طريقة التعرف على رقم الحساب في البنك الأهلي عن طريق النت

الكثير من عملاء البنك الأهلي يبحثون عن طريقة تخبرهم برقم الحساب الخاص بهم في البنك في حال فقدانه أو في حال نسيانه، واليوم من خلال موقعنا صناع المال سنوفر لكم إجابة تساؤل طريقة التعرف على رقم الحساب في البنك الأهلي عن طريق النت بالتفصيل.

للمزيد من المعلومات اطلع على: فتح حساب فى البنك الأهلى التجاري السعودي

طريقة التعرف على رقم الحساب في البنك الأهلي عن طريق النت

هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها التعرف على رقم الحساب الخاص بالعميل في البنك الأهلي، فيمكن التعرف على رقم الحساب من خلال الإنترنت، وذلك من خلال الخدمة المقدمة من البنك الأهلي وهي خدمة الأهلي أون لاين.

والتي ينبغي أن تكون مسجلًا في هذه الخدمة حتى تستطيع الاستعلام عن رقم الحساب من خلال الإنترنت، وفي حال لم يكن لديك حساب في هذه الخدمة، فتستطيع الآن تفعيلها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للبنك الأهلي واختر تبويب الأهلي أون لاين.
  • قم بالدخول إلى تبويب بطاقة الأهلي المصرفية وأدخل رقم البطاقة ثم أدخل الرقم السري.
  • وعندما تقوم بتسجيل الدخول ستجد أمامك رقم الحساب موجود في أعلى الصفحة، أو يمكن الضغط على تبويب الحسابات ومنه اختيار كشوف الحسابات.

طريقة معرفة رقم الحساب في البنك الأهلي عن طريق الصراف

ومن خلال الصراف الآلي التابع للبنك الأهلي تستطيع أيضًا الاستمتاع بخدمة التعرف على رقم الحساب، ويكون ذلك من خلال سحب أو إيداع مبلغ مالي مهما كان بسيط، ومن ثم اختيار خدمة طباعة الإيصال، ومن خلال هذا الإيصال تستطيع التعرف على رقم الحساب أو كما يُسمى رقم الآيبان.

بالإضافة إلى أن هناك خدمة أخرى تستطيع من خلالها التعرف على رقم الحساب من خلال استخدامك للصراف الآلي، حيث أن به خيار طلب رقم الآيبان، وعند الضغط على هذا الخيار، تستطيع التعرف على رقم الآيبان، علمًا بأن رقم الحساب في البنك الأهلي يتكون من خمسة عشر رقم.

نرشح لك قراءة: كيف تعرف رقم حسابك في البنك الأهلي التجاري عن طريق النت أو الصراف

طريقة التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي

وهناك مجموعة من الطرق تستطيع من خلالها التواصل مع خدمة العملاء، والتحدث مع أحد موظفي البنك الأهلي للتعرف على رقم الساب أو حتى التعرف على الرقم الشخصي، ولكن الجدير بالذكر أنه عندما تقوم بفتح حساب لدى البنك الأهلي فإنك تحصل في هذه الحالة على ورقة مُسجل بها كافة التفاصيل الخاصة بالحساب، سواء رقم الحساب أو الرقم الشخصي.

ولكن دعنا نقول أنه من الممكن جدًا أن تفقد تلك الورقة، ولا تستطيع التعرف على رقم الحساب، ولكن من خلال الخطوات السابقة تستطيع التعرف عليه، بالإضافة إلى التواصل مع خدمة العملاء الذي يفتح أمامك المجال للتواصل في أي وقت والتعرف على أي معلومة، ويمكن التواصل معهم من خلال:

  • رقم هاتف: 966920001000.
  • عنوان بريد إلكتروني: [email protected].

وبهذا نكون قد وفرنا لكم إجابة كيف اعرف رقم حسابي في البنك الأهلي عن طريق النت وللتعرف على المزيد من المعلومات اترك لنا تعليق أسفل المقال وسوف نوفر لكم إجابة له على الفور.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب