fbpx

طريقة عمل اعلان ممول على الفيس بوك خطوة بخطوة

سوف نأخذكم اليوم في رحلة جديدة من على منصة موقع صناع المالعن طريقة عمل اعلان ممول على الفيس بوك خطوة بخطوة ، حيث يحتاج البعض إلى الترويج لمنتجاتهم عبر شبكة الإنترنت لجذب المزيد من العملاء والزبائن.

وفي هذا المقال نستعرض طريقة عمل اعلان ممول على الفيس بوك خطوة بخطوة ، تقديم النفع والإفادة إلى بعض التجار أو أصحاب المنتجات الذين يرغبون في ترويج السلع أونلاين.

كما اقدم لك: طرق الربح من صفحات الفيس بوك

:: اعلان على الفيس بوك ::

أصبح موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك من أهم وسائل الترويج، حيث يلجأ إليه الكثيرون ممن يعملون في بيع البضائع أو الشركات التي تريد الترويج إلى خدماتها، وهناك خطوات معينة يجب اتباعها لعمل اعلان على موقع الفيس بوك بطريقة صحيحة، لجلب المزيد من الأرباح.

:: طريقة عمل اعلان على الفيس بوك مدفوع ::

طريقة عمل اعلان على الفيس بوك مدفوع

:1: وسيلة للدفع أونلاين ::

  • يجب أن يمتلك صاحب الإعلان وسيلة للدفع أونلاين، ليستطيع من خلالها الدفع وتمويل الحملة الإعلانية، وتعد البطاقات الائتمانية (الفيزا، الماستر كارد) من أكثر وسائل الدفع المتاحة للجميع في مختلف البلاد.
  • حيث يتم الضغط على اللينك http://bit.ly/2QyVrzP لمعرفة طرق الدفع المتاحة أونلاين في بلدك، وذلك من خلال كتابة الحرف الأول الذي تبدأ به بلدك، لتظهر قائمة بها أسماء البلاد، يختار العميل البلد التي يعيش بها، لمعرفة وسيلة الدفع المتاحة.
  • حيث يتم التوجه إلى أقرب فرع بنك محلي، ويتم تقديم طلب لعمل بطاقة ائتمانية، ويرجى التأكد من أن هذه البطاقة مخصصة للدفع أونلاين، أما في حالة صعوبة عمل بطاقات ائتمانية، يمكن عمل ماستر كارد بايونير، للدفع من خلالها اونلاين بكل سهولة.

:2: امتلاك صفحة على موقع الفيس بوك ::

  • حيث أنه من الضروري لمن يرغب في عمل اعلان ممول على الفيس بوك لترويج منتج أو خدمة، أن يمتلك صفحة شخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أو أن يكون مدير (admin) لصفحة على الفيس بوك.
  • ولعمل حساب أو صفحة على موقع الفيس بوك، هناك خطوات سهلة ومعروفة للجميع، حيث يمكن البحث عبر محرك جوجل، أو التوجه إلى http://bit.ly/2rRivLA واتباع الخطوات، أو امتلاك موقع إلكتروني للإعلان من خلاله.

اقرأ ايضًا: الربح من فيديوهات الفيس بوك

:3: امتلاك هدف تسويقي محدد ::

  • يجب أن يمتلك صاحب الاعلان الممول على موقع الفيس بوك، هدف تسويقي محدد، لعدم إهدار الوقت والجهد والمال بلا نتيجة، حيث أن الهدف الأساسي من عمل اعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي هو بيع المنتجات وتحقيق ربح.
  • ومن أبرز الأهداف التسويقية على موقع الفيس بوك، نجد هدف الحصول على عدد أكبر من الزوار للموقع أو المدونة، تحقيق المزيد من المبيعات ونسبة ربح عالية، الحصول على عدد مشاهدات كبير على فيديو معين.
  • كما أن من أهم الأهداف، هو الحصول على المزيد من التحميلات للتطبيق الخاص بك على الفيس بوك، أو الحصول على عدد متابعين أكثر على صفحتك الشخصية، وتحقيق المزيد من التفاعل على المنشورات الخاصة بك.

:4: ضبط الحساب الإعلاني الخاص بك ::

  • حيث يتم أولاً الدخول إلى الحساب الشخصي على موقع الفيس بوك، من خلال تسجيل البريد الإلكتروني والرقم السري، ومن ثم الانتقال إلى الحساب الإعلاني، وذلك من خلال الضغط على السهم الموجود أعلى يسار الصفحة.
  • ستظهر قائمة بها عدد من الخيارات، قم بالضغط على “إنشاء إعلانات”، وسيتم الانتقال تلقائيًا إلى صفحة مدير الإعلانات، وبذلك أنت على الحساب الإعلاني الخاص بك.
  • ولضبط الحساب الإعلاني، يتم الضغط على علامة الترس الموجودة أعلى يسار الصفحة، والدخول على ضبط إعدادات الحساب الإعلاني، وسيتم الانتقال إلى تبويب الحسابات الإعلانية.
  • وبعد ذلك يتم إدخال البيانات في الخانات المخصصة لها، وهي عبارة عن المنطقة الزمنية، العملة، النشاط التجاري، وبعد الانتهاء من كتابة البيانات، يتم الضغط على زر حفظ التغييرات.
  • وبعد ذلك تظهر قائمة بالصفحات التي تمتلكها أو تقوم بإدارتها، وبعد ذلك يمكنك الضغط على زر “إضافة طريقة دفع”، تعديل طريقة الدفع، كما تظهر أعلى الصفحة المبلغ المستحق دفعه مقابل الإعلانات.
  • كما يمكنك ضبط الإشعارات على الصفحة، من حيث الإشعارات التي ترغب في تلقيها، سواء على صفحتك على الفيس بوك، أو على البريد الإلكتروني، وبعد الانتهاء من جميع الخطوات، يمكنك عمل اعلان على الفيس بوك بكل سهولة.

إليك ايضًا: أسرار عن التسويق عبر الفيس بوك يجب أن تعرفها

:: طريقة عمل اعلان ممول على الفيس بوك خطوة بخطوة ::

طريقة عمل اعلان ممول على الفيس بوك خطوة بخطوة

:: الانتقال إلى الحساب الإعلاني ::

  • حيث يتم الانتقال إلى الحساب الإعلاني الخاص بك، والضغط على زر “إنشاء حملة”، حيث يتم الضغط على علامة ≡ الموجودة أعلى يمين الصفحة، وتظهر قائمة طويلة يتم اختيار “مدير الإعلانات”.
  • وبعد ذلك يتم الضغط على زر “البدء في إنشاء حملة إعلانية جديدة”، وبذلك يمكنك البدء في عمل الإعلان الممول عبر الفيس بوك، حيث يتم الانتقال تلقائيًا إلى صفحة تحديد الهدف التسويقي.
  • خيارات الأهداف التسويقية هي ثلاثة (الوعي، الاهتمام، التحويل)، يقوم صاحب الإعلان باختيار الهدف التسويقي المناسب له، ومن ثم يتم اختيار اسم للحملة الإعلانية الخاصة بك، من خلال استبدال كلمة الزيارات بأي كلمة أخرى تريدها عنوان لإعلانك، وبعد ذلك يتم الضغط على زر “متابعة”.
  • وبعد ذلك يتم ضبط بعض الخيارات، مثل خيارات الجمهور، اسم المجموعة الإعلانية، التصميم الديناميكي، العرض، الموقع الجغرافي، الجنس، العمر، واللغات، جهات التواصل، الجدول الزمني والميزانية، والاستهداف التفصيلي.
  • وبعد الانتهاء من كل الخطوات السابق ذكرها، يتم ضبط الإعلان الذي سيظهر أمام الجمهور أو المستخدم، حيث يتم اختيار اسم للإعلان يتضمن نوع المنتج، ثم يتم تصميم الإعلان ومعاينته، وبعد ذلك يتم الضغط على زر “تأكيد”، وبذلك تكون قمت بعمل إعلان ممول على الفيس بوك.

وفي نهاية مقال طريقة عمل اعلان ممول على الفيس بوك خطوة بخطوة ، نتمنى أن ينال المحتوى الذي تم تقديمه اعجابكم، حيث وضحنا خطوات عمل اعلان ممول على الفيس بوك، وفي انتظار تعليقاتكم، وانتظرونا في موضوعات جديدة خلال الفترة القادمة.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب

نحن نستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم لديك.. شكرًا لتفهمك. موافقة معرفة المزيد