طريقة تحويل المال في WebMoney من حساب لآخر

تعددت المعاملات المالية والتجارية بين الدول المختلفة على مستوى العالم، ونظرا لوجود التقدم العلمي والتكنولوجي الذي استخدم على أفضل وجه لزيادة مساحة الأعمال والأنشطة التجارية المختلفة والذي أدى إلى وجود البنوك الالكترونية.

لذا سوف نقدم لكم اليوم عبر منصة موقع صناع المال موضوعنا الشيق عن طريقة تحويل المال في WebMoney من حساب لآخر لكل من يبحث عن أفضل طريقة للحصول على أمواله عبر هذا الموقع الشهير.

اقرأ ايضًا من هنا: كيفية التسجيل في بنك WebMoney بالخطوات

:: البنوك الالكترونية ::

بدأ ظهورها عام 1995م ومنذ بداية ظهورها انتشرت انتشارا واسعا على نطاق عالمي، حيث أنها توفر الطرق الأسهل والأسرع للتعاملات المالية من سحب وإيداع وأيضا التعاملات التجارية عبر الشركات العالمية.

البنوك الالكترونية تعد محافظة إلكترونية للأموال، وتمكنك من إدارة الأموال بطريقة ميسرة مع تتبع حركة الأنفاق، وتأمين حركة الشراء من خلال الجهاز الخاص بك.

:: إمكانية التخزين السحابي ::

إمكانية التخزين السحابي

يعتبر بنك WebMoney من أفضل البنوك التي تعتمد من خلال تعاملاتها المالية عبر الانترنت على خاصية التخزين السحابي والذي يعني وجود مكان تخزين خارجي على الانترنت تقوم بتخزين الملفات الخاصة بك وصورك عليه مع إمكانية الوصول إليها بسهولة من أي مكان بالعالم.

:: بنك WebMoney ::

بنك WebMoney هو بنك الكتروني عالمي يتعامل مع الكثير من الدول بالإضافة إلى الدول المحظورة، كما أنه من أفضل البنوك التي تيسر وتسهل وتنشط المعاملات التجارية، وتعمل على تبادل المعاملات المالية بمختلف أنواعها.

:: طريقة تحويل المال في WebMoney من حساب لآخر ::

طريقة تحويل المال في WebMoney من حساب لآخر

سنوضح طريقة تحويل المال في WebMoney من حساب لآخر من خلال الخطوات التالية:-

  • يتم الدخول إلى موقع WebMoney عن طريق الحساب الخاص بنا ومن خلال عرض الشاشة الرئيسية اضغط على كلمة To a wallet.
  • تظهر لك الشاشة الخاصة بالتحويل فتقوم بتدوين البريد الإلكتروني الذي ستحول له الحساب أو القيام بكتابة رقم الحافظة مسبوقة بحرف Z باللغة الانجليزية.
  • ثم تقوم بكتابة مبلغ التحويل وعليك بالضرورة كتابة وصف لا يقل عن خمسة كلمات وإلا لن يحول المبلغ.
  • ثم تضغط على زر Continue وتظهر لك رسالة تتضمن تأكيد المبلغ المحول إلى شخص معين ويطلب منك تأكيد الأمر، و لإتمام عملية التحويل يصلك رسالة عبر الهاتف المحمول الذي سجلت به الحساب في بنك WebMoney تتضمن كود تفعيل التحويل.
  • يجب عليك إدخال كود التفعيل بالشاشة التي تظهر في مربع Confirmation code ثم نضغط على  OK وستصلك رسالة الكترونية تأكيدية من بنك WebMoney بنجاح التحويل.

كما اقدم لك: طريقة تفعيل العنوان في WebMoney بكشف الحساب البنكي

:: طرق إنشاء حساب ::

سنذكر خطوات التسجيل في بنك WebMoney  فيما يلي:-

  • نقوم بتسجيل الدخول إلى موقع بنك WebMoney ثم نضغط على علامة sign up.
  • عليك بإدخال البيانات الشخصية التابعة لك والضغط على كلمة More.
  • خلال دقائق ستصلك رسالة على هاتفك المحمول بها كود تفعيل الحساب عليك بإدخاله والضغط على كلمة More.
  • يقوم بنك WebMoney بتحويلك إلى شاشة أخرى لتدوين الرقم السري لحسابك ونضغط بعد ذلك على More ستظهر الشاشة الخاصة بعملة الحساب المراد التعامل بها وبعد ذلك نضغط على yes.
  • بذلك يكون تم التسجيل بنجاح.

:: طرق إيداع البنك ::

تتنوع طرق إيداع البنك فيمكن الإيداع عن طريق الفيزا أو من خلال البنوك الالكترونية الأخرى، أو عن طريق مكاتب تبادل الأموال، أو من خلال أنظمة الدفع الالكتروني المختلفة ولكن هذه الطرق تختلف كلا منها في عمولتها.

إليك ايضًا: طرق الدفع الإلكتروني في التجارة الإلكترونية

:: الطرق المختلفة لسحب الأموال ::

الطرق المختلفة لسحب الأموال

هناك عدة طرق مختلفة لسحب الأموال، حيث أنه تتم طبقا للمتاح لدي العميل والأقرب لاستخدامه حيث يمكن السحب عن طريق الفيزا والماستر كارد، ومكاتب تبادل الأموال، ومن خلال خاصية Bank Wire وتختلف كل طريق عن غيرها من حيث العمولة.

وفي نهاية رحلتنا مع طريقة تحويل المال في WebMoney من حساب لآخر ، نتمنى لكم الاستفادة من موضوع المقال، ونود منكم مشاركته عبر مواقع التواصل حتى يستفيد منه الجميع، ولكم منا أطيب الأمنيات ونحن في انتظار ردودكم واستفساراتكم من خلال التعليقات المختلفة التي تضيف لنا الكثير من الأفكار المختلفة.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب