شرح موقع لوكال بيتكوين localbitcoins.com لبيع البيتكوين

شرح موقع لوكال بيتكوين localbitcoins.com لبيع البيتكوين ، يعتبر موقع لوكال بيتكوين من أهم المواقع التي تقوم ببيع البيتكوين من خلالها وتحويلها إلى أرباح مالية يمكن سحبها من خلال الحسابات البنكية ويكون ذلك في غضون دقائق، وسوف نعرض في هذا المقال شرح موقع لوكال بيتكوين localbitcoins.com لبيع البيتكوين والحصول على الأموال من خلال موقع صناع المال حيث يقوم الموقع بالتقريب بين البائع والمشتري.

تعريف منصة لوكال بيتكوين

شرح موقع لوكال بيتكوين localbitcoins.com لبيع البيتكوين

هي منصة تستخدم لبيع وشراء البيتكوين من نوع peer to peer، أي أن هذه المنصة تتيح خيار البيع والشراء للبيتكوين بين المشتركين في الموقع والمنصة، أي أنها تكون عبارة عن وسيط ضامن بين الطرفين، مقابل حصوله على عمولة زهيدة جداً، بل يمكن القول بأن الموقع من أقل المواقع في الحصول على عمولة حيث يتقاضى مبلغ يصل إلى 0.00005 BTC ، كما يتميز هذا الموقع بأنه عند الشراء يمكن الاختيار للعملة التي يتعامل بها بلدك، مما يساعد على فهم خطة الأسعار.

ولشراء البيتكوين في السعودية من خلال الفيزا اقرأ هذا الموضوع: أفضل 10 مواقع لشراء البيتكوين في السعودية بالفيزا 2020

شرح موقع لوكال بيتكوين localbitcoins.com لبيع البيتكوين

  • يتم التسجيل في موقع لوكال بيتكوين من هنا.
  • بعد التسجيل يتم الضغط wallet وهي تعني المحفظة الخاصة بك في الموقع.
  • ثم receive bitcoins ويتم نسخ عنوان المحفظة.
  • وبعدها يتم إرسال أي عدد من البيتكوين ترغب في بيعه.
  • ويتم الدخول إلى صفحة بيع البيتكوين.
  • ثم القيام بتصفح الأسعار الخاصة بالشراء والبنوك، ويتم الاختيار بين أفضل الأسعار التي تناسبك، بين الأشخاص الذين يعرضون الأسعار على أن يكون لهم نفس البنك الخاص بك.
  • ثم يتم تحديد الكمية المطلوبة والتفاصيل الخاصة بالحساب كما في الصورة الآتية، ويتم الإرسال.
ننصحك بقراءة:  كيفية انشاء محفظة ايثريوم وأفضل المحافظ الموثوق بها

شرح موقع لوكال بيتكوين localbitcoins.com لبيع البيتكوين

  • في حالة عدم الرد خلال فترة 90 دقيقة يتم إلغاء الطلب.
  • بعد إتمام الخطوات ووصول الحوالة يتم التأكيد على الوصول ثم الضغط على release bitcoin حتى يتمكن الوسيط من الحصول على البيتكوين.

ولمعرفة المزيد من الطرق التي تمكنك من بيع البيتكوين وتحويله لدولار اقرأ الموضوع الآتي: 6 طرق تحويل البيتكوين الى دولار بسهولة

حالات إيقاف البيع في الموقع

إذا كانت الأسعار تقل عن معدل الأسعار في السوق بفارق كبير فيجب إيقاف عملية البيع، أما إذا كانت الأسعار تقترب من أسعار السوق أو أعلى منها فإن ذلك يعتبر خيار جيد.

دعم موقع لوكال بيتكوين للمعاملات المحلية بنظام نظير إلى نظير

يمكن لمن يقومون بالتداول أن يستخدموا السوق المحلية الخاص بالبتكوين كاش، والذي يعمل بالنظام نظير إلى نظير بأي وسيلة دفع، حيث أن المنصة غير الوصائية تعمل على توفير هوامش عالية للربح وذلك لكل من البائع والمشتري على السواء، بالإضافة إلى ذلك توجد عدة خيارات للتسهيل على المستخدمين الذين يقيمون في أماكن بعيدة حيث يمكنهم الدفع من خلال الانترنت، إلا أن سوق البيتكوين كاش مازال يدعم أيضاً التعاملات النقدية للأشخاص الراغبين في إتمام التعاملات الخاصة بهم بشكل شخصي.

وهنا صرحت منصة لوكال بيتكوين توقفها عن دعم المعاملات النقدية، والسبب في ذلك أن هذه التغيرات الحادثة على الساحة تتسبب في حيرة بعض المستخدمين الذين يرغبون في إتمام معاملاتهم بطريقة نقدية وبصفة شخصية.

بالإضافة إلى أن هذا القرار قد يتسبب في مخاطر للمستخدمين الذين يتركون نظام الضمان الذي تقدمه منصة لوكال بيتكوين، ويتجهون لاستخدام طرق ووسائل غير آمنة، مثل نظام الدردشة على المنصة أو أي مواقع أخرى، حيث أنه بدون وجود نظام للضمان فإنه من الممكن الاستيلاء على الأموال الخاصة بالمتداولين، وعلى هذا الأساس تلجأ بعض المنصات للعمل بنظام نظير إلى نظير والذي يوفر نظام ضمانات آمن للاستخدام.

فتقوم منصة لوكال بيتكون بتوفير نظام للضمان أعمى بمعنى أنه نظام يعمل على تكوين المعاملات على الشبكة إلا أن الأموال تكون في مكان آمن لا يمكن لأي شخص أن يقترب من الأموال الخاصة بالمعاملة أو صرفها، حيث أن المتاح فقط إتمام المعاملة، وبحذف منصة لوكال بيتكوين للمعاملات النقدية يبرز الحاجة إلى حلول غير وصائية للتعامل بالعملات المشفرة.

ننصحك بقراءة:  مواقع تمكنك من معرفة سعر البتكوين ثانية بثانية

وفي ختام موضوعنا عن فقد قدمنا شرح موقع لوكال بيتكوين localbitcoins.com لبيع البيتكوين بالتفصيل نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول ذلك الموضوع.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.