fbpx

كيفية طباعة الصور على الملابس

كيفية طباعة الصور على الملابس ، موضة الملابس السادة والتي يوجد عليها فقط طباعات هي منتشرة بشكل كبير وأصبحت من أحدث الصيحات الخاصة بالموضة الجديدة وبالتالي يسأل الجميع حول طرق الطباعة على التيشيرت

وهي ليست بطريقة صعبة أو معقدة وهي سهلة وبسيطة وبالتالي أفضل وأسهل الطرق لطباعة الصور على الملابس هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع  كل هذا وأكثر في موقعنا  ” صناع المال ” ، فتابعوا معنا تلك المقالة.

كيفية طباعة الصور على الملابس

الطباعة من خلال إستخدام ورق النقل

شراء الورق : لابد من شراء ورق نقل خاص بالطباعة على التيشيرت ويمكنك شراء ورق الطباعة والنقل من أي مطبعة أو من أي مكتبة وهناك نوعان من ورق النقل والتي يكون أحدهما مخصص للتيشيرت الأبيض ذو اللون الفاتح والأخر الخاص بالألوان الداكنة.

إستخدام ورق النقل : ورق النقل هو نفس حجم الورق العادي المستخدم بشكل طبيعي للطباعة وهو A4  ولكن انتبه من ضرورة التأكد من قابلية الألة الطابعة الخاصة بك من طباعة أحجام مختلفة وذلك قبل شراء الورق بحجم مختلف ويخصص ورق النقل الفاتح اللون للتيشيرتات الفاتحة ويخصص ورق النقل الغامق للتيشيرتات الغامقة.

كيفية طباعة الصور على الملابس

إختيار الصورة : اهتم بإختيار الصورة التي ترغب في طباعتها من الحاسوب الخاص بك من خلال حفظها على الحاسوب وتنزيلها من خلال الماسح الضوئي في حال كنت تطبع الصورة على التيشيرت الفاتح اللون فلابد من عكس الوصرة من خلال مرآة أو وضع عكسي.

أما في حال كنت تستخدم ورق طباعة غامق اللون لا يتطلب هذا النوع إستخدام إنعكاس الصورة من خلال المرآة أي يتم نقلها كما هي ويجب طباعة التصميم على الورق من خلال الضغط على كلمة المعاينة قبل الطباعة أولا من أجل التأكد من مدى ملائمة الصورة مع حجم الورقة.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : مشروع الطباعة على القماش.. كل ما تبحث عنه لمشروع المستقبل

قص الصورة : في حال تركت أي ورق إضافي حول الصورة سوف تجد علامة على التيشيرت وبالتالي لابد من قص الحواف الخاصة بالصورة بعد طباعتها وبالتالي لابد من إستخدام مسطرة وسكين حال في حال أردت قص الورق بشكل دقيق.

التحضير للطباعة : قم بتغطية سطح صلب ومستوي من خلال كسوة وسادة قطنية من خلال إزالة محتويات الطاولة مع تنظيفها وتجفيفها من أجل تغطية المساحة التي سوف تقوم بالعمل عليها  ولا تعتمد في تلك الطريقة على طاولة الكي لأنها غير مناسبة لتلك العملية نتيجة عدم ثباتها وإستنادها على أعمدة حديدية.

انتبه من إستخدام سطح يمكنه التحمل للحرارة فلا يجب إستخدام المكواة فوق طاولة لديها سطح مصفح ولكن يمكنك إستخدام اللوح الخاص بالتقطيع وتأكد من المعلومات الخاصة بالمكواه من أجل ضبط إعداداتها أما في حال لم تكن يوجد تعليمات فقم بضبط المكواة على القطنيات أو درجة الحرارة العالية مع ضبطها على الجاف أو إغلاق البخار.

ضبط المكواة : لا تنسى ضبط المكواه على كلمة جاف أو إغلاق المكواه مع إخراج المياه من المكواه مع تركها لبضعة دقائق حتى دفأ مع ضرورة إستخدام المكواة ذات قوة 1200 وات حتى تصل إلى أفضل النتائج وبالتالي لابد من وضع التيشيرت فوق كسوة الوسادة مع كيها بشكل مستقيم حتى لا نجد ثنيات تظهر على التيشيرت في الطباعة.

كيفية طباعة الصور على الملابس

لابد من غسل التيشيرت وتجفيفه وبالتالي يتم وضع الورقة بشكل وأن تكون الصورة إلى أسفل وخاصة في حال كنت تطبعها على تيشيرت فاتح اللون أما في حال طباعتها على تيشيرت غامق اللون فلابد وأن تكون الصورة إلى أعلى أما منتصف الصورة فهي تكون موازية لنصف الخط الرقبة في التيشيرت.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : دراسة جدوى مشروع طباعة التيشرتات

وضع الصورة : سوف تكون الصورة في شكل الوجه في الأسفل حتى يتم طباعتها بشكل صحيح ولا تكون منعكسة مع كي التيشيرت بعد وضع الورقة عليها من خلال وضع المكواه عليه مع الضغط بالمكواه بقوة بيديك على التيشيرت فلابد من كي التيشيرت لمدة 30 ثانية.

استمر في التحريك المكواة مع التأكد من كي كل جزئية ومدها بالحرارة وبعض أنواع ورق النقل يحتوي على مؤشرات حرارية وبالتالي يتغير لون الورقة حينما تكون المنطقة ساخنة بما فيه الكفاية وبالتالي نترك التيشيرت حتى يبرد لبضعة دقائق حتى تصل درجة الحرارة لدرجة حرارة الغرفة الطبيعية ومن ثم ننزع الورقة حتى نرى التصميم مطبوع.

في النهاية لقد قدمنا لكم أفضل طريقة لطباعة الصور على التيشيرتات بأسهل طريقة يمكنكم تطبيقها لذلك نرجو أن تكونوا قد أستفدتم من تلك المقالة وسوف ننتظر تعليقاتكم وآرائكم حول هذا الموضوع ، نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب

نحن نستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم لديك.. شكرًا لتفهمك. موافقة معرفة المزيد