أشهر مواقع الإعلانات المجانية في مصر

أشهر مواقع الإعلانات المجانية في مصر ، تعد المواقع الخاصة بالإعلانات المجانية على الإنترنت أصبح من أكثر الأسلحة المميزة للمتسوقين و للأشخاص الذين يتبادلون البيع والشراء وهم في منازلهم، حيث أصبحت توفر وقت كبير وصول المنتج إلى باب البيت مما جعلها من أكثر المواقع استخداماً.

و سوف نتعرف من على موقع صناع المال في السطور القادمة من مقالنا عن أشهر المواقع الخاصة بالإعلانات المجانية في جمهورية مصر العربية ومميزاتها وجميع المعلومات الخاصة بها.

كما أقدم لك اليوم: كيف تربح من مواقع الاعلانات المبوبة (اولكس OLX وغيره)

ماهي المواقع مواقع الإعلانات المجانية ؟

  • أنتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة طريقة شراء المنتجات بجميع أشكالها وأنواعها عبر مواقع خاصة الاعلانات المجانية على الإنترنت، حيث يقوم تسوق بالدخول عليها وشراء كل ما يشتهي وتريد و أنت في منزلك، وأصبحت من أكثر الطرق استخداماً في وقتنا الحالي في جميع دول العالم ليس في جمهورية مصر العربية فقط، فهي توفر الكثير من الوقت ويكون المنتج عندك في وقت قصير.
  • وهي عبارة عن مواقع على شبكة الإنترنت بها أجزاء كثيرة والعديد من الأقسام، مثل قسم خاص للملابس وقسم خاص للطعام قسم خاص بالسيارات والأجهزة الكهربائية والموبايلات بجميع أشكالها وأنواعها، وايضا الأقسام الخاصة بالمنتجات النسائية مثل الميك اب والملابس الداخلية و الملابس الخارجية فساتين السهرة، وغيرها من الأقسام المتعددة حيث أصبحت السيدة من داخل منزلها أن تقوم بشرائها وتسوق جميع الأشياء الخاصة بها ويأتي المندوب حتى باب منزلك بدون أي متاعب أو مشاكل.

مميزات مواقع الإعلانات المجانية

مميزات مواقع الإعلانات المجانية

مواقع الإعلانات المجانية قامت بعمل ضجة كبيرة لما تحملها من مميزات و فوائد عديدة ومن بينها ما يلي:

  •  من أكثر المميزات التي تحملها مواقع الإعلانات أنها تعمل على توفير جهد ووقت كبير حتى حيث يستطيع المستخدم بالدخول عليها ويبحث عن الأغراض الخاصة به ويستطيع التسوق وشراءها بمنتهى السهولة ويقوم المندوب بتوصيلها حتى باب منزلك وفي المقابل أجر مدي بسيط جداً بدون أي تعب لك أو إرهاق.
  • يستطيع المستخدم بمنتهى السهولة أن يقوم باختراق الحدود الجغرافية الخاصة بالبلد الذي يعيش فيها يستطيع التسوق في مواقع خارج بلده، على سبيل المثال المستخدم المصري يستطيع التسوق في الأسواق العالمية في أمريكا في فرنسا وغيرها وأشتري كل ما يشتهي ويأتي لك المندوب حتى باب منزلك.
  • ويوجد لدي المواقع الخاصة بالإعلانات صلاحية أو بمعنى أخر يستطيع المستخدم تبديل السلعة التي قام بشرائها أو استبدالها خلال 14 يوم من تاريخ شرائها وهذه أيضا من مميزات المواقع الإعلانية المجانية في مصر.
  • يستطيع المستخدم أن يتفاعل مع المنتج المعروض في الموقع ووضع تعليقات وتجارب السابقة من التعامل مع ذلك الموقع حتى يستفيد منها الأشخاص الآخرين.
  • تستطيع عزيزي المستخدم وأنت داخل مكتبك أو منزلك التواصل مع العملاء الخاصين بك المواقع والحصول على كافة المعلومات التي تريدها حول المنتج الذي تريد شرائها ويطرح عليك  العديد من الخيارات وافضل المستويات وهذا ما يجعل تستطيع تطوير منتجاتك وأنت تقوم بتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بك بمنتهى السهولة واليسر.
  • تستطيع التسوق من خلال مواقع الإعلانات المجانية بأسعار أقل من المنتجات الموجودة في الأسواق العامة، وتلك بالأكثر المميزات التي يتمتاز بها التسوق عبر الإنترنت فهي تعطي لك المنتج بقيمة مادية أقل من السعر الطبيعي لها وكما شرحنا في سطور السابقة أنك استطيع استبدال المنتج الذي قمت بشرائها خلال 14 يومًا من تاريخ شرائها.

أشهر مواقع الإعلانات المجانية في مصر

أشهر مواقع الإعلانات المجانية في مصر

يوجد لدي جمهورية مصر العربية العديد والعديد من المواقع الإعلانية الخاصة بالتبادل التجاري وشراء جميع أنواع المنتجات في أسرع وقت ومن بين هذه المواقع ما يلي:

1- موقع أوليكس

  • يعد موقع أوليكس هو أكبر المواقع الإعلانية في جمهورية مصر العربية وهو سوق مفتوح يوجد به جميع الأقسام وجميع الأنواع سواء كان لمنتجات جديدة أو سبق استعمالها في مجال السيارات أو الأجهزة الكهربائية أو الموبايلات وغيرها من أنواع الأجهزة.
  • يقوم المستخدم للدخول عليه وعرض المنتج الخاص به ووضع كافة المواصفات الخاصة بذلك المنتج وضع ورقم الهاتف الخاص بي للتواصل مع الشخص المشتري بمنتهى السهولة والأمان و من مميزات موقع أوليكس أنه من المواقع التي تتميز بمصداقية كبيرة.
  • ويعد موقع أوليكس سوق كبير فيه كل ما يحتاجه الشخص من مقتنيات بكل أشكالها وأنواعها.

2- أسواق مصر. نت

  • هي من المواقع الأكثر فاعلية في شراء السلع وتبادلها بكل أشكالها وأنواعها ويتواجد بها العديد من الأقسام مثل قسم خاص بالحيوانات الأليفة شرائها وبيعها، ويوجد قسم بها الخدمات بكل أنواعها سواء تصليح أدوات كهربائية أو نجارة أو طلاء الجدران وغيرها من الخدمات الإلكترونيات.
  • ويوجد بها أقسام خاصة شراء و بيع جميع أنواع الأجهزة الكهربائية سواء كانت جديدة أو مستعملة.
  • ويوجد بها أيضا قسم خاص بالمرأة والجمال وجميع مقتنيات المرآه من أدوات تجميل و ملابس و فساتين سهرة و أدوات خاصة بالتجميل ويوجد بها أيضا قسم أخر للأثاث والمفروشات سواء كانت جديدة أو مستعملة.
  • كما يوجد أيضا بها جانب للتجارة والصناعة والاستثمار يستطيع من خلالها المستخدم عمل صفقات كبيرة والحصول على تجارة ناجحة بمنتهى السهولة.

3- موقع الدكان نت

  • موقع الدكان هو من أحدث المواقع التي ظهرت في الفترة الأخيرة وهي تتميز أنها أحد المواقع الصوتية ويستطيع المستخدم أن يقوم بالدخول عليها ووضع المنتج الذي يريد أن يقوم ببيعه بدون عمل تسجيل فيها وذلك من أكثر المميزات التي جعلتها من أكثر المواقع الإعلانية شهرة.
  • ويتواجد فيها جميع الأقسام زوقكم بيع وشراء سيارات أو دراجات بخارية أو الإعلان عن وظائف خالية أو عرض خدمات أعمال أو بيع وشراء مستلزمات أطفال وملابس أطفال من سن حديثي الولادة إلى أكبر سن، ويوجد لديها خاص بك قطع غيار السيارات والدراجات البخارية وأيضا الأقسام خاصه بالملابس رجال وسيدات أقسام خاصة الميك أب و المنتجات النسائية.

4- إعلانات مصر

إعلانات مصر

  • هو من أحد المواقع الإعلانات في مصر التي لها شهرة واسعة وتستطيع في وقت قصير الحصول على الغرض الذي تبحث عنه.
  • ويوجد بها عدد من الأقسام المتعددة قسم خاص للعقارات حيث تستطيع شراء قطعة أرض أو عقار أو شاليهات في أي مكان في مصر وتستطيع أيضا أن تقوم بعرض منتجك للحصول على مشتري بسعر مناسب.
  • ويوجد أيضا بها أقسام للوظائف الخالية سواء كان في البنوك أو في الشركات وغيرها من أنواع الوظائف.
  • ويوجد أيضا بها أقسام أخرى متعددة منها الخاصة ببيع وشراء الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر واللاب توب والإكسسوار الخاصة بهم وكاميرات المراقبة.
  • وأقسام خاصة بالأجهزة المنزلية من ثلاجات وتلفزيونات وغيرها من جميع أنواع الأجهزة المنزلية سواء كانت جديدة أو مستعمل وغيرها من الأنواع العديدة من الأقسام المختلفة.

إليك ايضًا: أفضل مجموعة أفكار إعلانية تسويقية

سلبيات المواقع الإعلانية المجانية

سلبيات المواقع الإعلانية المجانية

  • بعد عمل العديد من التجارب والأبحاث على المواقع الإعلانية المجانية المنتشرة بشكل كبير على شبكة التواصل الاجتماعي الإنترنت لم يظهر لها أي سلبيات، بل اثبت تفوقها في مجال البيع والشراء وتبادل السلع بشكل أمن وهذا ما جعل هي الخيار الأمثل للتسوق من داخل منزلك بمنتهى السهولة واليسر.

وفي نهاية مقالنا عن أشهر مواقع الإعلانات المجانية في مصر ، نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ كافة المعلومات الخاصة بمواقع الإعلانات المجانية في جمهورية مصر العربية و ما هي أشهر المواقع و ما هي النقاط التي تميز وتجعلها هي الخيار الأسهل والأمثل للتفوق بشكل أمن من داخل منزلك وأرجو أن تشارك مقالنا مع أصدقائكم.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب