلى عملية التعدين لحزمة جديدة فأنه بذلك يحصل على جائزة من نفس نوع العملة التي تقوم بتعدينها، ومن هنا تأتى عملية الربح.

اقرأ أيضًا عن الاستثمار في الذهب

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

طرق تعدين البيتكوين والتنقيب عنها

يعد أن تعرفت على عملة البيتكوين وكيفية التعدين من خلال مقالنا كيفية التنقيب عن البتكوين وأجهزة تعدين البيتكوين تعرف الآن على طرق تعدين البيتكوين  وهناك مجموعة من الأساليب والطرق للحصول على أرباح ومن أهم هذه الطرق طريقة التعدين الفردي ويطلق عليها أسم السولو وطريقة التعدين السحابى وهذا شرح وأفي لهاتين الطريقتين

أولا: التعدين الفردي

وهو التعدين الذي يقوم به الشخص بمفرده، دون أي مساعدة من أحد، وهذا النوع يحتاج أي الفهم الصحيح لمصطلح البيتكوين وموضوع العملات الرقمية بالتفصيل، كما تحتاج عملية التعدين الفردي أي خبرة كبيرة في مجال تطوير الشبكات والبرمجيات، ويتطلب من الشخص استخدام كمبيوتر ذات إمكانيات عالية، ويستطيع العمل إلى ساعات كثيرة حيث أن التعدين الفردي يستغرق وقتا طويلا من الشخص.

ثانيا: التعدين السحابى

وهذا النوع يختلف تماما عن التعدين الفردي إذ أنه يعتمد على فقط على تمويل الشخص لعملية التعدين والتي يقوم بها شركات متخصصة في تعدين البيتكوين لذلك لا يتطلب من الشخص في التعدين السحائى سوى عملية التمويل فقط والشركات هي التي تهتم بباقي التفاصيل.

والتمويل يعني هنا شراء عقود التعدين وإقتسام الأرباح الناتجة في النهاية التي تحصل عليها الشركات، حيث يوجد شركات عملاقة تقوم على توفير أجهزة خاصة بعملية التعدين عن البيتكوين تصل قيمتها إلى ألاف الدولارات.

لذلك إذا أراد الشخص الحصول على أرباح كثيرة يجب عليه الاعتماد في عملية التعدين على هذه الشركات المتخصصة والعملاقة في عملية تعدين البيتكوين، للقيام بعمليات التعدين على نطاق أوسع بكثير من التعدين الفردي.

ومما لا شك فيه أن هذه الشركات التي تعمل في مجال تعدين البيتكوين تحقق أرباح هائلة وخيالية، ولكن يجب على الشخص الحذر من تلك الشركات التي تنصب وتقوم بعملية النصب على الأشخاص في حجة أنها تعمل في مجال تعدين العملات ولكنها تبيع الوهم في النهاية.

كيفية التنقيب عن البتكوين وأجهزة تعدين البيتكوين

وهذه الشركات تقوم بالنصب على فئة المبتدئين في عملية التعدين والذين ليس لديهم خبرة في التعامل أو التعدين بشكل عام، لذلك يجب على الشخص الذي يتطلع إلى التعامل في تعدين البيتكوين أن يكون ملما بجميع المعلومات الخاصة ب كيفية التنقيب عن البتكوين وأجهزة تعدين البيتكوين بشكل كامل حتى لا يتعرض لعمليات النصب من قبل الشركات الوهمية.

أشهر شركات التعدين السحائى في العالم

ويعد التعدين السحائي أكثر انتشارا من التعدين الفردي، لأن كثير من الأشخاص لا يغامرون ويستمرون في التعدين الفردي خوفا على عملية الخسارة أو أنهم ليس لديهم خبرة كبيرة في مجال تعدين العملات لذلك يفضلون التعدين السحائى ومن أشهر شركات التعدين السحائى شركة جينيسيز مايننج وهى أشهر شركات التعدين السحائي في العالم.

وذلك لما تتمتع به من مصداقية في التعامل مع العملاء ولها خبرة كبيرة في مجال تعدين العملات الرقمية، وقد أثبتت الشركة جدارتها بالثقة التي منحتها لها الجماهير عبر سنوات الكفاح والعمل، وقد شاركت الشركة الجماهير في الأرباح وكانت صادقة معهم بشكل كبير في حديثها معهم، ولم يثبت عليها حتى الآن أي عمليات نصب أو تزوير منسوبة إليها.

ومن مميزات التعامل مع شركة جينيسيز مايننج أنها تدعم أربعة لغات من بينهم اللغة العربية  واللغة الإنجليزية لكي تسهل على جميع الجماهير حول العالم التعامل معها.

وكل ما على المستثمر فعله للتعامل مع هذه الشركة هو تحديد قيمة المدفوعات  التي يريد التعدين بها في الشركة وبإمكانه تسديد قيمتها من خلال البطاقات المدفوعة مسبقا والفيزا الائتمانية ونوع العملات التي يود التعدين عنها مثل الأيت كوين والبيتكوين وغيرها من العملات الرقمية الأخرى

وختاما نتمنى عزيزي القارئ أن تكون قد استوفينا في إفادتك في جميع المعلومات حول كيفية التنقيب عن البتكوين وأجهزة تعدين البيتكوين من خلال مقالنا هذا ونرجو متابعة جميع القراء على مواقعنا لمعرفة المزيد عن العملات الرقمية أي موضوعات متنوعة أخرى فموقعنا زاخرا بشكل مستمر بجميع الموضوعات الحيوية التي يهتم بها العديد من المستخدمين.