فروع بنك الإمارات دبى الوطنى فى الإسكندرية + مواعيد العمل وأرقام التليفونات

سوف نأخذكم خلال رحلة اليوم عبر موقع صناع المال مع فروع بنك الإمارات دبى الوطنى فى الإسكندرية + مواعيد العمل وأرقام التليفونات ، حيث أن بنك الإمارات دبى الوطنى الذى انتشر فى الآونة الأخيرة فى أغلب مدن جمهورية مصر العربية، وحقق نجاحاً لا بأس به فى جميع الأعمال المصرفية, فأصبح مشهورا وبكثرة بين العديد من الأشخاص, وأصبح واحدا من ضمن البنوك التى يلجأ إليه العديد من الأشخاص.

كما اقدم لك المزيد عن: فروع بنك الإمارات دبي الوطني مصر

نبذة عن بنك الإمارات دبى الوطنى

  • تأسس بنك الإمارات دبى الوطنى، المجموعة المصرفية الرائدة فى المنطقة، فى 16 أكتوبر 2007 حين أدرجت أسهم بنك الإمارات دبى الوطنى فى سوق دبى المالى رسمياً، ويعتبر بنك الإمارات دبى الوطنى نتيجة لعملية الإندماج بين بنك الإمارات وبنك دبى الوطنى.
  • وشكلها الإثنين قطاعاً وخطة إقليمية واحدة, لتعزيز القطاع المصرفى والمالى لأنه جمع بين ثانى ورابع أكبر بنكين فى دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد خلدت مجهوداتها وإنجازاتها البارزة التي حققتها مجموعة البنك لإبراز أسسها المالية الراسخة وتاريخها العريق ومستقبلها الواعد.

مميزات بنك الإمارات دبى الوطنى عن غيره من البنوك

مميزات بنك الإمارات دبى الوطنى عن غيره من البنوك

  • يعتبر بنك الإمارات دبى الوطنى هو مجموعة مصرفية رائدة فى منطقة الشرق الأوسط، وفى العديد من الدول العربية المختلفة والمتنوعة.
  • وقد وصل به الأمر من النجاح العظيم والباهر, إلى أنه فى 31 مارس 2019 بلغ مجموع أصول المجموعة 525.8 مليار درهم إماراتي (ما يعادل تقريباً 143 مليار دولار أمريكى).
  • وتعتبر المجموعة رائدة فى مجال تقديم الخدمات المصرفية الرقية، ومساهماً رئيسياً فى الصناعة المصرفية الرقمية على المستوى العالمى، وسجل البنك تنفيذ أكثر من 90% من التحويلات المالية والطلبات خارج فروع البنك.
  • وحصد بنك الإمارات دبى الوطنى العديد من الجوائز المختلفة والمتنوعة, وعلى سبيل المثال نجد جائزة “مؤسسة العام للخدمات المالية الأكثر إبتكاراً”.
  • وذلك خلال توزيع جوائز الابتكار العالمية “بى ايه اى” عام 2017، وغيرها من الإنجازات والجوائز التي حصل عليها بنك الإمارات دبى الوطنى، والتى لا يمكن حصرها في مقال واحد.

فروع بنك الإمارات دبى الوطنى

  • نظراً لنجاح بنك الإمارات دبى الوطنى الباهر والكبير لم تتوقف فروعه على حد دولة الإمارات العربية المتحدة فحسب، بل على العكس من ذلك انتشرت فروع البنك في العديد من الدول العربية وفروع كثيرة داخل كل دولة.
  • وحقق كل فرع منهم نجاحاً هائلاً, ولاقى إقبالاً شديداً نظراً لما وجد به من إمكانيات حديثة وتكنولوجية رائعة لا يستطيع أى بنك آخر بخلاف بنك الإمارات دبى الوطنى توفيرها للعملاء.

إليك من هنا: عناوين وأرقام البنك العربي الأفريقي في الجيزة

فروع بنك الإمارات دبى الوطنى داخل جمهورية مصر العربية

فروع بنك الإمارات دبى الوطنى داخل جمهورية مصر العربية

  • قد يظهر من مسمى بنك الإمارات دبى الوطنى أنه خاص بدولة الإمارات العربية المتحدة فحسب، وقد يشتبه الكثيرين من الأشخاص ويلبسوا في ذلك، إلا أنه بالرغم من مسمى البنك.
  • نجد أنه له العديد والعديد من الفروع داخل جمهورية مصر العربية فى جميع أنحاء الجمهورية المختلفة, والإسكندرية والغردقة وشرم الشيخ والمحلة الكبرى وطنطا والعباسية وجاردن سيتى والدلتا والقناة وشرق القاهرة والدقى ومصر الجديدة وحلوان.
  • والمقطم وراس البر والمنيل والعبور والشروق وشبرا والسادس من أكتوبر والعاشر من رمضان وشيراتون والصعيد وسيناء والبحر الأحمر…. وغيرهم.
  • كل ذلك مع الوضع فى الإعتبار بأنه لا يشترط أن يكون فى المنطقة فرع واحد فقط من بنك الإمارات دبى الوطنى، بل على العكس, فهناك مثلاً محافظة الإسكندرية التى تحتوى على العشرات من فروع البنك.
  • والتي سوف نذكرها تفصيلاً كل فرع مضافاً إليه مواعيد العمل الخاصة به وأرقام الهواتف الخاصة به وذلك على النحو التالى.

فروع بنك الإمارات دبى الوطنى فى الإسكندرية + مواعيد العمل وأرقام التليفونات

فروع بنك الإمارات دبى الوطنى فى الإسكندرية + مواعيد العمل وأرقام التليفونات

1_ فرع الشاطبى

والكائن فى 53-54 شارع الجيش- كورنيش البحر- محافظة الإسكندرية، ومواعيد العمل به من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.5 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءاً، وأرقام التليفونات الخاصة به: 0305917359- 0305917199

2_ فرع جليم

والكائن فى 533 شارع الحرية- محافظة الإسكندرية، ومواعيد العمل به من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.5 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءاً، وأرقام التليفونات الخاصة به: 0305865737- 0305865736- 0305865735

3_ فرع سموحة

ـوالكائن فى 3 شارع 14 مايو- ابراج الصيادلة- سموحة- محافظة الإسكندرية، ومواعيد العمل به من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.5 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءاً، وأرقام التليفونات الخاصة به: 034287521- 034287891

4_ فرع ميامى

والكائن فى 381 شارع جمال عبد الناصر- طريق الحرية- المنتزه- العصافرة- محافظة الإسكندرية، ومواعيد العمل به من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.5 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءاً، وأرقام التليفونات الخاصة به: 035544767- 035544747

5_ فرع لوران

والكائن فى 430 طريق الجيش- ناصية لوران- قسم الرمل- محافظة الإسكندرية، ومواعيد العمل به من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.5 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءاً، وأرقام التليفونات الخاصة به: 035848163

6_ فرع رشدى

والكائن في 17 شارع سوريا- سيدى جابر- محافظة الإسكندرية، ومواعيد العمل به من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.5 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءاً، وأرقام التليفونات الخاصة به: 035848163

7_ فرع سبورتنج

والكائن فى 291 طريق الحرية- جمال عبد الناصر- سيدى جابر- محافظة الإسكندرية، ومواعيد العمل به من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.5 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءاً، وأرقام التليفونات الخاصة به: 034209902- 034209096

8_ فرع المنشية

والكائن فى 9 شارع البورصة القديمة- المنشية- محافظة الإسكندرية، ومواعيد العمل به من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.5 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءاً، وأرقام التليفونات الخاصة به: 1001701019

9_ فرع باب شرق

11 شارع الدكتور ابراهيم عبد السيد- باب شرق- محافظة الإسكندرية، ومواعيد العمل به من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.5 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءاً، وأرقام التليفونات الخاصة به:033938959

وفى ختام موضوعنا عن فروع بنك الإمارات دبى الوطنى فى الإسكندرية + مواعيد العمل وأرقام التليفونات ، هذه هى جميع الفروع الخاصة ببنك الإمارات دبى الوطنى داخل محافظة الإسكندرية وجميعها متاحة لخدمة جميع العملاء, والعمل على تلبية جميع الخدمات والمطالب بأفضل الطرق.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب