fbpx

البريد بنك المغرب كشف الحساب

قبل التعرف على طريقة كشف الحساب بالبريد بنك المغرب، يجدر بنا أن نعرض معلومة عامة حول مصرف البريد بنك الذي تم تأسيسه في المغرب، قبل التعرف على البريد بنك المغرب كشف الحساب من خلال موقع “صناع المال”.

نبذة عن مصرف البريد بنك المغرب

البريد بنك هو اسم بنك صرافة مغربي تم إنشائه عام 2012 ويعتبر الذراع المالي المتخصص في القيام  بكافة الخدمات المصرفية الخاصة لمجموعة شركة  بريد المغرب، والتي تغطي خدمات البريد في المغرب كلها، ولها عدة أنشطة خدمات، لعل من أهم تلك الأنشطة بالإضافة إلى خدمات البريد الداخلية  والخدمات الدولية.

فهي تدير الحسابات البنكية والشيكات، وتقوم بتجميع المدخرات وذلك بواسطة بنوك المغرب، ويعد البريد بنك المغرب حائز على أكبر تغطية للخدمات المصرفية والمعاملات المالية المختلفة، حيث يعتمد في الأساس على شبكة بريد المغرب  الضخمة والتي تجاوز عمرها ألفًا وثمانمائةً عام قبل عام 2010.

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: تعرف على أفضل استثمار في المغرب وأقوى المشروعات المربحة ؟

البريد بنك المغرب كشف الحساب

يمكن لأي عميل الكشف عن حساب البريد بنك المغرب من خلال تحميل التطبيقات الخاصة بتلك الخدمة مثل تطبيق البريد بنك موبايل، كما يمكن التسجيل عن طريق الإنترنت، والتسجيل لا يحتاج إلى خطوات كثيرة أو معقدة بل من خلال الدخول على التسجيل للكشف عن حساب البريد بنك والضغط على  أيقونة “اضغط هنا” ثم القيام بخطوتين هامتين:

  • الخطوة الأولى: يقوم العميل بإدخال الرقم الشخصي أو رقم الحساب.
  • الخطوة الثانية: يقوم العميل بإدخال الرقم السري الخاص به والذي يتم استلامه على هاتفه المحمول المسجل لدى البنك.

ويعتبر الكشف عن الحساب بالبريد بنك المغرب إلكترونياً طريقة جيدة ومناسبة لمعظم العملاء، حيث أن لها عدة مزايا ومن أهمها إمكانية حصول العميل على كشف بالحساب بمنتهى السهولة واليسر وفي أي وقت من الشهر.

كما يعتبر التسجيل الإلكتروني الطريقة الأكثر أماناً، فضلاً عن إتاحة الفرصة للاطلاع في أي وقت وبصورة فورية على كافة كشوفات الحساب السابقة وتلك الخدمة متاحة مجاناً، وتعفي العميل من الحاجة للاحتفاظ بأي أوراق أو مستندات  يدوياً.

ويمكن تنزيلها بسهولة على الهاتف الخاص بالعميل، كما يمكن التوجه إلى أقرب فرع للبريد بنك للاستعلام عن الحساب والكشف عنه.

» نرشح لك أيضاً قراءة: البنك الشعبي المغربي كشف الحساب

» اقرأ أيضاً: كيفية إنشاء شركة إستيراد وتصدير في المغرب

وفي ختام موضوعنا عن البريد بنك المغرب كشف الحساب فقد قدمنا لكم كل المعلومات التي قد تفيدكم حول ذلك الموضوع.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب

نحن نستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم لديك.. شكرًا لتفهمك. موافقة معرفة المزيد