fbpx

كيفية الربح من انستقرام وتحقيق الاف الدولارات بسهولة

يُعد الأنستقرام من أفضل وأشهر التطبيقات المجانية التي يستعملها المستخدمون من أجل مشاركة وتبادل الصور عبر شبكة الإنترنت، فضلاً عن أنه أحد أهم طرق الربح في وقتنا الحالي، وفي هذا المقال سنوضح لكم كيفية الربح من انستقرام وتحقيق الاف الدولارات بسهولة من خلال موقع “صناع المال”.

تطبيق الأنستقرام

كيفية الربح من انستقرام وتحقيق الاف الدولارات بسهولة

يعتبر الأنستقرام واحداً من أفضل مواقع التواصل الإجماعي على الإطلاق، فقد تجاوزت نسبة المستخدمين به 500 مليون مستخدم.

كيفية الربح من انستقرام وتحقيق الاف الدولارات بسهولة

يوجد مجموعة من الطرق التي تُمكن مستخدمي الأنستجرام من تحقيق العديد من الأرباح بكل سهولة ويتم ذلك دون الحاجة لوجود رأس مال أو خبرة، فكل ما يحتاج إليه المستخدم هو الهاتف الذكي فقط، وتتمثل أهم هذه الطرق في الآتي:

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: كيف تربح المال من الانستقرام

1- بيع حسابات الأنستجرام

تعد هذه الطريقة أحد أفضل الطرق التي يتمكن من خلالها الأفراد من جني الكثير من الأرباح، فهناك الكثير من أنواع الحسابات التي يمكن بيعها للمستخدمين الأخرين، وتختلف أسعار بيع هذه الحسابات وفقاً لنوعيتها وعدد المشتركين بها.

2- التسويق بالعمولة على الأنستجرام

يعد التسويق بالعمولة أحد أهم الأنشطة التي يستطيع الأفراد من خلالها تحقيق نسبة عالية من الأرباح، وتعتمد هذه الطريقة على الحصول على مجموعة من المنتجات في العديد من المجالات المختلفة والقيام بالترويج لها عبر حساب الأنستجرام.

وهناك بعض الخطوات الواجب اتباعها عند الشروع في تنفيذ هذه الطريقة، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  • يتم تسجيل الدخول إلى التطبيق والبحث عن اسم العلامة التجارية، التي سوف يتم التسويق لها.
  • سوف يجد المسوق العديد من المنتجات.
  • ومن هنا يتوجب عليه أن يقوم بالضغط على المنتج المراد تسويقه.
  • وعند الضغط عليه سوف يظهر كافة المعلومات على المنتج.
  • يتم الضغط على الزر الموجود بالمنتصف، حتى يتم الوصول إلى الموقع الإلكتروني للشركة لشراء المنتج من خلاله.
  • ويكون ذلك مقابل الحصول على عمولة على كل عملية بيع تتم بنجاح من أصحاب هذه المنتجات.

» نرشح لك أيضاً قراءة: أفضل طرق التسويق عبر الانستقرام

3- بيع الصور على الأنستقرام

تتمثل أهم مميزات الأنستجرام في عدم توافر حقوق الطبع والنشر للصور المعروضة من قبل الحسابات العادية، الأمر الذي يتيح الفرصة للعديد من مستخدمي الأنستجرام الراغبين في تحقيق الأرباح في استغلال هذا الأمر والقيام ببيع الصور الحاصلة على عدد كبير من الإعجابات.

4- الربح عن طريق المنشورات المدفوعة

تُعد هذه الطريقة من إحدى الطرق المشهورة في الفترات الحالية فضلاً عن أنها مصدر جيد للدخل، ويتم ذلك في حالة ما إذا كان أحد مستخدمي الأنستجرام يمتلك حساب مُخصص لمجال أو شئ معين كالأزياء والموضة، أو العناية بالبشرة أو الحيوانات الأليفة وغيرها.

على أن يكون هذا الحساب لديه عدد ضخم من الزيارات والمتابعين، الأمر الذي يجعل العديد من صغار المسوقين يقبلون على عرض منتجاتهم عن طريق هذا الحساب مقابل مبلغ مالي متفق عليه بين كلاً من الطرفين.

5- الربح من الأنستجرام عن طريق التسويق للخدمات الخاصة والعمل الحر

تعتمد هذه الطريقة في الربح على أن يكون مستخدم الأنستجرام لديه مهارة أو قدرة معينة في عمل معين، فمثلاً إذا كان الفرد مُحترف في مجال التصوير أو رسم الجرافيك أو تصميم المواقع فيمكنه التسويق لهذه الخدمة من خلال حسابه على الأنستقرام بتقديم مجموعة من النصائح والفوائد للجمهور المُتابع، ويتم ذلك  مقابل الحصول على نسبة محددة من الأرباح.

» لمزيد من المعلومات اقرأ: كيف تفتح متجر في الانستقرام

6- الربح من الأنستجرام عن طريق بيع الصور والأنفوجرافيك

تعتمد هذه الطريقة على البحث عن أصحاب الحسابات المؤثرة أوالشركات المتخصصة في مجال معين على الأنستجرام، والقيام بعمل تصميم مميز لهم ومن ثم يتم بيعها لهذه الشركات مقابل مبلغ مالي متفق عليه، فضلاً عن إمكانية بيع هذه الصور مباشرة لبعض المواقع المتخصصة في ذلك مثل موقع Freepik و500PX.

وفي ختام موضوعنا عن كيفية الربح من انستقرام وتحقيق الاف الدولارات بسهولة نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول ذلك الموضوع.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب