طريقة عمل بونشو أطفال كروشيه

يعد البونشو واحد من وسائل التدفئة التي تستخدمها الأمهات للأطفال في فصل الشتاء حتى تقوم بتدفئتهم جيدًا سواء في المنزل أو خلال الخروج من المنزل، واليوم من خلال موقعنا صناع المال سنوفر لكم طريقة عمل بونشو أطفال كروشيه بالباترون اللازم له.

تعرف أيضًا على التالي: طريقة عمل قبعة بالكروشية خطوة بخطوة

طريقة عمل بونشو أطفال كروشيه

طريقة عمل بونشو أطفال كروشيه

تعد طريقة عمل بونشو أطفال كروشيه من أسهل الطرق، ولكن قبل أن نقوم بوضع الباترون اللازم لعمل البونشو ينبغي أن تعرف ما هي الخامات المطلوبة، والتي تتمثل فيما يلي:

  • أولًا قم بشراء الخيوط بالألوان التي تناسب ذوقك ويتم تحديد كمية الخيوط على حسب وزن طفلك وطوله وعرضه أيضًا.
  • شراء إبرة الكروشيه بالحجم الذي يُناسبك، فهناك أنواع عديدة من الإبر استخدمي الإبرة التي تساعدك على إنهاء العمل سريعًا دون حصول تعب إليكِ.
  • شراء خرز أو أشكال لتزيين البونشو، ويمكن تعويض هذا من خلال عمل مجموعة من الورود الصغيرة من نفس الخيوط وتعليقها على البونشو من الأمام على الصدر أو بالأسفل.

لمزيد من المعلومات اطلع أيضًا على: طريقة عمل جاكيت كروشيه صيفي

باترون عمل البونشو للأطفال

وهذه مجموعة من الباترون الذي يمكن استخدامه في عمل البونشو بأشكال متعددة للأطفال:

استغلال عمل البونشو للأطفال كمشروع صغير

ويمكن أن تقومين بعمل بونشو للأطفال وتستغلينه كمشروع صغير تبدأين به حياتك ويكون لكِ رأس مال خاص، وهذا الاتجاه أصبحت العديد من النساء تستخدمه كي تقوم بعمل من المنزل، ولكن حتى تقومين بالنجاح في هذا المشروع ينبغي مراعاة الخطوات التالية:

  • ينبغي أن تقومين بعمل أنواع مختلفة من أشكال البونشو ويمكن الحصول على العديد من الصور من خلال شبكة الإنترنت، فعندما تتعرفين على أشكال عديدة وباترونات للبنشو فإن ذلك سيفتح لكِ مجال كبير للتسويق.
  • قومي بعرض ما قومتِ بإنتاجه على صديقاتك، واعرضي أسعارك، وفي البداية يجب أن تكون الأسعار في حدود المعقول حتى تكسبين العديد من الزبائن.
  • يمكنك أيضًا عمل جروب على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وقومِ بعرض المنتجات التي تقومين بعملها، مع إمكانية توفير عروض عمل العديد من التصميمات التي يطلبها منكِ زوارك.

ننصحك بضرورة الاطلاع على المقال التالي: ورشة عمل بوليرو كروشيه لطفلة

كل هذه الأساليب يمكنك اتباعها للتسويق لمشروع عمل البونشو للأطفال من خلال استخدام خيوط الكروشية، ولمزيد من الأسئلة نرجو التوصل معنا عبر كتابة تعليق بالأسفل.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب