كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه

كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه نتعرف عليها فيما يلي عبر صناع المال، حيث نقدم بين يديك الطرق السهلة والبسيطة لتتعرف على كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه بكل سهولة، فقط عليك بمتابعتنا للتعرف على المزيد عن انشاء الموقع الإلكتروني وكيفية الربح منه بسهولة.

:: كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه ::

كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه
كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه

يمكنك التعرف على كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه من مواقع جوجل المختلفة في دقائق بسيطة لتبدأ في العمل والربح عبر الانترنت بكل سهولة وبإسلوب مبسط للغاية.

قبل البدء في التعرف على طرق انشاء موقع الكتروني فمن المهم امتلاكك لحساب جيميل يساعدك على الحصول على موقع الكتروني خاص بك، ومن الجدير بالذكر أن ايميل الجيميل هو هذا الايميل الذي يختص بمحرك البحث جوجل.

عرض خاص بزوار موقع صناع المال فقط: أفضل استضافة لمواقع الوردبريس من بلوهوست ب 3.95$ دولار فقط شهريًا بدلا من 7.99$! (احصل على العرض ولا تفوت الفرصة) العرض لفترة محدودة

كما عليك باختيار موضوع موقعك الخاص الذي تهتم به وتحبه وتجيد الكتابة فيه لتقدمها للزوار بالشكل الجيد الذي يجذب الزائرين.

يمكنك انشاء موقع مجاني بسهولة عبر مواقع جوجل على أن يتم الاستضافة على جوجل، وهذا الأمر يساعد على اتاحة التوافق مع محرك البحث جوجل والتصدر في الصفحات الأوللا بالكلمات المفتاحية التي قمت بإختيارها بكل سهولة، وهذا بعد تحسين الموقع بمعايير السيو ومراعاة بنود الخدمة المختلفة، ومراعاة سياسة الخصوصية، كما أن جوجل يتيح الأدوات المجانية المفيدة لموقعك.

:: الربح من المواقع الإلكترونية ::

كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه
كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه
 يمكن الربح من المواقع الإلكترونية عن طريق جوجل أدسنس أو عن طريق كليك بانك، كما انه الربح من كليك بانك يعتبر ممكناً وسهلاً، ويمكن هذا عن طريق البرامج المتعددة المختلفة، أما عن طرق الربح المختلفة من المواقع الإلكترونية فهي عديدة ومختلفة.

:: كتابة محتوى في الموقع ::

بعد عمل الموقع الإلكتروني الخاص بك أصبح لديك نموذج خاص بموقعك يمكنك القيام بالكتابة فيه بمحتوى خاص بك، مع مراعاة أن تكون المحتويات حصرية، أما إذا كنت لم تستطع الكتابة من وحي الخيال فيه، فيمكنك أن تستعير بالموضوعات من محرك البحث جوجل وتقوم بإعادة صياغتها بإسلوبك الخاص الشيق، وعليك بتجنب النسخ أو الترجمة من الصفحات الأخرى للمواقع المختلفة، حيث أن هذا يعتبر انتهاك لللحقوق الفكرية، ويعتبر مخالف لبنود الخدمة، وقد يؤدي إلى غلق موقعك.

عرض خاص بزوار موقع صناع المال فقط: أفضل استضافة لمواقع الوردبريس من بلوهوست ب 3.95$ دولار فقط شهريًا بدلا من 7.99$! (احصل على العرض ولا تفوت الفرصة) العرض لفترة محدودة

 :: تحسين الموقع لمحركات البحث SEO ::

في تلك المرحلة يمكنك امتلاك الموقع الخاص بك حيث وضع الصفحات عليه وكتابة المواضيع الحصرية بمعايير السيو حيث تحسين الموقع بالكلمات المفتاحية والتي تساعد على التصدر في جوجل في الصفحة الأولى في نتائج البحث، وهذا يساعد على الحصول على آلاف الزيارات، وتلك الزيارات تعتبر أموال مربحة حيث أنه كلما زادت الزيارات كلما زادت ربحك من الإنترنت.

 :: التسويق للموقع ::

كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه
كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه

يعتبر التسويق وإشهار الموقع هو أحد أهم محاور الربح من الإنترنت وكسب المزيد من الأموال، حيث يمكنك إضافة موقعك لمحركات البحث، ويمكنك النشر عبر المنتديات، ونشر الموضوعات المختلفة وموقعك عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهذا لجلب الآلاف من الزوار وإمساك الكلمات المفتاحية للتصدر في نتائج جوجل.

كما انه هناك بعض الأفكار المختلفة التي تساعدك على نشر موقعك الإلكتروني بسهولة مثل انشاء مدونة بإسم الموقع، وعمل صفحة خاصة لموقع على جوجل بلاس مع ربطها بالموقع، وعمل صفحة على الفيس بوك للموقع، وعمل حساب بإسم الموقع على تويتر وربطه بالموقع، علاوة على ذلك فإن النشر على المنتديات تعتبر من أهم سبل الترويج للموقع.

اقرأ أيضاً : الربح من تصميم المواقع وأفكار مختلفة للربح من الإنترنت

:: برامج الربح من الإنترنت ::

هناك الكثير من طرق الربح من الإنترنت ومن أهم برامج الربح نجد برنامج الافلييت أو ما تسمى ببرامج الربح بالمشاركة، من أجل كسب المزيد من الأموال والربح عن طريق الإعلانات والدعاية.

ومن طرق الربح هناك إعلانات الدفع مقابل النقر على الإعلانات الموجودة على الموقع حيث يتم الدفع مقابل الضغط على الإعلانات التي توضع على الموقع من قبل الشركة المعلنة، وتعتبر تلك الطريقة هي الطريقة الجيدة والأسهل لكسب الاموال والمزيد من الربح، حيث تعتمد تلك الطريقة على الحصول على عدد أكبر من الزوار، وتسمى تلك الطريقة بحركة امرور، ومن أهم تلك الشركات والمواقع المختلفة كل من جوجل أدسنس، و أد بريت، وبيروز، وبدفيرتايزر.

أما عن طرق الربح المختلفة فهناك طريقة الدفع مقابل مشاهدة الإعلان أو عرضه، حيث هناك بعض المواقع التي تدفع لك مقابل أن تشترك فيها وتقوم بمشاهدة الإعلانات على أن تكون مدة عرض الإعلان 20 ثانية، وفي مقابل العرض تحصل على 0.1 سنت ويتم الدفع لك عن طريق البنك الإلكتروني.

علاوة على ذلك فهناك طريقة الـ ppm ، وفي تلك الطريقة تقوم المواقع بالدفع لك على ان تقوم بعرض لها إعلان ثابت على الموقع وتكون 2 دولار مقابل 1000 زيارة.

عرض خاص بزوار موقع صناع المال فقط: أفضل استضافة لمواقع الوردبريس من بلوهوست ب 3.95$ دولار فقط شهريًا بدلا من 7.99$! (احصل على العرض ولا تفوت الفرصة) العرض لفترة محدودة

:: كيفية عمل موقع الكتروني ::

كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه
كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه

هناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي تقوم بتوفير لك خدمة كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه وتصميم الموقع الإلكتروني بالكامل، وبعض تلك المواقع تقدم الخدمة مجانية وبعضها يقدمها مدفوعة، أما تلك التي تقدم الخدمات المدفوعة فهي تكون مميزة أكثر وتقدم مميزات أكبر بكثير من تلك المجانية، حيث أنها توفر عدد أكبر من الصفحات وتوفر المساحة الأكبر في الموقع الإلكتروني وهو الأمر الذي يتيح لك الحرية الأكبر لإنشاء موقع مميز، وتقدم التصميمات الأكثر احترافية للموقع الخاص بك.

ومن بين تلك المواقع التي أثبتت جدارتها في تصميم المواقع الإلكترونية المجانية نجد موقع وورد بريس “Word Press” الإلكتروني، وهو يعتبر أحد أشهر تلك المواقع الإلكترونية التي تسمح بإنشاء الموقع بكل سهولة، كما انه هناك إمكانية تحويل الموقع من الموقع المجاني إلى الموقع المدفوع في أي وقت تريد لتحصل على المميزات الإافية الأخرى على الموقع، ولكن قبل ان تقوم بإنشاء موقع إلكتروني على موقع الورد بريس، فعليك بإنشاء حساب خاص على الموقع.

اقرأ أيضاً : زيادة ارباح ادسنس بنسبة تصل إلى 300%

:: كيفية إنشاء حساب على موقع WordPress ::

عليك بزيارة الموقع عبر هذا الرابط، ثم القيام بالضغط على “إنشاء موقع ويب” ومن ثم ستنتقل بالضرورة إلى صفحة تقوم فيها باختيار موضوع الموقع الإلكتروني وتتنوع تلك المواضيع من الصحة والمنزل والأعمال والفنون والكتابة، ولخدمات، والترفيه، والتعليم، والمؤسسات.

من ثم عليك بالقيام بالنقر على الموضوع الذي ترغب فيه واختيار بعدها الفرع الذي تريده الخاص بموقعك الإلكتروني والنقر عليه، ومن ثم سيتم عرض 3 أشكال للصفحة الرئيسية عليك بإختيار واحدة منها كما تريد، فيمكنك اختيار أشكال أخرى فيما بعد انشاء الموقع.

الآن سيتم نقلك إلى الصفحة التالية التي تحتوي بدورها على التصاميم المختلفة والقوالب المخصصة للموقع، قم باختيار التصميم المناسب.

الآن يتم اختيار العنوان الخاص بموقعك الإلكتروني وكتابته في خانة “أدخل نطاقاً أو كلمة مفتاحية” وستجد بعض الخانات التي سيعرضها لك موقع ورد بريس منها في أول سطر اسم الموقع وبجواره بضعة أرقام إذا قمت باختيار الموقع مجاني،وبعد ان تقوم بتحديد العنوان اضغط على “اختر”.

الآن يتم عرض موقع وردبريس لك بعض الخطط لانشاء الموقع الإلكتروني الخاص بك عليك باختيار الانسب منها لك، حيث النقر على “مجاناً” إذا أردت الموقع أن يكون مجاني، وبالتالي التمكن من إنشاء الموقع الإلكتروني على الورد بريس.

الصفحة التالية ستجد نفسك تنتقل إلى صفحة انشاء الحساب، والتي عبرها يمكنك إدخال عنوان البريد الإلكتروني واختيار اسم المستخدم،ثم ادخال كلمة المرور للحساب، وبعدها يتم النقر على “شروط الاستخدام الرائعة” واشغط على انشاء حسابي بعد قراءة الشروط، وهذا يساعدك على البدء بالموقع الإلكتروني.

اقرأ أيضاً : كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين أكثر الطرق سهولة

هل لم تقتنع حتى الأن بالعرض! (احصل على العرض ولا تفوت الفرصة) العرض لفترة محدودة

تعرفنا فيما سبق على كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه وكيفية عمل موقع إلكتروني سهل، والطرق المختلفة للربح من أجل البدء بمشروعك الخاص عبر الانترنت بكل سهولة، فننصحك بالتعرف على المزيد في صناع المال لتعلم المزيد، ونتمنى فضلاً وليس أمراً مشاركة الموضوع لتعم الفائدة على كل من يهمه الأمر.

قد يعجبك أيضًا