كيفية إنشاء محفظة بيتكوين وتحقيق الربح منها

إنشاء محفظة بيتكوين أمر ضروري وهام لمن يعمل في مجال تجميع عملات ” البيتكوين Bitcoin ” ويستطيع المستخدم من خلال المحفظة الخاصة بالبيتكوين أن يُخزن ويتلقى هذه العملة، فالمحفظة تعمل عمل الحساب المصرفي، ولكل محافظ عملات Bitcoin عنوان خاص بها يكون هو البريد الإلكتروني الخاص بك.

إنشاء محفظة بيتكوين

وهو الذي تقوم بإعطاءه لمن يريد أن يضع في حسابك بيتكوين، وهذا العنوان يتكون من عدد كبير من الحروف والأرقام الغير مرتبة، ويعتبروا صيغة رمزية تسرع من عملية الإستجابة لعمليات المسح الضوئي المسمى بالـ ” Barcode “ في الهواتف الذكية.

وفي هذا المقال وحرصاً من موقع صناع المال على تقديم المعلومة الكاملة، نقدم لكم طريقة عمل محفظة البيتكوين وطريقة فتح حساب بيتكوين وأيضاً ما هى أفضل محفظة بيتكوين.

:: كيفية إنشاء محفظة بيتكوين Bitcoin ::

إنشاء محفظة بيتكوين

البيتكوين هى العملة الإلكترونية يمكنك عمل مقارنة بينها وبين عملات أخرى مثل اليورو والدولار لكن هناك فوارق بينهم، أهم هذه الفوارق هى أنها عملة إلكترونية يتم تداولها عبر شبكة الإنترنت فقط، وهى ليس لها كيان موجود بالفعل ولا تخضع لقوانين التداول المالية في العالم.

لكن هل تعرف كيف يمكنك الدخول في هذا العالم لكي تجمع العملات من البيتكوين من خلال شبكة الإنترنت وتدخل عالم الثراء من أوسع أبوابه ؟ نحن سوف ندلك على ذلك من خلال حصولك على محفظتك الخاصة بك التي يمكنك أن تحتفظ بعملات البيتكوين فيها دون خوف من ضياعها من خلال مواقع موثوق بها لعمل المحفظة.

←  إقرأ أيضاً   ⇐    كيف تصبح ثرياً ؟ 

:: شرح إنشاء محفظة بيتكوين ” Bitcoin wallet ” ::

أول ما سوف تقوم به عزيزي القارئ هو الدخول على أكثر موقع موثوق فيه لكي تعمل محفظتك الخاصة بك ويعطي أفضل محافظ البيتكوين، وهو موقع ” Www.Blockcoin.info “ وهو سهل الإستخدام، فبعد دخولك إلى الصفحة الرئيسية سوف تجد من الخيارات ” إنشيء محفظتك الجديدة  Creat my free wallet “. 

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

إنشاء محفظة بيتكوين

بعد الظغط على هذا الإختيار سوف تنتقل إلى صفحة أخرى تخبرك أنك قمت بالحصول على المحفظة بالفعل، وسوف تحصل على الرمز الخاص بمحفظتك، بعد هذه الخطوة أصبحت تملك بالفعل المحفظة الخاصة بك، ولا يتبقى أمامك سوى أن تملأها بعملة البيتكوين والتي تتكون من ” الساتوشي “.

إنشاء محفظة بيتكوين

وعملية جمع ” الساتوشي ” هى من الأشياء التي يجب عمل الكثير لإكتسابها، فهناك عدد من المواقع عليك أن تتابعها بطريقة مستمرة بصورة تقريبية من الممكن أن تتابعها كل ستون دقيقة حتى تحصل على الساتوشي، ومن هذه المواقع التي تعطي لك كمية لا بأس بها هو موقع ” Www.freebitco.in “.

إنشاء محفظة بيتكوين

وفور دخولك إلى هذا الموقع سوف يطلب منك أن تقوم بعمل تسجيل به، وعليك أن تقوم بكتابة الإيميل الخاص بك وكلمة مرور، وأيضاً عنوان محفظة البيتكوين التي قمت بعملها في الموقع الأول، أما عن كيفية الحصول على الساتوشي بمنتهى السهولة فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى حسابك الخاص بموقع ” freebitco.in “.

إنشاء محفظة بيتكوين

والضغط على كلمة ” Free BTC “ وستجد هناك إختيار لكي يتأكد الموقع أن لست بروبوت قم بالضغط عليه، ثم بعد ذلك قم بالضغط على كلمة ” Roll “ وبعد ضغطك على هذه الكلمة سوف تجد أن هناك عدد من الساتوشي قد تم إضافتهم إلى حسابك، وعليك على مدار اليوم أن تقوم بالضغط على كلمة ” Roll “ كل ستون دقيقة.

إنشاء محفظة بيتكوين

وهناك عدة مواقع يمكنك أن تحصل منها على الساتوشي الخاص بالبيتكوين ثم تحويلهم إلى محفظتك الخاصة، ولكن إختار المواقع الموثوق بها.

⇐  موضوع ذات صلة  :  كيفية ربح البيتكوين Bitcoin .

قدمنا لك عزيزي القارئ كيفية إنشاء محفظة بيتكوين وما هى أفضل المواقع لربح الساتوشي الخاص بالبيتكوين، نتمنى أن نكون قد أفدناك عزيزي متابع موقع ” صناع المال ” ونرجو منك تقديم المعلومة للغير من خلال نشر المقال، وإذا كان هناك أي إستفسار نحن نرحب به من خلال تعليقك.