fbpx

كيفية تسويق منتج على الفيس بوك

يلجأ العديد من التُجار الآن إلى خدمة البيع أون لاين، وقد يلجأ بعضهم إلى التسوق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لكن قد لا يعرف البعض كيف يقوم بالتسويق، واليوم سنوفر لكم معلومات عن كيفية تسويق منتج على الفيس بوك خطوة بخطوة.

كما أننا من خلال موقعنا موقع صناع المال سنطرح لكم العديد من الأفكار التي تؤدي إلى سرعة تداول منتجك وسرعة وصوله إلى عدد كبير من الأشخاص.

للمزيد من المعلومات اطلع على: ما هو التسويق الإلكتروني وكيفية التسويق الإلكتروني على الإنترنت

كيفية تسويق منتج على الفيس بوك

كيفية تسويق منتج على الفيس بوك

إذا كنت تبحث عن كيفية تسويق منتج على الفيس بوك فنحن اليوم سنجيبك على هذا التساؤل، حيث أن مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها الفيس بوك أصبحت من أهم المواقع التي يتداول التُجار منتجاتهم، كما أنها وسيلة جيدة لمن لا يستطيعون استئجار محلات لبيع منتجاتهم.

ونرى اليوم العديد من النساء من قامت بمشروع الملابس أو غيره من المشاريع المنزلية ومن ثم تقوم بتداولها وعرضها من خلال الفيس بوك، وحتى تستطيع النجاح في هذا التسويق سنشرح لك كيف تقوم بتسويق المنتجات بطريقة ناجحة.

خطوات تسويق المنتجات من خلال الفيس بوك

الخطوة الأولى: من خلال صفحات الفيس بوك:

يمكنك أن تقوم بعمل صفحة من خلال الفيس بوك، وهذه مجانية، يمكن عملها من خلال تطبيق الفيس بوك، ومن ثم دعوة العديد من الأصدقاء لهذه الصفحة، كما أنه من الممكن أن تقوم بطلب ترويج إعلانات لهذه الصفحة من خلال أصدقائك أو أهلك أو معارفك من خلال الفيس بوك.

ومن ثم تقوم بعرض منتجك من خلال تلك الصفحة، حتى يستطيع عدد كبير من الناس رؤية ما تقوم ببيعه، كما أنه ينبغي أن تقوم بتوضيح سعر المنتج، بالإضافة إلى جميع خصائصه وكافة استخداماته، حتى يكون كل شيء واضح أمام زوارك.

لمعلومات عن التسويق العقاري عبر الإنترنت اقرأ: التسويق العقاري عن طريق الإنترنت

الخطوة الثانية: إنشاء مجموعة على الفيس بوك

يمكن أن تقوم بعمل مجموعة أو Group من خلال الفيس بوك، وهذه خدمة مجانية أيضًا يقدمها الفيس بوك لجميع المستخدمين، ويمكن اتباع نفس الخطوات السابقة في الدعاية والإعلان لهذه المجموعة ومن ثم نشر كل ما يتعلق بالمنتج الذي تعمل به.

ويمكن أن تقوم بعمل هذه المجموعة متاحة للجميع، أو يمكن إغلاقها عندما تجد أنك لست بحاجة إلى المزيد من الزوار.

الخطوة الثالثة: الإعلانات المدفوعة من خلال صفحات الفيس بوك

هناك العديد من الصفحات المنتشرة عبر الإنترنت والتي بها مجموعة كبيرة من المستخدمين، تقوم هذه الصفحات بعمل إعلانات مدفوعة إلى بائعي المنتجات، الإعلانات ليست بثمن كبير، بل إن الإعلان من خلال هذه الصفحات في متناول يد الجميع.

ولكن ينبغي أن تقوم باختيار الصفحة التي ستقوم بالإعلان من خلالها، فينبغي أن تكون متخصصة في عمل إعلانات للمنتج الذي تقوم ببيعه.

للمزيد من الفوائد اقرأ: طريقة انشاء متجر الكتروني و اعداده بالكامل ثم عرض منتجاتك به

الخطوة الرابعة: الإعلانات الممولة من الفيس بوك:

يمكنك التواصل مع إدارة الفيس بوك والدعم الفني وطلب عمل إعلانات ممولة من خلال الفيس بوك، فقد ترى أن هناك العديد من الإعلانات تظهر أمامك عند تصفح الفيس بوك، إذا كنت ترغب أن يكون إعلان منتجك وسط هذه الإعلانات فيمكنكم التواصل مع إدارة الفيس بوك ودفع ثمن الإعلان من خلال البطاقة الائتمانية أو وسيلة الدفع التي تناسبك، ومن ثم يظهر إعلانك فورًا.

لمزيد من المعلومات أو الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليق أسفل هذا المقال، ونحن نرحب بكم على مدار اليوم ونسعد الإجابة على جميع الأسئلة.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب

نحن نستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم لديك.. شكرًا لتفهمك. موافقة معرفة المزيد