مواعيد عمل البريد المصري الرسمية مع أرقام خدمة عملاء البريد

مواعيد عمل البريد المصري الرسمية مع أرقام خدمة عملاء البريد ، هو حديث موقعنا على منصة موقع صناع المال يعرف البريد المصري بأنه من أهم الخدمات التي تقدمها الحكومة للمواطنين، حيث أصبح لديه الكثير من المهام التي تقدمها للمواطنين.

فهو أصبح المسئول عن المعاشات مؤخرا، وغيره من الكثير من الخدمات الأخرى الأساسية، التي يقدمها البريد المصري للمواطنين، والتي تأتي مهمته الأساسية في تلبية احتياجات العميل بأسرع وقت وبأقل جهد.

كما أقدم لكم اليوم: دفتر توفير هيئة البريد المصري (الأوراق اللازمة لاستخراجه ومميزاته)

:: أيام عمل البريد المصري الرسمية ::

  • من المعروف أن خدمة البريد المصري تقدم الكثير من الخدمات الأساسية للمواطنين، فهي لها خدمات أساسية معروفة بها وهي توصيل الطرود، سواء أكانت هذة الطرود أوراق أو أي شئ يحتاج العميل لتوصيله، وبالإضافة إلى وجود خدمات أخرى مثل دفاتر التوفير والفيزا الخاصة بالبريد المصري.
  • أيام عمل البريد المصري تختلف كثيرا في كل مكتب وفرع ، حيث أنه تختلف من مكتب رئيسي، أو فرع رئيسي، أو مكتب توزيع، وأيضا تختلف فيما بينها في الفروع، من حيث الفرع الأكثر إقبالا، وأكثر عمل، وذلك بمكاتب وفروع البريد المصري أيام عملها تختلف كثيرا عن بعضها البعض.
  • فهناك مكاتب تعمل ٦ أيام في الأسبوع، وذلك يكون من بداية يوم السبت، وحتى نهاية يوم الخميس، ويعتبر هذا المكتب لديه الكثير من الإقبال من قبل العملاء، أو من الممكن يعتبر مكتب رئيسي، في منطقة كثيفة السكان، ويكون الإقبال عليها كثيرا نظرا لاحتياجات العملاء لخدمات البريد المصري.
  • وهناك أيضا مكاتب بريد تعمل ٥ أيام في الأسبوع، وذلك يكون من بداية يوم السبت، وحتى نهاية يوم الأربع، فيكون نهاية الأسبوع لدى المكتب هذا يوم الأربع، ولا يوجد عمل يوم الخميس.
  • وأيضا هناك مكاتب بريد تعمل ٥ أيام في الأسبوع، وذلك يكون بداية من يوم الأحد، وحتى نهاية يوم الخميس، حيث يوجد الكثير من مكاتب البريد الرسمية والفروع وأيضا مكاتب التوزيع التي تعمل في أيام العمل الرسمية ، والتي تكون في هذة الأيام، وذلك نظرا لقلة الإقبال على هذه الفروع.
  • البريد المصري لديه إجازات رسمية، فتكون يوم الجمعة أجازة رسمية في كل فروع ومكاتب البريد، وأيضا في الإجازات الأخرى الرسمية كل الأعياد والمناسبات، وأيضا المناسبات الوطنية، فهو كأي مؤسسة حكومية، ويأخذ كل الأجازات التي تقررها الحكومة.

إليك ايضًا: أنواع الحسابات في البريد المصري وكيف تختار أفضل حساب بالنسبة لك

:: مواعيد عمل البريد المصري الرسمية مع أرقام خدمة عملاء البريد ::

مواعيد عمل البريد المصري الرسمية مع أرقام خدمة عملاء البريد

  • حيث أنه تختلف مواعيد العمل الرسمية في البريد المصري ، وذلك بإختلاف كل مكتب وكل فرع وكل مكتب توزيع، وبالإضافة إلى أنها تختلف مع كل رئيس مكتب، وذلك يرجع الأساس في اختلاف مواعيد العمل الرسمية، نظرا للإقبال العملاء على الفروع والمكاتب
  • حيث أن بعض الفروع والمكاتب التي تتميز بالإقبال الشديد من العملاء عليها، والتي تكون غالبا في مناطق سكانية مزدحمة، فهي تعمل فترة مسائية إضافية، وذلك لتلبية كل مطالب العملاء، والمساعدة على إنهاء طلباتهم سريعا، ودون إهدار الوقت للعميل.
  • وهناك أيضا مكاتب تكون مواعيد العمل الرسمية الخاصة بها هي ساعات العمل الرسمية فقط، ولا يوجد ساعات إضافية للعمل فيها، وذلك لأن الإقبال من العملاء يكون قليل في هذه الفروع الخاصة بالبريد المصري.
  • مكاتب البريد المصري التي تعمل ٦ أيام في الأسبوع، تكون مواعيد العمل الرسمية الخاصة بها، تبدأ من ٨ صباحا، وتنتهي الساعة ١ مساءا.
  • ومكاتب البريد المصري التي تعمل ٥ أيام في الأسبوع، تكون مواعيد العمل الرسمية الخاصة بها، تبدأ من ٨ صباحا وحتى الساعة ٣ مساءا.
  • وبالإضافة إلى أن المكاتب التي تعمل فترة مسائية تعمل حتى الساعة ٦ مساءا، والتي تعمل في مهمتها الأولى تلبية احتياجات العملاء.
  • أرقام خدمة العملاء الخاصة بالبريد المصري ، والتي يمكن للعميل التواصل معها في مواعيد العمل الخاصة بها وذلك من الساعة ٨ صباحا، وحتى الساعة ١٠ مساءا، وذلك خلال أيام العمل الرسمية الخاصة بالبريد المصري من يوم السبت وحتى يوم الخميس.
  • الرقم الساخن الخاص بخدمة العملاء و ١٦٧٨٩ ، الخط الأرضي الخاص بالبريد المصري و ٠٨٠٠٨٠٠٢٨٠٠ ، للإتصال من خارج مصر يمكن الإتصال على الرقم ٠٠٢٠٢٣٥٣١٥٩٠٠ ، ويمكن الاستفسار عن أي شئ خاص بالخدمات التي تقدمها البريد المصري.
  • وأيضا يتوفر للعملاء الاتصال بخدمة العملاء البريد المصري في العطلات الرسمية، ويكون مواعيد العمل من الساعة ١٠ صباحا وحتى الساعة ٧ مساءا، للاستفسار والرد عن البريد المصري.

اقرأ ايضًا: إستعلامات البريد المصري: كيف تتواصل مع البريد للإستفسار أو تقديم شكوى

:: أرقام البريد المصري ::

أرقام البريد المصري

  • رقم  فاكس رئيس هيئة البريد المصري هو ٢٣٩٣٢٠١٦ / ٢٣٩١٤١٥٦ .
  • رقم البريد المصري في القرية الذكية هو ٣٥٣٥١٦٠٤، ورقم البريد الخاص مناطق بريد الجيزة هو ٠٢٢٣٩١٠٩٠ / رقم البريد المصري في مناطق وسط الدلتا هو ٠٤٠٣٣٣٨٧٦٣/ رقم البريد المصري الخاص بمنطقة غرب الدلتا هو ٠٣٤٨٤٠١٩٩.
  • رقم البريد المصري الخاص بشرق الدلتا هو ٠٥٥٢٣٨٤٤٤٢ / رقم البريد المصري الخاص بشمال ووسط القاهرة هو ٠٢٢٣٩٠١٩٥٦ / رقم البريد المصري الخاص بجنوب القاهرة هو ٠٢٢٥٨٠٠٨٤٣ / رقم البريد المصري الخاص بشرق القاهرة هو ٠٢٢٦٢٠٩٣٣٧ / رقم البريد المصري الخاص ببريد حلوان ٠٢٢٥٥٩٠٥١٥
  • رقم البريد المصري الخاص بالقطامية هو ٠١٥٤١٢٥٧١ / رقم البريد المصري الخاص بالجيزة هو ٠٢٣٧٤٩٠٥٧٦ / رقم البريد المصري الخاص بشمال أكتوبر هو ٠٢٣٨٣٢٠٩٣٤ / رقم البريد المصري الخاص بجنوب أكتوبر هو ٠٢٣٧٣٤٥٤٠٨

ولا يفوتك التعرف على: خدمات البريد المصري التي يقدمها للعملاء: القائمة كاملة

هل تعلم: طريقة اضافة فيزا البريد المصري إلى حساب Skrill

:: خدمة الكول سنتر في البريد المصري ::

خدمة الكول سنتر في البريد المصري

  • قام مؤخرا رئيس مجلس إدارة البريد المصري، من إفتتاح مركز خدمة الكول سنتر، والذي يكون في المبنى الرئيسي للبريد المصري في القرية التكنولوجية والتي تكون في المعادي، وتكون مهمة خدمة الكول سنتر الأولى هي معرفة كل استفسارات وشكاوى العملاء.
  • حيث أن البريد المصري أصبح يعمل دائما على التطوير من الخدمات التي يحتاجها الجمهور، والتي تعمل على إتمام وتلبية كل متطلبات العملاء، وتوفر لهم الكثير من الوقت والجهد لهم، بالإضافة إلى أنها تعمل على إضافة الكثير من الخدمات في البريد المصري.
  • وعمل رئيس مجلس الإدارة أن يكون موظفي خدمة العملاء متدربين على أعلى مستوى من المهارة واللباقة، وذلك للرد على كل استفسارات وشكاوى العملاء، والعمل فورا على حل هذة المشاكل والشكاوى، وذلك للتأكد من رضا العملاء في المهمة الأساسية.
  • اهتمت الإدارة بتقديم خدمات الإتصال الأفضل تكنولوجيا وأحدث أدوات الإتصال، وذلك للرد السريع على العملاء، والعمل على تقديم الخدمات البريدية بأفضل وجه، لتلقي جميع الشكاوى والاستفسارات للعملاء في أي وقت للحل كل ما يواجه العميل من مشاكل في الخدمات.
  • وذلك يرجع الاهتمام هذا إلى أن خدمات الاتصال الخاصة بكل خدمة، هي التي تعكس كل الوجهة والصورة الرئيسية للعملاء عن الخدمات المقدمة وعن البريد المصري بالخاص، ولذلك لأن المهمة الأساسية  هي رضاء العملاء، و التأكد من تقديم الخدمات بأفضل وجه.
  • فهو مجهز بكل خدمات الإتصال الحديثة والمتطورة، وذلك عن طريق الاتصال بـ ١٦٧٨٩، والرد في كل أوقات العمل الرسمية وأيضا الرد في العطلات الرسمية للبريد المصري، وذلك للرد على جميع الإستفسارات الخاصة بالعملاء في أي وقت وبدون الحاجة إلى زيارة الفروع وإن الوقت و الجهد للعميل.
  • حيث أن المهمة الأساسية للبريد المصري هو تقديم الخدمات للعملاء بأفضل وجه، ودون حدوث أي مشاكل أو شكاوى سواء من الموظفين أو الخدمات.

وفي نهاية رحلتنا مع مواعيد عمل البريد المصري الرسمية مع أرقام خدمة عملاء البريد ، نكون قد وضحنا كل المعلومات الخاصة بمواعيد أيام عمل البريد، وساعات العمل وكذلك أرقام خدمة العملاء الخاصة بالبريد المصري.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب