كيف تستورد أواني منزلية بالجملة من تركيا ؟

تشتهر تركيا بتقديم العديد من المنتجات المتميزة التي تتنوع ما بين أدوات التجميل والملابس والأدوات المنزلية، لهذا يلجأ الكثير من التجار من استيراد الأدوات المنزلية من تركيا، وعلى هذا سوف نوضح لكم من على منصة موقع صناع المال كيف تستورد أواني منزلية بالجملة من تركيا فيما يلي.

كما أقدم لك: دراسة جدوى لمشروع أواني منزلية

:: الضمان المالي لاستيراد الأدوات المنزلية من تركيا ::

يسأل الكثير من التجار عن الضمانات الكافية التي تساعدهم على الحفاظ على أموالهم وبضاعتهم في حالة الرغبة في شرائها من تركيا.

الضمان الوحيد هو شركة الشحن التي تلعب دور الوسيط، حيث يمكنك أن تقوم بإيداع قيمة البضاعة التي قمت باختيارها من مصانع الأدوات المنزلية في تركيا، وشركة الشحن لن تدفع قيمة المبلغ المالي إلا بعد تسلمها البضاعة.

:: كيف تستورد أواني منزلية بالجملة من تركيا ؟::

كيف تستورد أواني منزلية بالجملة من تركيا

هناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها عند الرغبة في استيراد بعض الأدوات المنزلية من تركيا وهي كالتالي:

:1: اختيار شركة الأواني المنزلية المناسبة ::

في هذه المرحلة يتم اختيار المنتج المراد استيراده في البداية والقيام بطلبه من خلال شركات الأواني المنزلية الموجودة في تركيا التي تتميز بأنها تقدم خدمة التأمين لإيصال البضاعة إلى دولتك، بالإضافة إلى توفر هذه السلع بأسعار مناسبة.

ننصحك بقراءة:  شركات تصدير الخضروات والفاكهة في مصر

:2: اختيار شركة الشحن المناسبة ::

عندما يتم الاتفاق مع الشركة التي سوف تقوم بشراء الأدوات المنزلية منها، يتم الاهتمام بالاتفاق مع شركة الشحن المناسبة التي تقدم لك افضل خدمات الشحن وإيصال المنتج إلى مكانك بأقل التكلفة.

:: أفضل مصانع الأواني المنزلية في تركيا ::

حتى تستطيع الوصول إلى أفضل الأسواق والمصانع الموجودة في تركيا التي تبيع الأواني المنزلية يمكنك أن تدخل على صفحات الإنترنت، وسوف تجد أمامك عشرات الشركات وكل شركة منهم تقدم أسعار خاصة بها.

بعد أن يتم القرار على الشركة التي ترغب في الشراء منها تبدأ بعدها بكتابة العقد والاتفاق بينك وبين الشركة في البضاعة المطلوبة والاتفاق على المبلغ المطلوب والمدة الزمنية التي يتم فيها تجهيز البضاعة، وشركة الشحن التي سوف يتم التعامل معها سواء من خلال زيادة تركيا أو من على الإنترنت.

هل تعلم تفاصيل: أنجح المشروعات الصغيرة في مصر

:: أشهر أسواق الأواني المنزلية في تركيا ::

أشهر أسواق الأواني المنزلية في تركيا

هناك العديد من الأسواق الشهيرة المتخصصة في بيع الأدوات المنزلية وغيرها من المنتجات وهي:

:1: شارع عثمان بيه ::

هذا الشارع أحد الشوارع الشهيرة الموجودة في إسطنبول، وهو متخصص في بيع المنسوجات والملابس بالإضافة إلى شركات الأدوات المنزلية المتعددة.

:2: محلات الجملة في لا لي لي ::

هذه المنطقة من المناطق التي تقع في الجزء القديم في مدينة إسطنبول، وهي تحتوي على كمية كبيرة من المحلات التجارية والشوارع الداخلية الصغيرة التي تضم مجموعة من المحلات التجارية المميزة ذات الأسعار المتفاوتة.

