fbpx

كيف تصبح بائع في أمازون

موقع أمازون من أهم المواقع التي تعد كمتجر كبير على الإنترنت الموجود في العالم مما يجعل مكان البيع المناسب لعدة منتجات فعهو يقوم ببيع الأشياء التي لا حاجة لها عند الأشخاص فكيف يتم ذلك هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع  كل هذا وأكثر في موقعنا  ” صناع المال ” ، فتابعوا معنا تلك المقالة.

كيف تصبح بائع في أمازون

إنشاء الحساب الخاص بك كبائع

من خلال الوصول إلى موقع أمازون على الإنترنت مع الضغط على كلمة حسابك من صندوق الخيارات الموجودة على صفحة أمازون الأساسي والذي نجده تحت الإسم الخاص بك في أعلى يمين الصفحة.

الضغط على كلمة حسابك كبائع في أعلى القائمة الموجودة في العمود الأيمن في الصفحة الرئيسية.

النقر على كلمة البدء بالبيع والذي سوف يقوم بأخذ البائع إلى صفحة جديدة تذهب إلى تحديد نوعك كبائع وبالتالي لابد من إختيار كونك بائع محترف أو بائع شخصي وهذا متوقف عليك كبائع وعلى إختيارك.

البائع الشخصي هو خالي من أي رسوم للبيع فيماعادا عمولة موقع أمازون والذي يتم أخذها من وراء كل طلب لك أما البائع المحترف فهو يعتمد على الرسوم ويستخدم هذا النوع الباعة الذين لديهم مخازن للبيع على أرض الواقع والتي تعد أكثر ربحا.

كتابة المعلومات الخاصة بالموضوع تلك الصفحة التي قد تم إختيارها سوف تنقلك إلى صفحة أخرى تمكنك من كتابة معلومات البائع من خلال بطاقة الإئتمان وإسم البائع والمهنة مع عنوان الفواتير.

التأكيد على رقم الهاتف الخاص بك مع الضغط على كلمة اتصل الآن للتعرف على الكود الخاص بك وإدخاله في مكانه والذي يتكون من أربعة أرقام سوف يتم إرساله لك في رسالة نصية أو من خلال مكالمة تليفونية من خلال الموقع بعد التخلص من ذلك يتم الضغط على كلمة سجل واستمر والذي يجعلك قد اصبحت بائعا بالفعل لدى أمازون.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : مشاريع على الإنترنت بدون راس مال

إنشاء قائمة للمنتج الخاص بك

كيف تصبح بائع في امازون

ضرورة تسجيل الحساب الخاص بك على موقع أمازون من خلال الذهاب إلى صفحة التسجيل وإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك مع رقمك السري مما سوف يستغرق الوقت في كتابة ذلك كبضع دقائق.

قم بالبحث عن المنتج الذي سوف تقوم ببيعه من خلال إختيار الفئة التي ترغب في البحث عنها من خلا لكتابة اسم المنتج أو رمز المنتج العالمي أو التعريف الخاص به مع ضرورة يجاد عنصرك بشكل سليم ومن ثم الضغط على كلمة بيع أشيائك هنا بمجرد ما أن يتم العثور على المنتج الخاص بك.

ضرورة إختيار حالة المنتج الخاص بك من القائمة المتنوعة الخاصة بك التي سوف تجدها ونجد تراوح الحالة من جيد إلى مستعمل إلى قابل للإقتناء وبالتالي اختر الحالة الخاصة بك والتي تعكس صورة منتجك بشكل سليم وبأفضل صورة.

نجد البائعين يميلوا تجاه إختيار الفئات التالية المستخدم بحالة جيدة للغاية أو المستخدم جيدا أو المستخدم بشكل مقبول مع وضع وصف دقيق لحالة المنتج الخاص بك من خلال إضافة مجموعة من المعلومات حوله ومن الممكن إضافة مجموعة من التفاصيل حول منتجك.

وضع السعر الخاص بالمنتج الذي تقوم بالإعلان عنه وترغب في بيعه ومن الممكن البدء بوضع أي أسعار ولكن حينما تزداد فرص بيعك من المفضل وضع أسعار قليلة مما يزيد من منافستك التجاري فسوف تحقق ربحا من تلك العملية.

إختيار كمية المنتجات التي سوف تقوم ببيعها ويكون كميته عند البائع الشخصي هو منتج واحد فقط مع إختيار طرق الشحن مع توسيعها لدول مختلفة وضرورة توفر الشحن السريع لكل البائعين مع الضغط على كلمة قائمة الإرسال مما سوف يجعله موضوع بالفعل على موقع أمازون.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : طرق ومجالات الربح من الإنترنت 2019

حزم المنتجات الخاصة بك مع شحنها

كيف تصبح بائع في أمازون

قم بالذهاب إلى حساب البائع مع الضغط على رؤية طلبات السوق الأخيرة والموجود تحت كلمة إدارة طلباتك مع تحديد مكان الطلب والتحقق من إكتمال الحالة أي أن المنتجات الخاصة بك جاهزة للشحن ومن ثم الضغط على رقم طلب المنتج والدخول على صفحة تأكيد الطلب.

بعد التأكيد على طريقة الشحن يتم لصق التعبئة وملصق العنوان من خلال الضغط على كلمة رؤية طلباتك الحالية في الحساب الخاص بك كبائع ومن ثم الضغط على كلمة طباعة ملصق التعبئة ويمنحك هذا الملصق العنوان الذي سوف ترسل المنتج عليه مع ملخص للطلب.

حزم المنتج بشكل جيد حتى يتم توصيله بسلام للمشتري مع كتابة عنوان المنتج عليه من الخارج ومن الممكن إرسال المنتج بالطريقة التي ترغب بها ولكن كلما وصل المنتج بشكل أسرع كلما زاد ذلك من نسبة مبيعاتك والتقييم بأنه منتج جيد من بعد ذلك يتم الضغط على كلمة تأكيد الشحن وتدوين معلومات التسليم.

تذكر ضوروة تقديم قوائم للأشياء التي ترغب في بيعها مع منح خدمات متميزة للعملاء في حال لم يرض العميل بمنتج من منتجاتك من الممكن أن تقوم برد جزء من المال أو المال كله من خلال صفحة إصدار رد المال لطلب والتي تقع في الحساب الخاص بك.

في النهاية لقد قدمنا لكم طرق البيع في أمازون بالتفصيل لذلك نرجو أن تكونوا قد أستفدتم من تلك المقالة وسوف ننتظر تعليقاتكم وآرائكم حول هذا الموضوع ، نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب