طريقة إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer بالخطوات

بنك payoneer هو أحد البنوك الإلكترونية العالمية والتي تمكنك من الحصول على حساب بنكي أمريكي عند التسجيل به، وهناك نوعين من الحسابات التي يمكن فتحها في بايونير وهي إما حساب شخصي أو حساب تجاري.

وعندها يمكنك القيام بالتسوق والعمل والربح من خلال الإنترنت وتحويل أموالك بصورة آمنة وسهلة من وإلى حسابك البنكي الشخصي بدون سحب رسوم شهرية أو سنوية، وفي هذا المقال سنقوم بشرح طريقة إضافة حسابك البنكي إلى payoneer بالخطوات من خلال موقع “صناع المال”.

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: كيفية التسجيل في بايونير بدون حساب بنكي

طريقة إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer بالخطوات

لإضافة حسابك البنكي إلى حسابك في  payoneerيجب أن تقوم بفتح حساب شخصي لك في بنك بايونير ثم إتباع الخطوات التالية:

  1. بعد القيام بفتح حساب خاص بك على بايونير قم بالدخول على الرابط التالي الخاص بالبنك https://myaccount.payoneer.com
  2. قم بتسجيل الدخول على حسابك الشخصي بالبنك من خلال إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك ثم الضغط على تسجيل الدخول.
  3. بعد إتمام التسجيل بشكل صحيح سينقلك الموقع إلى الصفحة الرئيسية لحسابك والتي بها جميع البيانات الخاصة بك وبها العديد من الخيارات الأخرى.
  4. وللقيام بإضافة الحساب البنكي الخاص بك إلى حساب بايونير قم باختيار السحب إلى الحساب البنكي.
  5. سيقوم الموقع بتحويلك لصفحة السحب إلى الحساب البنكي وقم باختيار حسابك البنكي الذي تريده من خلال القائمة المنسدلة التابعة لخيار وصف حسابك البنكي أما في حالة كنت تقوم بإضافة حسابك البنكي للمرة الأولى فيجب عليك الضغط على أضف حساب بنكي.
  6. ستنتقل بعد ذلك للصفحة الخاصة بإضافة الحساب البنكي وعندها قم بملأ البيانات المطلوبة بشكل صحيح، وهذه البيانات عبارة عن رقم الماستر كارد وهو عبارة عن رقم بطاقة البايونير الخاصة بك، ورقم التحقق من البطاقة وهو عبارة عن كود مكون من ثلاث أرقام وموجود بخلف بطاقة البايونير، وتسجيل تاريخ الميلاد الخاص بك وكتابة كلمة المرور الخاصة ببطاقة البايونير ثم الضغط على خيار ok.
  7. بعد تسجيل البيانات بشكل صحيح سيقوم الموقع بتوجيهك للخطوة الأخيرة في إضافة الحساب البنكي وهي تسجيل البيانات الخاصة بحسابك البنكي الذي ستقوم بتحويل الأموال عليه من حسابك في بايونير.
  8. يجب أن تقوم بتسجيل البيانات الخاصة بحسابك البنكي باللغة الإنجليزية أياً كانت اللغة المعروض بها صفحة التسجيل.
  9. ستظهر أمامك صفحة خاصة بحسابك البنكي وبها بعض البيانات الافتراضية والتي ستقوم أنت بتعديلها مثل تحديد الدولة ويتم تغيير العمولة وفقاً للدولة المحددة.
  10. سجل البيانات المطلوبة منك مثل اسم البنك واسم صاحب الحساب ورقم الحساب البنكي، والسوفت كود الخاص بالبنك حسب بلدك ويمكنك معرفته من خلال التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالبنك، ثم تحديد العملة وكتابة رقم حسابك مرة أخرى ثم إتمام التسجيل من خلال الضغط بالموافقة أمام الثلاث خانات الموجودة بأسفل الصفحة، ثم الضغط على خيار استمرار الموجود بالأسفل.
  11. بعد الانتهاء من كل الخطوات السابقة بشكل صحيح سيقوم الموقع بتحويلك للصفحة النهائية، والتي سيخبرك بها أنه قد تمت الموافقة على طلبك وأنه سيقوم بمراجعته ثم إرسال رسالة لك خلال يومين من قيامك بالتسجيل، وفي الحال سيتم إرسال رسالة لك على بريدك الإلكتروني من بايونير لإعلامك أنه تمت الموافقة على الطلب وهو الآن قيد المراجعة.
  12. في خلال المدة المحددة سيصلك رسالة أخرى من بايونير على بريدك الإلكتروني لإعلامك أنه تمت الموافقة على طلبك وأنه يمكنك تحويل الأموال إلى حسابك البنكي وسحبها مباشرةً.

» لمزيد من المعلومات اقرأ: شرح Payoneer وكيفية التسجيل في الموقع والحصول على بطاقة بايونير

» اقرأ أيضاً: رسوم استخدام بطاقة بايونير Payoneer

وفي ختام موضوعنا عن طريقة إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer بالخطوات نتمنى أن يحظى ذلك الموضوع على إعجابك وتجدوا فيه ما يفيدكم.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.