طريقة عمل وردة بالكروشيه بالخطوات والصور

سنوفر لكم اليوم من خلال موقعنا صناع المال طريقة عمل وردة بالكروشيه بالخطوات والصور هذه الوردة يمكن استخدامها كأداة للزينة في الملابس التي تقوم بإعادة تدويرها حتى تجعلها كالجديدة أو تغير من ملامحها، ويمكن استخدام الوردة أيضًا حتى تستطيع التغلب على العيوب التي تظهر في الملابس.

لمزيد من المعلومات اطلع الآن على: طريقة عمل طاقية كروشية حريمي وللأطفال

طريقة عمل وردة بالكروشيه بالخطوات والصور

طريقة عمل وردة بالكروشيه بالخطوات والصور
طريقة عمل وردة بالكروشيه بالخطوات والصور

حتى تتعلم طريقة عمل وردة بالكروشيه بالخطوات والصور ينبغي أن يكون لديك خبرة كبيرة في مجال عمل الكروشيه، وتعرف كيف تقوم بعمل الغرز المختلفة المستخدمة في عمل الوردة.

بدون ذلك لن تستطيع التعرف على الشرح، حيث أن الشرح يشمل الغرز المستخدمة في الوردة ويشمل طريقة عمل كل جزء بها، ولكن حتى تبدأ في عمل الوردة المصنوعة من الكروشيه ينبغي عليك تجهيز التالي:

ينبغي أن تقوم بالحصول على إبرة بمقاس مناسب حتى تستخدمها في عمل الوردة، وإبرة الكروشيه يمكن الحصول عليها من خلال محلات مستلزمات الكروشيه وأدوات الخياطة.

قم بشراء مجموعة خيوط كروشيه، واختر الألوان التي تناسبك وتناسب ملابسك، واختر نوع الخيط نفسه الذي ترغب به؛ إما الصوف أو الحرير أو غير ذلك من أنواع خيوط الكروشيه.

الآن اطلع على المقال التالي للاستفادة: طريقة عمل طاقية كروشية حريمي وللأطفال

خطوات عمل الوردة المصنوعة من الكروشيه

  • ينبغي في البداية أن تقوم بعمل حلقة حتى تبدأ في عمل الوردة، ومن ثم تقوم بعمل خمسة من غرزة السلسلة، ولكن الغرزة الأول ستكون سلسلة بمنزلقة.
  • الآن ينبغي أن ترتفع سلسلة واحدة فقط، وعبر الحلقة الموجودة معنا الآن سنعمل حوالي خمسة عشر غرزة حشو، ونغلق الغرز الآن بغرزة منزلقة، وذلك عبر السلسلة المرتفعة من خلال الصف الأول، ومن ثم نرتفع ثلاث سلاسل.
  • نعمل على غلق الغرزة الثالثة بغرزة حشو، ونقوم بتكرار كافة الخطوات التي قمنا بها إلى أن نحصل على خمسة جسور، ونراعي أن يكون كل جسر مكون من ثلاثة من غرزة السلسلة، والآن نقوم بالدخول إلى أول جسر، ونقوم الآن بعمل غرزة المنزلقة مرة أخرى.
  • نحاول الآن أن نُغلق الغرزة المنزلقة، ونقوم بلف الخيوط من خلال الإبرة، ونقوم بإدخالها من خلال الجسر الذي قمنا بعمله، وينبغي أن نقوم بإخراجها وهي موجود عليها ثلاثة غرز، ونخرج أولًا من غرزتين، وبعدها نقوم بالخروج من غرزة واحدة.
  • يمكننا الآن أن نقوم بعمل خمسة من غرزة العمود، ثم غرزة من الحشو من خلال آخر الجسر الأول، ومن ثم نقوم الغرزة المفضلة لديك، ثم نقوم بتكرار كافة الخطوات السابقة، إلى أن نحصل على خمسة بتلات.
  • والآن نقوم بلف البتلات التي حصلنا عليها من خلال بعضها البعض، إلى أن نحصل على شكل الوردة المرغوب به، ونقوم باستخدامها في تزيين توك الشعر أو الملابس أو حتى المفارش.

نرشح لك مزيد من المعلومات من خلال: طريقة عمل بونشو أطفال كروشيه

وإلى هنا نكون قد وفرنا لك كافة خطوات طريقة عمل وردة بالكروشيه بالخطوات والصور وإذا كنت تريد المزيد اترك لنا تعليق أسفل هذا المقال، وقم بمشاركته مع أصدقائك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب