كيفية عمل ايميل باسم شركتك

أصبح التواصل من خلال البريد الإلكتروني بين الأفراد أو بين المؤسسات والشركات هو وسيلة التواصل الأولى، ولذلك يسعى العديد ممن يرغبون في دخول مجال المال والأعمال بالحصول على إيميل يحمل اسم المؤسسة، واليوم من خلال موقعنا موقع صناع المال سنوضح لكم كيفية عمل ايميل باسم شركتك لتقليل تكاليف التواصل مع المؤسسات والشركات الأخرى.

للمزيد من المعلومات اقرأ: كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه

كيفية عمل ايميل باسم شركتك

سنوفر لكم اليوم كيفية عمل ايميل باسم شركتك فهو يشبه كثيرًا طريقة عمل الإيميل الشخصي، وهو أحد الأنظمة التي يتم استخدامها في الفترة الحالية للتواصل مع الشركات أو مع العملاء في العمل.

ويلجأ أيضًا العديد من أصحاب الشركات إلى عمل إيميل باسم الشركة حتى يضمن خصوصية التعامل مع العملاء والمؤسسات الأخرى، كما أن الحصول على إيميل باسم المؤسسة يرسم لشركتك هوية خاصة بها بالإضافة إلى الموظفين أيضًا.

يمكنكم أيضًا الاطلاع على: كيفية تأسيس شركة إستيراد وتصدير ناجحة

خطوات إنشاء بريد إلكتروني باسم شركتك

كيفية عمل ايميل باسم شركتك
كيفية عمل ايميل باسم شركتك
  • حتى تستطيع الحصول على بريد إلكتروني باسم الشركة أو المؤسسة ينبغي في هذه الحالة التقدم إلى أحد الشركات المتخصصة في البريد الإلكتروني، وعلى رأس القائمة هي شركة جوجل، التي تقدم خدمة الحصول على بريد إلكتروني باسم الشركة.
  • وعقب إرسال الطلب إلى شركة جوجل الآن البدء في خطوات إنشاء البريد الإلكتروني والتي تحتاج أولًا إلى الدخول إلى لوحة التحكم، وللدخول إلى لوحة التحكم يمكنكم الدخول من هنا مع مراعاة استبدال اسم الموقع باسم موقعك.
  • ومن ثم يمكنك الدخول إلى الإعدادات الخاصة بالبريد الإلكتروني، ونقوم بالضغط على Email Accounts كما يظهر في الصورة التالية:

  • والآن يمكنكم أن تقوم بكتابة اسم البريد الإلكتروني الذي ترغب به، ومن ثم تقوم بإعداد كلمة المرور وإعادة كتابتها مرة أخرى.
  • عليك اختيار المساحة التي ترغب في أن يمتلكها بريدك الإلكتروني، مثلما يظهر في الصورة التالية.

  • ويوفر لك أيضًا الموقع خدمة الحصول على كلمات مرور عشوائية، حتى يصعب سرقة الإيميل أو الدخول عليه.

  • ستظهر الآن رسالة تُفيد بإتمام عملية عمل بريد إلكتروني وتظهر رسالة تحمل Account Created:

مسح البريد الإلكتروني الذي يحمل اسم الشركة

  • من خلال الدخول إلى موقع شركتك باستخدام رابط: www.yourdomain.com/webmail يمكنكم أيضًا الحصول على العديد من الخدمات، فعبر الدخول إلى لوحة التحكم يمكنكم حذف الإيميل في أي وقت ترغبون به.
  • وذلك عندما تقوم بالضغط على كلمة مسح أو Delete التي تظهر في الصورة التالية:

أهمية إنشاء بريد إلكتروني خاص

وحتى تقوم بإنشاء بريد إلكتروني خاص ينبغي أن تعرف أنه لا بد أن يكون يحمل الهدف المطلوب من إنشاءه، كأن تستخدم هذا البريد الخاص في التواصل مع الأشخاص لإتمام عمليات البيع أو الشراء أو التسويق.

ونظرًا لأن الأسماء تتشابه، فننصح بضرورة أن يكون إيميلك الخاص الذي تستخدمه لتصلك الرسائل الخاصة بك، ينبغي أن يحمل مع اسمك اسم شركتك أو يحمل الهدف المنشود من إنشاء الإيميل الخاص كأن تنشأ إيميل يحمل اسم: [email protected]

وبهذا نكون قد وفرنا لكم كل ما يتعلق بإنشاء إيميل يحمل اسم شركتك أو إيميل خاص بك لاستخدامه في الشركة، ونرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم كافة ما يتعلق بإنشاء البريد الإلكتروني، ونسعد بتواصلكم الدائم معنا من خلال طرح الأسئلة أسفل المقال.