تحتوي هذه المنطقة أيضًا على العديد من المحلات التجارية المتخصصة في بيع الأحذية والحقائب بجانب الأدوات المنزلية المتعددة في الأشكال والأنواع.

:3: محلات مارتر ::

هذه المحلات أيضًا موجودة في إسطنبول عاصمة تركيا، وهي عبارة عن سلسلة ضخمة من المحلات التجارية التي تبيع العديد من الأنواع المختلفة من البضائع المتنوعة بأسعار الجملة.

ننصحك بقراءة:  كيفية الاستيراد من الصين إلى الجزائر

:4: محلات الفاتح ::

منطقة الفاتح أحد المناطق الشعيرة التي تبيع العديد من الأنواع المختلفة من الأدوات المنزلية وغيرها من السلع الأخرى، وهي تقع في منطقة شارع الفاتح، وتتميز هذه المنطقة بوجود العديد من محلات الجملة فيها.

:: الأسس التي يجب اتباعها عند استيراد البضاعة من تركيا ::

هناك العديد من الأسس التي يجب أن توضع في الاعتبار في حالة الرغبة في استيراد البضاعة من تركيا وهي:

  • في البداية يتم تحديد نوع البضاعة التي ترغب في استيرادها قبل السفر إلى تركيا.
  • بعد أن يتم تحديد نوع البضاعة التي تحتاجها، ابدأ في تحديد عدد القطع المطلوبة من هذه البضاعة.
  • البحث عن أرخص الشركات التي تقدم هذه البضاعة والمقارنة بين تلك الأسعار.
  • يمكنك الاستعانة بالإنترنت للبحث عن أفضل الشركات والمصانع التي تبيع نوع البضاعة التي ترغب في شرائها ومعرفة الأسعار قبل السفر إلى تركيا.

إليك ايضا: أماكن بيع الأدوات المنزلية بالجملة في القاهرة

:: نصائح صناع المال حول استيراد الأدوات المنزلية من تركيا ::

نصائح صناع المال حول استيراد الأدوات المنزلية من تركيا

  • في البداية يجب أن تكون على علم إن ليست كل البضاعة التركية عالية الجودة وذات سعر مناسب، لهذا يجب دراسة السوق أولًا بشكل جيد ودراسة الأسعار.
  • يجب عليك مراعاة الجودة في المنتج الذي يتم اختياره حتى تضمن إنك سوف تستطيع بيعه بسهولة في الأسواق.
  • لو كنت لا تمتلك الخبرة الجيدة في فحص البضاعة ومعرفة ما إذا كانت بجودة عالية أم لا، في هذه الحالة يمكنك أن تستعين بأحد الشركات المتخصصة في فحص البضاعة حتى لا تقع فريسة للغش التجاري.
  • في البداية ننصحك بأن تستورد كمية قليلة من البضاعة في البداية حتى تتعرف على اتجاهات السوق الذي يتم فيه تسويق هذه البضاعة، وإذا نجحت في تسويق تلك البضاعة بإمكانك استيراد كمية أخرى.
  • عند الرغبة في استيراد البضاعة من تركيا، يجب أن تتأكد إن الأدوات المنزلية التي تقوم باستيرادها مكتوب عليها صنع في تركيا حتى لا تتفادى أي عقوبات في الجمارك.
  • تأكد من البضاعة التي تقوم باستيرادها لا يوجد فيها أي مخالفات قانونية سواء كانت مخالفات في المنتج أو مخالفات للقوانين الخاصة بالدولة المراد إيصال البضاعة إليها.
ننصحك بقراءة:  ما هي طريقة عمل مكاتب استيراد ملابس من تركيا في مصر ؟

بهذا نكون وضحنا لكم كيف تستورد أواني منزلية بالجملة من تركيا كما وضحنا لكم الأسس والمعايير التي تساعدك على الشراء بشكل جيد، مع تقديم بعض النصائح التي تساعدك في حالة شراء البضاعة من تركيا، نرجوا أن يكون الموضوع حاز على إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.