أعلى عائد شهادات استثمار في مصر 2019

أعلى عائد شهادات استثمار في مصر ، تقوم البنوك التي تعمل على استهداف السوق المحلي بإصدار شهادات الادخار، أو كما يطلق عليها شهادات الاستثمار بمواصفات عديدة متنوعة لتقوم بخدمة عملائها، ونجد أن هناك تنافس بين البنوك المختلفة لتحقيق أكبر فائدة، وأفضل عائد مادي للعميل.

حيث نجد أن هناك اختلاف بين معدل الفائدة بين بنك وآخر، ولهذا فإن العميل دائماً ما يقارن بين الأنظمة المختلفة للبنوك، والبحث عن الأفضل بالنسبة إليه، حيث أن النظرة لشهادة الاستثمار بأنها وسيلة استثمار آمنة تضمن حق العميل، ويقوم كل بنك بتقدم ميزة خاصة به على شهادة الاستثمار تميزه عن غيره، وتجذب العملاء إليه.

فنجد أن بعض البنوك تفسح المجال للاقتراض بضمان الشهادة، مع وجود خيار الحق في استرداد قيمة الشهادة قبل انتهاء موعدها، بشرط أن يكون قد مر على ميعاد شرائها 6 أشهر على الأقل، وفي هذا المقال سنوضح لكم أعلى عائد شهادات استثمار في مصر من خلال موقع صناع المال.

أعلى عائد شهادات استثمار في مصر

أعلى عائد شهادات استثمار في مصر

فيما يلي سنوضح لكم أعلى عائد لشهادات الاستثمار في البنوك المصرية، وذلك على النحو التالي:

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: أعلى فائدة بنكية في مصر اليوم

1- البنك الأهلي المصري

  • يقوم البنك الأهلي بطرح شهادة الاستثمار (ب) والتي يتم إصدارها من قبل بنك الاستثمار القومي، بحيث يصل العائد على هذه الشهادة إلى 15.25%، وتكون مدة استثمار الشهادة حوالي 3 سنوات، ويتم الحصول على عوائد تلك الشهادة كل 3 أشهر، ويمكن شراء تلك الشهادة بداية من مبلغ 500 جنيه، ويمكن مضاعفة المبلغ حسب الرغبة.
  • كما يقوم البنك بإصدار الشهادة البلاتينية بعائد ثابت بنسبة 15% سنوياً، ويمكن الحصول على العائد كل شهر.
  • كما يقدم شهادة ذات عائد متغير بفائدة تصل إلى 17% سنوياً، ويتم صرف العائد على تلك الشهادة كل 3 أشهر، ويمكن الحصول على تلك الشهادات بداية من مبلغ 1000 جنيه، ويمكن مضاعفة المبلغ حسب رغبة العميل.
ننصحك بقراءة:  شهادات البنك الأهلي المصري ذات العائد الشهري

» اقرأ أيضاً : الاستعلام عن شهادات البنك الأهلي المصري

2- بنك القاهرة

  • يقوم بنك القاهرة بإصدار شهادة البريمو ستار، وهي شهادة ذات عائد ثابت، وفائدة متباينة حسب مدة صرف عائد الشهادة، بنسبة تصل إلى 14% سنوياً عند صرف الرغبة في صرف العائد بصفة شهرية، وفائدة تصل إلى 14.10% سنوياً عند الرغبة في صرف العائد كل 3 أشهر.
  • يصدر البنك أيضاً شهادة البريمو، بعائد يصل إلى 14.25% سنوياً، ويتم صرف العائد كل 6 أشهر.
  • شهادة البريمو ستار ذات العائد المتغير، بفائدة تصل إلى 15.75% سنوياً، ويمكن صرف العائد كل شهر.
  • شهادة البريمو ذات العائد المتغير، بفائدة تصل إلى 16% سنويا، على أن يتم صرف العائد كل 3 أشهر.
  • يمكن الحصول على الشهادات بداية من مبلغ 1000 جنيه، كما يمكن مضاعفة المبلغ حسب رغبة العميل.

3- البنك العربي الأفريقي الدولي

  • يقدم البنك الأفريقي شهادة أميرالد ذات العائد الثابت، بنسبة فائدة متغيرة طبقاً لدورية صرف العائد، تتراوح بين 11.75% سنوياً عند صرف العائد كل شهر، ونسبة الفائدة تصل إلى 11.875% سنوياً ويصرف العائد كل 3 أشهر، ونسبة فائدة 12.125% سنوياً ويصرف العائد كل 6 أشهر، وفائدة تصل إلى 12.5% سنوياً ويتم صرف العائد كل سنة.
  • كما يقدم البنك شهادة أميرالد ذات العائد المتغير، وتكون هذه الشهادة بنسبة فائدة متغيرة طبقاً لمعدل صرف العائد، وذلك بفائدة تصل إلى 15.25% سنوياً ويتم صرف العائد شهرياً، وفائدة تصل إلى 15.5% عند صرف العائد كل 3 أشهر، وفائدة 15.75% سنوياً عند صرف العائد كل 6 أِشهر، وتصل الفائدة إلى 16% سنوياً ويتم صرف العائد كل عام.
  • كما يصدر البنك شهادة تجمع بين كل من العائد الثابت والمتغير، ويتم ذلك بمنح فائدة ثابتة في العام الأول، ثم تتغير الفائدة في العام الثاني والثالث طبقاً لسعر الكوريدور، وتقدم هذه الشهادة فائدة في العام الأول تصل إلى 13.5% سنوياً على أن يتم صرف العائد يومياً، أو تقدم الشهادة فائدة بنسبة 14% سنوياً ويتم صرف العائد كل شهر، أو بفائدة 14.125% سنوياً على أن يتم صرف العائد كل 3 أشهر، أو نسبة فائدة 14.375% سنوياً ويصرف العائد كل 6 أشهر، أو فائدة بنسبة 15% سنوياً على أن يصرف العائد سنوياً.
ننصحك بقراءة:  شروط عمل فيزا كارد بنك مصر

يمكن الحصول على الشهادات مقابل 1000 جنيه، ويمكن مضاعفتها حسب رغبة العميل.

4- البنك التجاري الدولي

  • يقدم البنك شهادة بعائد ثابت بفائدة سنوية تصل إلى 10.5% سنوياً، ويتم صرف العائد كل شهر، أو بنسبة فائدة 11% سنوياً على أن يتم صرف العائد كل 3 أشهر، أو بنسبة فائدة 11.25% سنوياً ويتم صرف العائد كل 6 أشهر، أو بنسبة 11.5% سنوياً على أن يتم صرف العائد سنوياً.
  • كما يقدم البنك شهادة ذات عائد متغير بنسبة فائدة تصل إلى 15% سنوياً على أن يتم صرف العائد كل شهر أو كل 3 أشهر بنفس نسبة الفائدة.
  • ويمكن الحصول على الشهادة مقابل مبلغ 5000 جنيه، ويمكن مضاعفة المبلغ حسب اختيار العميل.

5- بنك مصر

  • يقدم بنك مصر شهادة القمة بنسبة فائدة تصل إلى 15% سنوياً، على أن يتم صرف العائد كل شهر.
  • ويقدم أيضاً شهادة ذات عائد متغير بنسبة فائدة تصل إلى 17% سنوياً، ويتم صرف العائد كل 3 أشهر.
  • يمكن الحصول على تلك الشهادات مبلغ يبدأ من 1000 جنيه ويمكن مضاعفة المبلغ طبقاً لرغبة العميل.

» اقرأ أيضاً : فوائد شهادات بنك مصر 2019

6- بنك الشركة المصرفية SAIB

  • يقدم البنك شهادة ذات عائد ثابت بنسبة فائدة تصل إلى 14% سنوياً ويتم صرف العائد كل شهر.
  • كما يقدم البنك شهادة ذات عائد متغير بنسبة فائدة تصل إلى 16.5% سنوياً، على أن يتم صرف العائد كل شهر، وبنسبة تصل إلى 16.75% سنوياً على أن يتم صرف العائد كل 3 أشهر.
  • يمكن الحصول على تلك الشهادة بداية من 5000 جنيه، ويمكن مضاعفة المبلغ حسب رغبة العميل.

7- بنك HSBC

يقدم البنك شهادة ذات أجل 3 سنوات بنسبة فائدة تصل إلى 12.5% على أن يتم صرف العائد كل شهر، ويمكن الحصول على الشهادة مقابل 1000 جنيه، ويمكن مضاعفة المبلغ حسب رغبة العميل.

8- بنك الكويت الوطني

يقدم البنك شهادة ذات أجل 3 سنوات (الشهادة الثلاثية) ذات عائد ثابت، بنسبة فائدة تصل إلى 12% على أن يتم صرف العائد كل شهر، أو بنسبة تصل إلى 12.5% على أن يتم صرف العائد كل 3 أشهر، ويمكن الحصول على تلك الشهادة مقابل 5000 جنيه ويمكن مضاعفتها حسب رغبة العميل.

ننصحك بقراءة:  مواعيد عمل بنك الاسكان والتعمير وأهم خدماته

9- بنك قناة السويس

يقدم بنك قناة السويس شهادة ادخار الحصاد بنسبة فائدة تصل إلى 17.25% سنوياً وتكون مدة تلك الشهادة 3 سنوات، ويتم صرف العائد على تلك الشهادة كل شهر، ويمكن الحصول على تلك الشهادة بحد أدنى 1000 جنيه، ويمكن مضاعفة القيمة حسب رغبة العميل، ويقدم البنك تسهيلات الحصول على قرض بضمان تلك الشهادة، بمبلغ يصل إلى 90% من قيمة الشهادة.

10- بنك التعمير والإسكان

يقدم البنك إمكانية الحصول على شهادة استثمار بنسبة فائدة تصل إلى 13%، وتكون مدة تلك الشهادة 3 سنوات، على أن يتم صرف عائد هذه الشهادة كل 3 أشهر، ويمكن الحصول على الشهادة بحد أدنى 500 جنيه، ويمكن مضاعفتها.

11- بنك الإسكندرية

يقدم البنك شهادة استثمار بفائدة ثبتة تصل إلى 12.75% على أن يتم صرف العائد شهرياً، أو بفائدة تصل إلى 13% على أن يتم صرف العائد كل 3 أشهر، ويمكن الحصول على الشهادة بحد أدنى 5000 جنيه، ويمكن مضاعفتها، كما يمنح البنك إمكانية الحصول على فيزا أو قرض بضمان الشهادة.

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: أعلى فائدة بنكية في مصر اليوم

وفي ختام موضوعنا عن أعلى عائد شهادات استثمار في مصر نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول ذلك الموضوع.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.