كيف احصل على المال مجانا بدون عمل ؟

كيف احصل على المال مجانا بدون عمل ؟، عدم الحصول على عمل من الأشياء التي تقلق الكثير من الشباب، وخاصة لمن لا يملكون المال لإنشاء مشروع خاص بهم، وصعوبة الحصول على عمل حكومي أو خاص.

ولذا يكون السؤال الهام والذي يدور في أذهان الجميع، هو كيف احصل على المال مجانا بدون عمل ؟، ولذا سوف نأخذكم اليوم في رحلة خاصة من على منصة موقعنا صناع المال من أجل الإجابة على هذا السؤال فتابعونا.

كما أدعوكم ايضًا إلى: كيف اجمع المال من مصروفي ؟ طرق جهنمية مجربة

:: كيف احصل على المال مجانا بدون عمل ؟::

كيف احصل على المال مجانا بدون عمل
كيف احصل على المال مجانا بدون عمل

هناك الكثير من الأفكار التى تجاوب على السؤال المهم، كيف احصل على المال مجانا بدون عمل، ومن هذه الأفكار ما يلي:

:1: إنشاء مدونة ناجحة ::

  • لا تحتاج هذه الفكرة منك أي مبالغ أو رأس مال أو تكاليف مادية، فقط بعض الوقت وخبرة في أو موهبة في الكتابة بالاضافة إلى جهاز الكمبيوتر أو الموبايل الخاص بك.
  • تبدأ بعمل مدونة و ان لم يكن لديك الخبرة يمكن أن تدخل على موقع اليوتيوب وتعلم كيفية إنشاء مدونة.
  • بعد إنشاء المدونة تبدأ في أستغلال موهبة الكتابة لديك وتبدأ بنشر موضوعاتك.
  • كل ما تحتاجه هنا نشر محتوى جذاب وقابل للانتشار وذلك يساعدك في تلقي الإعلانات على مدونتك وبالتالى جني المال والأرباح من ذلك.

:2: بيع الأغراض التي لا تحتاجها ::

  • بيع الأغراض التي لا تحتاجها، أيضا قد تجاوب على سؤال كيف احصل على المال مجانا بدون عمل، وذلك كما يلي:
  • توفر مواقع الإنترنت هذه الخدمة بدون مقابل و هى خدمة البيع والشراء عبر تطبيقاتها.
  • يمكن لك عرض بعض الأشياء التى لا تحتاجها عن طريق صفحة والمال الذي ستحصل عليه يمكنك استثماره في شراء أشياء أخرى.
  • ويمكن استغلال هذه الصفحة وهذه الفكرة في بيع الأشياء المستعملة لأشخاص آخرون والحصول على نسبة أو عمولة جراء ذلك.

:3: العمل مع أمازون ::

  • توفر شركة أمازون أو موقع أمازون الشهير فرص عمل دون أن تتحرك من منزلك أو دفع أي نقود.
  • وذلك عن طريق التسجيل على موقع أمازون ميكانيكال، و الذى يمكن عن طريقه الحصول على بعض المال عن طريق القيام ببعض المهام البسيطة دون أى تكلفة ولكن بمقابل مادى.

:4: قنوات اليوتيوب ::

  • إذا كنت موهوب في التصوير أو لديك موهبة في أي شئ، تكون فكرة إنشاء قناة على اليوتيوب من الأفكار الرائعة والتى ستعمل على توفير المال.
  • ما عليك إلا رفع فديوهاتك والتى يجب أن تكون جذابة ومحتواها جديد، وعند حصول الفيديو على نسب مشاهدة عالية تحصل أنت من خلالها على المال.
  • والتي تقوم من خلالها بنشر فيديوهات الخاصة بك، وستحصل على مقابل مالي على كل مشاهدة لمقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها على القناة.

:5: العمل بالقطعة ::

وذلك لمن لديه موهبة التصوير وعمل الفيديوهات، عن طريق التصوير وبيع هذه المقاطع والفديوهات بالقطعة ويطلق عليه freelancer.

ويمكنكم الآن زيارة موضوع: تعرف على طريقة سهلة لادخار المال الان

:: كيف احصل على المال وأنا طالب ؟::

كيف احصل على المال وأنا طالب
كيف احصل على المال وأنا طالب

:: أعمل كجليس أطفال ::

  1. إذا كنت من النوع الصبور والذي يحب الأطفال والأطفال يحبونه، وتكون أيضا مستعد للتخلي عن يوم إجازتك فهذه الوظيفة قد تكون مناسبة لك تماما وتعرف جيدا إجابة كيف احصل على المال وأنا طالب.
  2. هناك الكثير من الأباء يجدون أزمة في بعض الأوقات من عدم قدرتهم على توفير مكان آمن أو شخص مناسب يتركون أولادهم فيه أو لديه عند الاحتياج ولظروفهم الخاصة.
  3. يمكن لك أن تكون جليس لـ طفل يوم الإجازة نظير مبلغ مالي، وذلك عن طريق التسجيل في بعض المواقع الإلكترونية التي تقدم هذه الخدمة و أبدء العمل الآن، وبذلك نكون جاوبنا بفكرة عن سؤال كيف احصل على المال وأنا طالب.

:: كيف احصل على المال من الانترنت ::

:: العمل لحساب بعض المواقع الهامة ::

  • تتطلب طبيعة عمل المواقع الإلكترونية العربية الكبيرة أن يكون لديها دائما تنوع في مواردها البشرية والتالى يجيب عن هذا السؤال الهام كيف احصل على المال من الانترنت.
  • أبحث عن هذه المواقع و ابدء في مراسلتهم وأعرض عليهم أن تكون مراسلهم من الجامعة ولكن ذلك يتطلب أن تكون لديك خبرة في اللغة والصياغة لكي تعمل تقارير صحفية عن الشباب.
  • وإذا كنت لا تمتلك موهبة الكتابة يمكنك تقديم خدمات الجرافيك والتصميمات، أو العمل الذي يتطلب تفاعلا مع القراء مثل المنتديات، أو أدمن على صفحات الفيسبوك الشهيرة.
  • أما لو كانت لديك تمكن في بعض اللغات وتجيدها، هناك العديد من فرص العمل كمترجم، أو مراسل لبعض المواقع الأجنبية.

:: تعلم كيفية الحصول على المال بطريقة سهلة ::

تعلم كيفية الحصول على المال بطريقة سهلة
تعلم كيفية الحصول على المال بطريقة سهلة

:: الحصول على المال عن طريق السمسرة ::

  1. السمسرة هي أكثر الوسائل سهولة والتى توفر كيفية الحصول على المال بطريقة سهلة في الحصول على المال، فيمكنك أن تكون وسيط لبعض عمليات البيع والشراء فهي لا تحتاج أى رأس مال أو أي نقود فقط لباقة وحسن مظهر.
  2. تكون الوساطة أو السمسرة في عمليات البيع والشراء متعددة مثل، العقارات،  المبانى، السيارات، قطع الأراضي، المحلات التجارية ….الخ.
  3. أبدأ العمل عن طريق الانترنت كـ المثال التالي:
  4. تابع صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي والتي تعمل في ذلك التخصص وهو الوساطة والبيع والشراء.
  5. إذا وجدت على سبيل المثال إعلان عن بيع سيارة أو شقة أو قطعة أرض، قم بأخذ هذا الإعلان وأعد نشره على صفحة أخري أو لو كنت تملك صفحة مع ملاحظة وضع رقم تليفونك مع الإعلان.
  6. عندما يتصل عليك شخص ما يريد شراء المنتج الذي وضعته وليكن على سبيل المثال سيارة.
  7. قم بالاتصال بالصفحة الأولي أو ناشر الإعلان، و قم بالإتفاق معه على توصيله بالمشتري وإذا ما تمت عملية الشراء تكون لك نسبة يجب أن تتفق عليها منذ البداية.
  8. وبذلك تكون حصلت على المال دون مجهود أو تكلفة أو رأس مال، ثم قم بعد ذلك بتكرار التجربة حتى تحصل على الأموال ومنها تحصل أيضا على الخبرة في ذلك المجال المربح.

كما اقدم لكم هدية موقعنا وموضوع: طرق ذكية لجمع المال

وفي نهاية رحلتنا حول سؤال كيف احصل على المال مجانا بدون عمل ؟ أتمنى ان يكون قد حاز على إعجابكم، وأن تكونوا قد استفدتم منه كما ترغبون، كما أنصحكم بزيارة العديد من المقالات المميزة على منصة موقعنا والتي يمكنها مساعدتك على الحصول على المال والمزيد من الأفكار والمشاريع المميزة والتي تم إضافتها في إطار حرص إدارة موقعنا على مساعدتكم دائمًا في هذا الصدد وتيسير الأمور أمام بناة المستقبل من خلال منصتنا صناع المال.

قد يعجبك أيضًا