كيفية الربح من اليوتيوب لأعلى درجة بطرق عديدة

كيفية الربح من اليوتيوب لأعلى درجة بطرق عديدة  اليوم في  صناع المال نتعرف على المزيد فمما لا شك فيه أن فكرة الربح من الانترنت باتت هي الفكرة الأكثر انتشاراً في تلك الأونة الأخيرة مع انتشار مواقع الإنترنت المختلفة، والأفكار المختلفة التي تهدف إلى الربح عبر الإنترنت ومن بين تلك الأفكار والمواقع فيأتي اليوتيوب في الصدارة، فهناك الكثير من الناس من يبحثون عن كيفية الربح من اليوتيوب لأعلى درجة بطرق عديدة واليوم نتعرف معاً على السرح المفصّل عن الربخ من اليوتيوب في خطوات بسيطة فتابع للتعرف في صناع المال على المزيد.

كيفية الربح من اليوتيوب لأعلى درجة بطرق عديدة

كيفية الربح من اليوتيوب لأعلى درجة بطرق عديدة
كيفية الربح من اليوتيوب لأعلى درجة بطرق عديدة
مما لا شك فيه أن اليوتيوب يعتر هو محرك البحث الثاني الأكثر إنتشاراً بين الجميع بعد محرك بحث جوجل، كما انه في الثانية الواحدة يتم تحميل فيديو ونصف، كما أنه يتم تحميل في الدقيقة الواحدة حوالي 60 ساعة فيديو، كما أنه يتم تحميل من الفيديو على اليوتيوب ساعة واحدة في الثانية الواحدة.
كما أنه تتم مشاهدة ما يبلغ من 4 مليار مقطع من الفيديو يومياً على اليوتيوب، وعدد مستخدمي اليوتيوب شهرياً يزيد عن 800 ألف مستخدم، وتتم مشاهدة الفيديو على اليوتيوب شهرياً بعدد يزيد عن 3 مليار ساعة في الشهر.
ولهذا كان علينا التعرف على كيفية انشاء قناة على اليوتيوب والتعرف على كيفية الربح من اليوتيوب لأعلى درجة بطرق عديدة.

كيفية إنشاء قناة على اليوتيوب

عليك بانشاء حساب على الجيميل، ومن ثم الحصول بشكل أتوماتيك على قناة على اليوتيوب.
قم بالدخول إلى موقع اليوتيوب ثم الضغط على القناة الخاصة بك، وإدخال المعلومات للتعرف على المجال الذي تقوم بالعمل به على اليوتيوب.

رفع الفيديوهات على اليوتيوب

ومن أجل رفع الفيديوهات على اليوتيوب فإليك ببعض النصائح المهمة حيث أهمية جودة الفيديو، كما انه هناك بعض الأفكار المختلفة التي من الواجب أن تتعرف عليها للحصول على الربح الوفير عبر اليوتيوب.
ومن بين تلك الأفكار  تصوير فيديو خاص بك للشرح، وأبضاً يمكن عمل فيديو تصوير للأماكن المختلفة، مع عمل المونتاج له مثل برج القاهرة مثلاً أو الأهرامات.
كما يمكنك رفع الفيديوهات التي لا تحمل حقوق ملكية من أجل ربح المال، فمن المهم أن تقوم في بدء الأمر بتلك الفيديوهات التي تسمح بالنشر ويمكن البحث عنها عن طريق فلاتر البحث.
وبعد إختيار الفيديوهات ومجال القناة الخاصة بك فعليك بإضافة الفيديو إلى القناة، ثم يتم تفعيل الربح من اليوتيوب.

اليوتيوب بارتنر

اليوتيوب بارتنر هي تلك الخاصية الفعالة للربح من اليوتيوب، حيث تقوم بتفعيل الأداء من خلال موقع اليوتيوب، والقبول بالشروط ثم الضغط على الموافقة، هذا ويبقى للربح الربط بين القناة وحساب أدسنس.

نشر القناة

وسيبقى عليك أن تقوم بنشر القناة والفيديوهات الخاصة بك عبر مواقع التواصل الإجتماعي من الفيس بوك وتويتر وغيرها، لإستقطاب عدد كبير من المشاهدين، والتمكن من زيادة عدد المشاركين في قناة اليوتيوب الخاصة بك للمزيد من الأرباح.

اقرأ أيضاً : جمعيات تعطي قروض حسنة في مصر

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.