كيف أحصل على المال من الإنترنت.. 22 طريقة مربحة 2019

سوف نوضح لكم اليوم من خلال رحلتنا مع موقع صناع المال كيف أحصل على المال من الإنترنت.. 22 طريقة مربحة 2019 ؟، إن الانترنت فى هذا الزمان، قد أصبح وسيلة للحصول على الأموال، حيث يمكنك من خلال تعلم بعض الطرق البسيطة الربح من خلال الانترنت من منزلك، لذلك سنسرد لكم من خلال هذا المقال بعض الطرق، التي يمكنك من خلالها جنى الاموال من الانترنت.

كما أقدم لك: أفضل المواقع العربية للعمل الحر عبر الإنترنت وتحقيق دخل شهري

كيف احصل على المال من الانترنت.. 22 طريقة مربحة 2019

تتعدد الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على الأموال من خلال العمل على الانترنت، وهذه الطرق تتمثل في الاتي:

كيف أحصل على المال من الإنترنت.. 22 طريقة مربحة 2019

1- بيع المنتجات من خلال الإنترنت

  • يمكنك أن تقوم ببيع المنتجات المختلفة من خلال إنشاء المتجر الالكتروني الخاص بك، ومن ثم تقوم بشراء المنتجات وعرضها للبيع على هذا المتجر، فيما يشبه المحلات ولكنه يكون عن طريق الانترنت.
  • ويمكنك أيضا عمل الدعاية لهذا المتجر من خلال الخصومات والعروض، ودعوة الأصدقاء والاقارب إلى المتجر لشراء المنتجات الخاصة بك.
  • يمكنك أن تقوم بعرض المنتجات الخاصة بالأخرين، ولا تكتفى يعرض منتجاتك فقط، وذلك مقابل جزء من الأرباح التي يحصل عليها صاحب المنتجات.
  • هناك طريقة أخرى غير طريقة المتجر الالكتروني، حيث يمكنك أن تقوم باختيار المنتجات من مصادرها مثل موقع على اكسبريس، ومن ثم تقوم ببيعها على مواقع أخرى مثل موقع امازون، أو موقع ايباى.

وإليك المزيد عبر: أكثر المنتجات مبيعاً على الإنترنت 2019

2- بيع الخدمات على الإنترنت

  • إن الخدمات تختلف على حسب ما يمكنك تقديمه للعملاء، حيث إنه يمكنك تقديم خدمات الترجمة، أو تقديم خدمات التصميم أو الكتابة وغيرها من الخدمات الأخرى.
  • ولكن السعر الذي تحدده للقيام بهذه الخدمات، يختلف باختلاف الموقع الذي تقوم بنشر خدماتك عليه.
  • حيث إن موقع fiverr الخدمات التي تعرض عليه تكون بأسعار منخفضة، ولكن موقع Upwork يتم تقديم الخدمات عليه بأسعار اعلى، ولكن العمل يتطلب الكثير من الدقة.
  • ويمكنك عرض خدماتك أيضا من خلال المنفذ الخاص بك، حيث يمكنك أن تقوم بعرضها من خلال الجروبات على الفيسبوك الخاص بالخدمات.

وإليك المزيد عبر: كيف تكون مدير مبيعات ناجح؟

3- بيع المعلومات على الإنترنت

يمكنك الربح من خلال الانترنت، من خلال عرض المعلومات والخبرات التي تمتلكها في مجال معين، حيث يمكنك أن تقوم بتقديم النصائح القانونية مثلا مقابل بعض الأموال.

وإليك المزيد عبر: كيف تستفيد من الإنترنت براتب شهري ؟

4- كتابة المقالات

  • إن هذا المجال كبير، ويمكنك من خلاله جنى الكثير من الأرباح، ولكنه يحتاج منك إلى المهارة في الكتابة، حيث إن المطلوب منك هو كتابة المقالات في المجالات المختلفة، ولكن بأسلوبك الخاص بدون نسخ.
  • يمكنك أن تتخصص في مجال معين مثل التخصص في المجالات العلمية، أو التخصص في المجالات الرياضية أو غيرها من المجالات الأخرى.
  • وتزيد ارباحك كلما كان المقال الخاص بك أكثر جاذبية، من خلال الترتيب والتنسيق في المقال، واضافة المقدمة والمؤخرة، والتنسيق بين فقرات المقال.
  • يمكنك بعد ذلك من خلال الاتفاق مع عدد من العملاء، من توزيع المقالات على الاخرين، وحينها يقتصر دورك على المراجعة والرفع على الموقع فقط.
  • ويجب علينا أن نذكر أن المقابل المادي الذي تحصل عليه، يختلف باختلاف العميل الذي تقوم بتقديم الخدمات إليه، بالإضافة إلى أنه يختلف باختلاف لغة الكتابة.

وإليك المزيد عبر: الربح من كتابة مقالات مقابل أجر

5- التايبست

  • يعد هذا المجال من المجالات الكتابية، ولكنه يختلف عن المقالات في أنك تقوم بنقل الملف من النوع pdf كاملا إلى ال word، فلا تزيد حرفا ولا تنقص.
  • مع الحرص على وضع كافة التشكيلات والفقرات منسقة، ووضع علامات الترقيم المختلفة، التي تتواجد بداخل الملف.
  • والجدير بالذكر أن الأسعار تختلف من عميل إلى اخر، بالإضافة إلى أنها تختلف باختلاف اللغة، التي تقوم بالكتابة بها، حيث تعد اللغات الأخرى كالإنجليزية والفرنسية وغيرها، أغلى من اللغة العربية.

6- التفريغ الصوتي

  • إن التفريغ الصوتي يعد من أصعب الطرق الكتابية، لأنك تكون فيه مطالبا بتفريغ الصوت الذي تقوم بسماعه، مع إعادة صياغة الجمل وتنسيقها، لذلك يجب أن تكون ملما باللغة التي تقوم بتفريغها.
  • والجدير بالذكر أن يتوفر على الانترنت التفريغ الصوتي باللغات المختلفة، وتختلف الأسعار باختلاف اللغة التي تتقنها.

وإليك المزيد عبر: أفضل المواقع العربية للعمل الحر عبر الإنترنت وتحقيق دخل شهري

7- الترجمة

  • إن مجال الترجمة يعد مجالا واسعا للعمل، ليس فقط على المستوى الخارجي، ولكن أيضا على مستوى الانترنت، حيث إنه من المجالات المطلوبة بصورة كبيرة.
  • حيث يمكنك الاتفاق مع العملاء لترجمة الكتب أو ترجمة الفيديوهات على الانترنت، أو غيرها، وتعتمد على مدى اتقانك للغة التي تقوم بالترجمة إليها.
  • يتطلب منك هذا المجال اتقان اللغة التي تترجمها، واللغة التي تقوم بالترجمة إليها، وذلك منعا للأخطاء، حيث إنك إذا كنت تريد الترجمة من اللغة العربية إلى الإنجليزية، فيجب أن تكون ملما باللغتين معا، وبكافة قواعدهم.

وإليك المزيد عبر: مشروع الترجمة من المنزل أونلاين بالتفصيل

8- تصميم العروض التقديمية

يمكنك تصميم العروض التقديمية من خلال العديد من البرامج ويعد أشهرها هو برنامج الباوربوينت، حيث يمكنك من خلال تصميم العروض التقديمية لطلبة المدارس والجامعات وللشركات كذلك.

وإليك المزيد عبر: شروط ترخيص مركز تعليمى فى مصر

9- الفوتوشوب

يمكنك أن تتعلم الفوتوشوب من خلال الفيديوهات التعليمية، التي تتواجد على موقع اليوتيوب، والعديد من المواقع التعليمية الأخرى مثل مواقع الكورسات مثل يوديمى وكورسيرا.

ومن ثم يمكنك أن تحصل على الأموال من خلال تقديم خدمات الفوتوشوب إلى الاخرين، أو من خلال تقديم خدمة التعليم بمقابل مادي.

وإليك المزيد عبر: دراسة جدوى مشروع مصور فوتوغرافي حر

10- التعليق الصوتي

إن هذا المجال واسع وكبير، ولكنه يكون مطلوبا أكثر للفتيات، حيث إن كل المطلوب منك، هو أن تقوم بالتعليق على الفيديو الذي يقوم العميل بإرساله إليك.

11- المونتاج

إذا كنت من متقني المونتاج، فيمكنك تقديم خدمات المونتاج إلى الأخرين من خلال الانترنت، ويمكنك أيضا أن تتعلمه من البداية من خلال الفيديوهات التعليمية، التي تعرض على الإنترنت.

12- الرسم

إذا كنت من محترفي الرسم، فيمكنك أن تقوم بتقديم خدمة الرسم وعرض رسوماتك على الصفحات المختلفة والبحث عن المهتمين بهذا المجال أو الراغبين في الإستفادة من هذه الخدمة والتعاقد معهم.

وإليك المزيد عبر: الرسم بالألوان الزيتية على القماش

كيفية الربح من الإنترنت للمبتدئين

إن الكثير من الأشخاص يسعون لتعلم الطرق المختلفة للربح من الانترنت، حيث أصبح المجال في الفترة الحالية أوسع لتلقي العديد من الأفكار والأعمال المدرة للربح، ومنها على سبيل المثال:

13- اليوتيوب

إن اليوتيوب قد انتشر بصورة كبيرة هذه الأيام، للك يمكنك استغلال موهبتك في شي ما، وتقوم بعرضها من خلال اليوتيوب، وتحصل على الأموال في مقابل ذلك.

وإليك المزيد عبر: كيفية عمل قناة على اليوتيوب والربح منها بكل سهولة

14- تصميم المواقع الالكترونية

إن هذا المجال يحتاج إلى مهارة كبيرة، يمكنك الحصول عليها من خلال الفيديوهات التعليمية على الإنترنت.

وإليك المزيد عبر: كيف يربح أصحاب المواقع الإلكترونية؟

15- إدارة صفحات التواصل الاجتماعي على فيسبوك

يطلب الكثير من أصحاب الصفحات، من يمتلكون الخبرة والمهارة التسويقية لإدارة الصفحة الخاصة بهم والرد على العملاء بطرق معينة، لذا أصبح هذا العمل ضمن قائمة الأعمال التي يمكن الربح من خلالها عبر الإنترنت.

وإليك المزيد عبر: كيفية الربح من الفيسبوك (دليل شامل 2019)

16- مراجعة وتنسيق الملفات

إن هذا المجال يحتاج منك إلى خبرة كبيرة، في العمل في الاعمال الكتابية، وذلك حتى تكون قادرا على المراجعة واكتشاف الأخطاء.

17- البرمجة

تعد البرمجة هي بوابة المستقبل للعالم، حيث دخلت البرمجة في حياتنا اليومية بشكل كبير، ويتم استخدامها الآن في العديد من المشاريع المذهلة، لذا لو قمت بتعلم البرمجة والعمل بها يمكنك ربح الكثير إن شاء الله بشكل غير متوقع.

وإليك المزيد عبر:  دليلك لتعلم البرمجة من الصفر حتى الاحتراف

18- تقديم الخدمات التعليمية

إذا كنت متقنا لشيء ما، فيمكنك أن تقوم بتصميم فيديوهات لشرحه، وتقديمها في مقابل بعض الأموال.

وإليك المزيد عبر: كيفية إنشاء مركز لتعليم اللغات

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

هناك بعض الطرق التي لا تحتاج إلى أصحاب الخبرات للقيام بها، لجنى الأرباح من خلال الانترنت.

19- تأليف الكتب الالكترونية

إذا كنت من الكتاب المهرة، فيمكنك عرض كتبك على الانترنت.

وإليك المزيد عبر: مشروع متجر الكتروني لبيع الكتب علي الانترنت

20- تقديم النصائح والارشادات

إذا كنت تمتلك الخبرة في مجال معين، فيمكنك تقديم هذه الخبرة في مقابل بعض الأموال.

وإليك المزيد عبر: نصائح للمبتدئين قبل دخول مجال الاستثمار العقاري

21- تصميم لعبة إلكترونية أو تطبيق إلكترونى

يمكنك من خلال تعلم طرق تصميم الألعاب والتطبيقات، من تقديم اللعبة أو التطبيق الالكتروني الخاص بك.

وإليك المزيد عبر: أفضل برنامج لصنع تطبيقات الأندرويد

22- وضع الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي

أتاحت مواقع التواصل الإجتماعي فكرة وضع الإعلانات لمشاريعك التجارية مهما بلغ حجمها أو نوعها على الصفحات، كما يمكن عمل إعلامات ممولة بميزانية متفاوته على حسب رغبت صاحب المشروع، ويمكن أيضًا أن تكون يومية أو بإختيار الفترة كما يرغب العميل لجذب الجمهور لها.

ومن هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع عن كيف أحصل على المال من الإنترنت.. 22 طريقة مربحة 2019 ؟، وندعوكم إلى المنصة الخاصة بموقعنا، وذلك للتعرف على المزيد من الطرق، التي يمكن من خلالها الحصول على الأرباح من الانترنت.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب