كيفية الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

دائماً ما يدفع المعلنون أموالاً باهظة من أجل ترويج أعمالهم ومنتجاتهم عبر اليوتيوب ولكن في المقابل يحصل اليوتيوب على نسبة من هذه الأموال، والخبر الجديد أنه يمكن تحقيق ربح من اليوتيوب بدون ادسنس وهذا ما سنتناوله في هذا المقال عبر منصة موقع صناع المال وموضوعنا كيفية الربح من اليوتيوب بدون ادسنس .

كما أقدم لك: كيفية حساب الربح من اليوتيوب

الربح من اليوتيوب

إعلانات جوجل ادسنس ليست الطريقة الوحيدة لكي يربح المعلنون وأصحاب المحتوى الجيد من اليوتيوب، لأنه في الوقت الأخير أصبح هناك الكثير من الطرق للربح من اليوتيوب بدون ادسنس.

ويمكن من خلال هذه الطرق أن يتم تحقيق أرباح رائعة بشكل مباشر أو غير مباشر، وفي السطور التالية سوف نقدم أهم طرق تحقيق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس لكي تكون بديل لصاحب المحتوى الذي يرغب في تحقيق ربح من قناته على اليوتيوب.

كيفية الربح من اليوتيوب بدون ادسنس؟

كيفية الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

قبل التعرف على طرق الربح من اليوتيوب يجب أن تتخيل تواجد قناة بالفعل لك على اليوتيوب وتتخيل فيديوهاتك تجذب عدد كبير من الزوار، ففكرة الربح من اليوتيوب بدون ادسنس نابعة في كيفية الاستفادة من تواجدك على اليوتيوب.

وكيف تستثمر من زوار فيديوهاتك على اليوتيوب، ويجب أن نوضح أن تحقيق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس تتم بطرق مباشرة، وطرق غير مباشرة، وفيما يلي سنقدم أهم طرق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس:

ننصحك بقراءة:  طرق جمع المال بأسهل الطرق

1- الربح من اليوتيوب عن طريق ترويج منتج خاص

من خلال قناة اليوتيوب الخاصة بك قم بتسويق منتجاتك وبيعها لمتابعين القناة، ويمكن أن تكون المنتجات المعلن عنها مصنوعات يدوية أو تيشرتات أو اكسسورات، وهناك نوع أخر من المنتجات وتكون رقمية مثل الكتب الرقمية والكورسات.

وفي هذه الحالة يفضل أن يتم إنشاء فيديو تتحدث فيها عن المنتج بمميزاته وعيوبه، ويمكنك إتباع الطرق الغير مباشرة للترويج للمنتج من خلال إنشاء فيديو بأفكار معينة تتحدث فيها عن المنتج وفي النهاية قم بالتلميح عن المنتج.

وبالنسبة للحصول على المنتج فيمكن أن تصنعه بنفسك أو تقوم بشرائه من جهة معينة وبعد ذلك تقوم ببيعه بنسبة ربح بسيطة تتفق عليها مع صاحب المنتج الأصلي.

2- الربح من اليوتيوب عن طريق بيع الخدمات

هذه الطريقة للربح من اليوتيوب بدون ادسنس تشبه كثيراً الطريقة السابقة، ولكن الاختلاف الوحيد أنك تقوم ببيع خدمتك بدلاً من بيع المنتج، والخدمات تشمل أنواعاً كثيرة مثل تنظيم الحفلات والأعراس.

عمل مونتاج للفيديوهات أو إنشاء وتعديل الصور أو تصميم مواقع وهناك أنواع عديدة من الخدمات وأفكار رائعة ولا نهائية للربح من اليوتيوب.

اقرأ من هنا عن: طريقة الربح من اليوتيوب للمبتدئين بالتفصيل

3- الربح من اليوتيوب عن طريق الفيديوهات الدعائية

هذه الطريقة مربحة جداً للقنوات الكبيرة والمعروفة في اليوتيوب، وهذه الفكرة تشبه كثيراً الإعلانات التلفزيونية ولكن على اليوتيوب ليس من الضروري أن يكون الفيديو إعلاني بصورة مطلقة فمن الممكن أن يتم التلميح فقط أو ظهور المنتج فقط في الفيديو.

وهذه الطريقة والفكرة لا تحتاج إلا قناة على اليوتيوب وأن تمتلك قدر كبير من المشاهدات وستحقق شهرة كبيرة وفي وقت قصير جداً، وتلقائياً سوف تجد العلامات التجارية الكبرى تتفق معك لتنشأ إعلان لمنتجها على قناتك.

ننصحك بقراءة:  6 نصائح لمضاعفة أرباحك من التسويق بالعمولة أمازون

4- الربح من اليوتيوب من خلال التسويق بالعمولة

الربح من اليوتيوب من خلال التسويق بالعمولة

المقصود بالتسويق بالعمولة هو بيع منتجات الشركات مقابل عمولة معينة بعد كل عملية بيع، وحالياً تقدم ألاف الشركات عروضاً مغرية لأصحاب قنوات اليوتيوب والمدونات للإعلان عن منتجاتهم.

قدمنا إليكم في هذا المقال معلومات عن كيفية الربح من اليوتيوب بدون ادسنس، ونتمنى أن نكون نلنا رضا الزائرين حول هذا الموضوع، وإن كان لديكم أي استفسار فنحن في انتظار تعليقاتكم للرد عليها في أقرب وقت.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.