شرح تفعيل حساب باي بال بدون فيزا بطريقة صحيحة

إليك اليوم شرح تفعيل حساب باي بال بدون فيزا بطريقة صحيحة ، يعد إنشاء حساب PayPal الخاص بنا هو أحد الأشياء الأولى التي يجب أن نعمل عليها بمجرد اتخاذ قرار بأننا سنستخدم الإنترنت من أجل كسب المال، واليوم سوف نوضح لكم عبر منصة موقع صناع المال معلومات أكثر حول طريقة تفعيل حساب باى بال الخاص بك.

كما أقدم لك: دليلك الشامل لعمل حساب باي بال في مصر

حساب PayPal

  • باي بال هو نظام معالجة دفع شهير يستخدمه الملايين لإجراء عمليات شراء ومعاملات على الإنترنت، ينبع الكثير من جاذبية PayPal من حقيقة أن نظامه يدعم معاملات المستخدم إلى المستخدم، وأن تلك المعاملات سهلة التنفيذ حقًا.
  • يمكنك الدفع ببساطة عن طريق اختيار PayPal عند الخروج، وتسجيل الدخول إلى حساب PayPal الخاص بك، وتأكيد دفعتك، حيث كل ما عليك سوى اختيار PayPal عند تحديد خيار الدفع على هذا الموقع، ويمكنك بسرعة فتح حساب PayPal وإضافة طريقة الدفع لإكمال عملية الشراء.
  • في الواقع، كل ما تحتاجه لذلك هو عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم، حسابات PayPal الجديدة محدودة تلقائيًا حتى يتم التحقق منها.
  • تحظر القيود بعض ميزات الموقع وتحد من الأموال التي يمكن لمستخدمي PayPal نقلها إلى مستخدمي PayPal الآخرين أو السحب إلى حساب بنكي.
  • يمكن التحقق من الحسابات إما عن طريق إضافة وتأكيد حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان، قد لا يتوفر كلا خياري التحقق في جميع البلدان، حيث يمكنك استخدام هذه الصفحة على موقع PayPal للحصول على معلومات إضافية حول العملية الخاصة ببلدان محددة.
  • للتحقق من حساب PayPal، انقر فوق الارتباط Get Verified (التحقق من الصحة) الموجود أسفل رسالة الترحيب في صفحة البداية.

حساب PayPal

تحقق من PayPal بواسطة حساب بنكي

  • إذا قمت بتحديد خيار التحقق من الحساب المصرفي، فسيُطلب منك إدخال معلومات الحساب في نموذج التحقق.
  • ستقوم PayPal بدفع دفعتين صغيرتين إلى الحساب في أيام العمل التالية والتي تحتاج إلى تأكيدها بمجرد إدراجها في كشف الحساب.
  • ما عليك سوى زيارة موقع PayPal الإلكتروني مرة أخرى لإكمال عملية التحقق عن طريق إدخال المبالغ لتأكيد أنه يمكنك الوصول إلى الحساب.

اقرأ من هنا عن: طريقة عمل حساب في Paypal بدون فيزا بالفيديو والصور

تحقق من PayPal بواسطة بطاقة الائتمان

تحقق من PayPal بواسطة بطاقة الائتمان

ستقوم PayPal بسحب مبلغ صغير من المال من بطاقة الائتمان كجزء من التحقق من البطاقة، وستقوم الشركة برد الأموال إلى حساب PayPal بعد التحقق. يكون التحقق عن طريق بطاقة الائتمان عادةً أسرع من التحقق من الحساب المصرفي لأنه عملية تلقائية.

تحقق من PayPal بواسطة بطاقة الائتمان الافتراضية

ماذا يمكنك أن تفعل إذا لم تتمكن من التحقق من الحساب المصرفي أو بطاقة الائتمان، يمكنك إنشاء بطاقة ائتمان افتراضية واستخدام تلك البطاقة للتحقق من الحساب.

حيث تقدم خدمات مثل EntroPay بطاقات ائتمان افتراضية، وهذا يأتي بثمن، لأن العديد من الخدمات تتطلب منك إيداع الأموال في حساب بطاقة الائتمان الافتراضية وتحصيل رسوم مقابل ذلك.

أهمية التحقق من حساب باي بال

في حين أنه من الصحيح أنه يمكننا استخدام PayPal حتى لو لم يتم التحقق منه، إلا أن المعاملات التي يمكننا القيام بها مع حسابنا تكون مقيدة إلى حد ما.

وفيما يلي الأسباب وراء ضرورة التحقق من حساب PayPal الخاص بنا:

  • لا تقبل مواقع مثل Humanity و Spare 5 وغيرها من المواقع الشرعية الأعضاء بحساب PayPal لم يتم التحقق منه.
  • يمكنك إرسال واستقبال أكثر من الحدود الموضوعة عند فتح حساب.
  • سيكون لدى الأفراد الآخرين ثقة في التعامل مع أعمالك بسبب الحالة التي تم التحقق منها.
  • لذا لا يكفي أن يكون لدينا حساب على PayPal، بل نحن بحاجة إلى التحقق من ذلك من أجل الحصول على أقصى استفادة منه.
  • كأفراد يمضون وقتًا عبر الإنترنت بغرض كسب المال، من المهم الإشارة إلى أن التحقق من حساب PayPal الخاص بنا يجب أن يكون إحدى أولوياتنا.

ماذا تحتاج من أجل تفعيل حساب باى بال ؟

في الأساس، نحتاج إلى بطاقة ائتمان من أجل التحقق من حساب PayPal الخاص بنا، كما هو مذكور في البنود والشروط، يمكن للفرد استخدام Visa و Mastercard للتحقق من وجود حساب من عدمه.

خطوات تفعيل حساب PayPal

  • بعد النقر على زر ربط البطاقة، سيتم فتح نموذج فارغ حيث تحتاج إلى توفير المعلومات المطلوبة مثل نوع البطاقة (Visa أو Mastercard) رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية و 3 أرقام CSC وعنوانك.
  • بعد ملء المعلومات المطلوبة، يجب عليك الحصول على رمز PayPal المدرج في بيان الفوترة التالي، حيث سيطلب PayPal الرمز للحصول على التحقق من حسابك.
  • وقم بملأ الاستمارة، حيث قد تبدو العملية بسيطة، لكن هناك الكثير من الأفراد الذين لم يصلوا إلى هذه النقطة، ولهذا السبب هناك العديد من الأشخاص الذين لم يحاولوا العمل عبر الإنترنت قبل أن يتمكنوا من التحقق من حساب PayPal الخاص بهم.

إليك ايضًا: طريقة تفعيل حساب Paypal بفيزا البريد المصري Easy Pay

شرح تفعيل حساب باي بال بدون فيزا بطريقة صحيحة

شرح تفعيل حساب باي بال بدون فيزا بطريقة صحيحة

  • هل تعلم أنه يمكنك التحقق من حساب PayPal الخاص بك دون استخدام بطاقة الائتمان، حيث يتردد بعض الناس في فتح بطاقة ائتمان لعدة أسباب، ولعل السبب الأكثر شهرة هو الخوف من الإنفاق الزائد، وسبب آخر هو الخوف من الوقوع ضحية الاحتيال.
  • لديك بعد ذلك خيار التحقق من حساب PayPal إما عن طريق بطاقة الائتمان أو الحساب المصرفي.
  • لقد أصبح أكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة من خلال ربط eBay الذي جعل PayPal عمليًا طريقة الدفع المفضلة للعديد من مستخدمي eBay.

وفي نهاية رحلتنا مع شرح تفعيل حساب باي بال بدون فيزا بطريقة صحيحة ، نشير إلى أن PayPal هي خدمة مالية مستخدمة على نطاق واسع وتسمح للأشخاص من جميع أنحاء العالم بتحويل الأموال إلى مستخدمي أو شركات PayPal الأخرى عن طريق تحديد عنوان بريد إلكتروني ببساطة يجب تحويل الأموال إليه.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب