كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر بأكثر من طريقة

يخدم بنك مصر عدد كبير من العملاء في الكثير من المناطق، ولذلك ونظرًا لكل ما يوفره البنك للعملاء يشترك لديه الكثير يوميًا، ويقومون بفتح حساب في البنك، وسوف نتعرف اليوم من خلال موقعنا صناع المال على إجابة سؤال كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر بأكثر من طريقة بالتفصيل.

للمزيد من المعلومات اطلع على: كيفية الاستعلام عن حسابي في بنك مصر بأكثر من طريقة

كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر بأكثر من طريقة

هناك أكثر من طريقة يوفرها لك بنك مصر حتى تتمكن من التعرف على رقم الحساب لديك، وعلى الرغم من ذلك فإنك عندما تقوم بفتح حساب من خلال بنك مصر تحصل على رقم حسابك مطبوع، ولكن تستطيع في حال فقدانه أن تتعرف على رقم الحساب من خلال الطريقة التالية:

معرفة رقم الحساب من خلال بطاقة الصرف الآلي

من الخدمات التي يوفرها لك بنك مصر هي خدمة السحب والإيداع من خلال الصراف الآلي، باستخدام الفيزا كارد أو الماستر كارد التي تحصل عليها من خلال البنك.

وحينما تذهب إلى أي ماكينة من ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك وتقوم بإدخال البطاقة الائتمانية وتقوم بإدخال الرقم السري الخاص بك فإنك تستطيع الحصول على مجموعة من الخدمات المتميزة وعلى رأسها خدمة الاستعلام عن الرصيد، وطباعة قيمة الرصيد في ورقة، ومن خلال تلك الورقة يكون مدون بها كافة المعلومات التي تخص حسابك، وعلى رأسها رقم الحساب، الذي يظهر أمامك في مقدمة الورقة.

نرشح لك: كيفية إستخدام ماكينة الصراف الآلي الخاصة ببنك مصر

التعرف على رقم الحساب في بنك مصر إلكترونيًا

وبنك مصر من أهم البنوك التي وفرت لعملائها جميعًا موقع إلكتروني يمكن زيارته في أي وقت للاستعلام والتعرف على كافة الخدمات التي يقدمها البنك، وعلى رأس الخدمات المقدمة من خلال الموقع الإلكتروني هي خدمة التعرف على رقم الحساب وقيمة الحساب أيضًا، ويكون ذلك باتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لبنك مصر.
  • ادخل مباشرة إلى تبويب المعاملات البنكية.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر.
  • قم باختيار الحسابات، ومنها تستطيع التعرف على حسابك وتحصل من خلاله على كشف حساب يظهر لك من خلاله رقم حسابك التابع لبنك مصر بالتفصيل.

التعرف على رقم الحساب من خلال الهاتف

وقد تمكن بنك مصر من توفير تطبيق خاص به يمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي ستور المتاح في الهواتف الذكية، وبعد تحميله ستتبع الخطوات التالية:

  • قم بالضغط على التطبيق بعد تثبيته واضغط على اسم بنك مصر.
  • عليك الآن أن تقوم بإدخال رقم التعريف.
  • قم بالضغط على خيار رصيد الحساب، حتى تتمكن من التعرف على رقم الحساب، وعلى الرصيد المتبقي في حسابك أيضًا.

الاستعلام عن رقم الحساب من فروع بنك مصر

ويعتبر بنك مصر من أكثر البنوك المتوفر لها فروع في كافة المدن والمناطق في مصر، وهذا ما جعل البنك يحصل على شهرة عالية، فيمكنك استخدام هذه الطريقة إن لم تستطيع استخدام واحدة من الطرق التي ذكرناها لك والتي تتم بشكل إلكتروني أو تكنولوجي حديث، فيمكن أن نرجع إلى الطريقة التقليدية وهي زيارة فروع البنك.

وعند زيارة فروع البنك تستطيع التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء وتقوم بإعطائه بطاقة الرقم القومي الخاص بك حتى تستطيع الحصول على رقم الحساب بعد أن يتم التأكد من هويتك على الفور.

وبهذا نكون قد وفرنا لك كل ما يخص سؤال كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر بأكثر من طريقة للمزيد من المعلومات نرجو التواصل معنا من خلال ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بتوفير الإجابة عليه فورًا.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب