تمويل بضمان شيكات وبدون كفيل

تمويل بضمان شيكات وبدون كفيل ، هو حديث رحلتنا عبر موقع صناع المال اليوم حيث أنه يتوافر العديد من البنوك التي تقدم خدمات التمويل المميزة، فهي تعمل على توفير سبل الراحة الكافية لجميع عملائها، وذلك من خلال تقديم كافة الخدمات المالية، والمصرفية، والتمويلية المميزة، والتي تنافس كلا منهم الأخر، على تقديم عروض التمويل التي تناسب كافة العملاء، وأيضا العمل على تقديم أسهل الأوراق، وأيضا الشروط لكي يحصل العميل على القرض بسهولة.

تمويل من بنك الإمارات دبي الوطني بدون كفيل

  • يقدم بنك الإمارات دبي تمويل شخصي للعملاء، وهذا التمويل لا يحتاج إلى توافر أي كفيل، وأيضا بدون الحاجة إلى تحويل المرتب، ومن الممكن التقدم للحصول على مبلغ القرض، وذلك في حالة توافر شيكات كضمان، إذا وجدت، فهي تعمل على تسهيل وتوفير كافة المتطلبات، وأيضا الأوراق والمستندات، فهي تعتبر ضمان كبير للحصول على قيمة القرض سريعا.
  • بالإضافة إلى أنها تقدم تمويل امتيازي إسلامي، متوافق مع كافة الأحكام والمبادئ الإسلامية، ولكن هناك شرط للحصول على قيمة القرض وهو أن يكون الحد الأدنى لراتب العميل، هو ٣٠.٠٠٠ ريال سعودي، ولا يشترط تحويل الراتب على البنك، وأنه بالإضافة إلى أن الحد الأقصى لمبلغ التمويل يكون ٣.٠٠٠.٠٠٠ ريال، والرسوم الإدارية ١%، وتتواجد رسوم سداد مبكر ٣ أشهر.
  • ومن أهم المميزات للحصول على مبلغ القرض من بنك الإمارات، أنه يمكن للعميل أن يقوم بالتمديد لفترات السداد، وأيضا أنه يحصل العميل على بطاقة فيزا إنفينيت التي تكون إئتمانية، وتكون هذه البطاقة مجاني، ولمدى الحياة، وأنه عند الحصول على القرض يمكن أيضا الحصول على العديد من الجوائز، التي تكون قيمة كثيرا، وأيضا العديد من المزايا القيمة والكثيرة على القرض.
  • بالإضافة إلى أنه في حالة عدم التحويل للراتب، لابد أن يكون راتب العميل الحد الأدنى له ٣٥.٠٠٠، وأنه لابد أن يكون الدخل  الخاص بأصحاب الأعمال الحرة ١٠٠.٠٠٠، والرسوم الإدارية التي تخصم، هي تكون ١% من مبلغ التمويل، أي أنه يتم خصم ٥٠٠٠ ريال سعودي، وذلك على التمويل، وهامش الربح الذي يكون سنويا، يكون مختلف، ويتم التحديد له مسبقا.

تمويل بضمان شيكات بدون كفيل

تمويل بضمان شيكات وبدون كفيل

  • من الضروري معرفة أنه يوجد الكثير من البنوك، التي يتم الحصول منها على القروض، وذلك بدون حاجة إلى وجود كفيل نهائيا، ومن الممكن أن يتقدم العميل بشيكات خاصة به، وذلك كضمان للحصول على مبلغ التمويل سريعا، فهذا يوفر للعملاء الكثير من الإجراءات والتسهيلات أيضا، فتقدم البنوك كافة التسهيل، لكي تجذب العملاء للحصول على القرض.
  • يقدم البنك السعودي للعملاء، تمويل بسيط جدا في إجراءاته، وشروطه، وأنه يكون الحد الأقصى لمبلغ التمويل هو ١.٥٠٠.٠٠٠ ريال سعودي، وأنه لا يحتاج إلى وجود كفيل ضامن للحصول على القرض، وأنه يجب أم يكون الحد الأدنى لراتب العميل هو ٢٥٠٠ ريال سعودي، ويجب تحويل الراتب على البنك، ومن الممكن أن يقوم العميل بتقديم شيكات ضامنة له.
  • وأن هذه الشيكات سوف تسهل كل الإجراءات السابقة، فعند تقديم العميل الشيكات كضامن، ليس من الضروري أن يقوم العميل بتحويل الراتب على البنك، وأنه الرسوم الإدارية تكون في الغالب ١%، وأن الرسوم الخاصة بالقيام بالسداد المبكر، يكون ٣ أشهر، وهو تمويل متوافق مع كافة الأحكام والمبادئ الإسلامية، وبالإضافة إلى أنه يكون مناسب كثيرا، للعديد من العملاء.
  • وبالإضافة إلى أن تكون فترة السداد للتمويل، قد تصل في الغالب إلى ٦٠ شهرا، وأن معدل الربح، يكون ثابت، وذلك خلال فترة التمويل، بالإضافة إلى أنه  يتوافر تأمين، يكون تكافلي، ويكون مجاني، وأيضا يمكن للعميل الحصول على بطاقة، تكون هذه البطاقة سامبا الإئتمانية، وتكون هذه البطاقة مجانيا، وذلك طوال فترة التمويل، بالإضافة إلى توفير سيولة، تكون إضافية، وذلك يكون عن طريق تمويل الخير

تمويل من بنك ساب مقابل رهن وديعة نقدية

تمويل من بنك ساب مقابل رهن وديعة نقدية

  • يقدم بنك ساب تمويل للعملاء، ويكون هذا التمويل مقابل رهن وديعة، وتكون نقدية، بالإضافة إلى أنه يقدم تمويل للعملاء، ويكون تقديم الشيكات ضمان للحصول على مبلغ القرض، فكلا منهم، يكون بدون الحاجة إلى كفيل، وأيضا بدون الحاجة إلى تحويل الراتب على البنك، فوجد أي من هذه الضمانين، يسهل على العملاء الكثير من الإجراءات، وأيضا الشروط.
  • وأن الحد الأقصى لمبلغ التمويل، والمقدم من بنك ساب، هو ٥.٠٠٠.٠٠٠ ريال سعودي، وأن الرسوم الإدارية على مبلغ التمويل، تكون ١% وذلك من مبلغ التمويل، أو تكون ٥٠٠٠ ريال سعودي، أيهما أقل، حيث أن القرض المقدم من بنك ساب، يكون مرتفع، بالمقارنة مع العديد من البنوك، أيضا تتوافر الكثير من خيارات السداد للعملاء، والتي تكون مرنة كثيرا، وميسرة للكثير.
  • هذا التمويل يكون متوافق مع كافة أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، وأن فترة السداد تكون في الغالب ميسرة كثيرا، وقد تصل فترة السداد إلى عام كامل، حيث أنه يمكن للعميل الاختيار لسداد قيمة القرض، وذلك عن طريق السداد للقرض في نهاية الفترة، أو السداد القرض على أقساط شهرية، أو من الممكن السداد له، وذلك وفقا لإستخدامات العميل، من خلال السحب على المكشوف.
  • بالإضافة إلى أن هذا القرض، يكون متاح لكل الموظفين، سواء في القطاع العام، أو القطاع الخاص، وأيضا لأصحاب الأعمال الحرة، وبالإضافة إلى أنه متاح، وذلك لجميع الجنسيات، وأيضا أنه لا يتواجد رسوم تكافل على القرض، وهامش الربح، الذي يكون سنويا، يكون معتمد على المدة، والمبلغ الخاص بالتمويل.

تمويل من بنك الرياض بدون كفيل

  • يقدم بنك الرياض للعملاء، تمويل لا يحتاج إلى وجود كفيل، وأيضا لا يحتاج إلى تحويل الراتب على البنك، وعند التقدم للحصول على قيمة القرض من بنك الرياض، وتقديم شيكات، وذلك كضمان للحصول على القرض، فإنه يتم الحصول على العديد من الامتيازات، وأيضا على التسهيل في كافة الإجراءات، والشروط أيضا، التي يطلبها البنك.
  • ولكن يجب معرفة البنك، ما هو الحد الأدنى للراتب الخاص بالعميل المتقدم، فيجب أن لا يكون أقل من ١٠.٠٠٠ ريال سعودي، وأن الحد الأقصى لمبلغ التمويل يكون ٢٠٠.٠٠٠ ريال سعودي، وأن الرسوم الإدارية تكون ١%، والرسوم الخاصة بالسداد المبكر، تكون ٣ أشهر.
  • التمويل يكون متوافق تماما، مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، وبالإضافة إلى أن فترة السداد لمبلغ القرض، قد يصل إلى ٤٨ شهر، وأنه توجد خيارات، تكون سهلة، ومرنة أيضا، السداد لمبلغ التمويل، والتمويل يكون متاحا لكلا من السعوديين، والمقيمين أيضا، ولكن يجب أن يكون المقيم فترة عمله، لا تقل عن عام واحد.

تمويل من مصرف الإنماء بدون كفيل

تمويل من مصرف الإنماء بدون كفيل

  • يقدم مصرف الإنماء، تمويل للكثير من العملاء وذلك بدون الحاجة إلى كفيل، وعند التقدم بالشيكات كضمان، للحصول على مبلغ القرض، فإنه لا يتطلب الحاجة إلى تحويل الراتب أيضا على البنك، والحد الأقصى لمبلغ التمويل يكون ٢.٠٠٠.٠٠٠ ريال سعودي.
  • وأن هذا القرض المقدم من مصرف الإنماء، يكون بدون أي رسوم إدارية، وأنه يتاح فترة سداد، قد تصل إلى ٥ سنوات، وبالإضافة إلى إنه متوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

وفي نهاية تمويل بضمان شيكات وبدون كفيل ، نكون وضحنا العديد من التمويلات المختلفة، والمقدمة من الكثير من البنوك، وذلك بدون كفيل، وشيكات كضمان.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب