كيفية الاستيراد من الصين بدون سجل تجارى

كيفية الاستيراد من الصين بدون سجل تجارى ، فكما هو معروف أن الصين أصبحت واحدة من أهم الدول التي تقوم بتصدير العديد من المنتجات بأنواعها إلى باقي الدول سواء الدول العربية أو الدول الأجنبية.

واليوم من خلال موقعنا موقع صناع المال سنوفر لكم جميع المعلومات التي تتعلق بطرق الاستيراد من الصين لمن لا يملك سجل تجاري.

كيفية الاستيراد من الصين بدون سجل تجارى

كيفية الاستيراد من الصين بدون سجل تجارى
كيفية الاستيراد من الصين بدون سجل تجارى

سنوفر لكم اليوم معلومات عن كيفية الاستيراد من الصين بدون سجل تجارى حيث أن السجل التجاري هو الملف الذي يحتوي على كل ما يتعلق بالتاجر، من حيث العمليات التجارية التي قام بها في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أن له العديد من الوظائف والمهام.

فمن خلاله يتم الاستعلام عن بيانات التاجر، ومعرفة وضعه القانوني، بالإضافة إلى وضعه الاقتصادي ونشاطه الاقتصادي.

ويمكن الآن الاستيراد من الصين دون الحاجة إلى وجود سجل تجاري، وسوف نشرح الخطوات التفصيلية للاستيراد من الصين.

لدينا المزيد من أفكار المشاريع والاستيراد اطلع عليها من خلال الروابط التالية:

خطوات الاستيراد من الصين دون سجل تجاري

  • يتم التسجيل في البداية في مواقع مشتركة مع الشركات الصينية التي ترغب بالاستيراد من خلالها.
  • من الممكن الاشتراك في موقع Happydeal.
  • ومن ثم يمكن التسجيل في الموقع عن طريق الضغط على كلمة تسجيل.
  • يتم تغطية جميع البيانات المطلوبة في الموقع.
  • وحتى تقوم بطلب المنتجات التي ترغب في استيرادها قم بتسجيل الدخول إلى الموقع، ومن ثم يمكن أخذ جولة سريعة للتعرف على جميع المنتجات الموجودة في الموقع والتي ترغب في استيرادها من السوق.
  • حينما تقوم بالضغط على المنتجات سوف تتعرف على جميع الأمور التي تتعلق بها سواء الأسعار والمواصفات.
  • ويمكنكم حساب التكلفة النهائية عقب وصول المنتجات لك، فستتعرف حينها على تكلفة الشحن حتى المكان الذي ترغب به، وتكلفة المنتج الأساسية، ومن ثم تقوم بتحديد السعر الذي تطلقه في السوق حتى تحقق نسبة أرباح جيدة.
  • وعندما تقوم باختيار منتجك المفضل من الموقع، يمكنكم الضغط في هذه الحالة على Add to cart.

  • وتستطيع التعرف على التكلفة الفعلية من خلال الضغط على Proceed to checkout.

الشحن وإلغاء الطلبات المدفوعة أو الآجلة

وهناك العديد من شركات الشحن التي يمكن الاستيراد ووصول المنتجات المطلوبة من خلالها، ويأتي على رأسها شركة دي إتش إل DHL وشركة UPS.

أما في حالة الرغبة في إلغاء طلب المنتجات التي اخترتها، فيمكنكم في هذه الحالة إلغائها في حال لم تقم بدفع المبلغ المطلوب، ولن تحتاج إلى اللجوء إلى الشركة للإلغاء.

أما في حالة دفع المقابل المادي للمنتجات، ففي هذه الحالة لا بد أن تقوم بالاتصال فورًا بالشركة لإلغاء الطلبات والتواصل مع خدمة العملاء لإرجاعها أو يمكن استبدالها بمنتجات أخرى حسب رغبة العميل.

وهناك العديد من المدن الصينية التي توفر خدمة التصدير والاستيراد من خلال الإنترنت وبدون سجل تجاري، ويأتي على رأسها مدينة كوانزو الصينية بالإضافة إلى مدينة ايوو.

وفي النهاية إن كان لديكم أي سؤال أو استفسار يرجى تركه من خلال التعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم فورًا، ونسعد بزيارتكم دائمًا.