مشروع مدونة عن الرجيم والتخسيس وطرق الربح منها

مشروع مدونة عن الرجيم والتخسيس وطرق الربح منها من بين المشاريع التي يمكن أن تدر بالمزيد من الأرباح على المدى البعيد بصورة خيالية، فهناك الكثير من الناس بشكل يومي تقوم بزيارة المدونات والمواقع الإلكترونية بصورة يومية للبحث عن المعلومات المختلفة، وبالأخص عن الرجيم، وطرق التخسيس والتخلص من الوزن الزائد في الجسم، وللحصول على الوصفات الفعّالة في القضاء على السمنة، والتعرف على التمارين الرياضية المختلفة، واتباع أساليب الحياة الرائعة في انقاص الوزن، والحصول على الجسم الرشيق، يمكنك التعرف على مشروع مدونة عن الرجيم والتخسيس وطرق الربح منها باتباع ما يلي.

مشروع مدونة عن الرجيم والتخسيس وطرق الربح منها

المدونات والمواقع الإلكترونية على حد سواء تمنح أصحابها الأرباح الهائلة من الزيارات والكثير من الطرق الأخرى، فإذا كنت تمتلك سمة الصبر فعليك بإنشاء مدونة الكترونية تقوم من خلالها بالتدوين بشكل يومي وكتابة المواضيع الحصرية التي تساعدك بشكل كبير على تحفقيق الأرباح الهائلة والمضاعفة، ومن أهم تلك المدونات نتحدث اليوم عن فكرة مشروع مدونة عن الرجيم والتخسيس وطرق الربح منها، حيث يمكنك تنفيذ المشروع إلكترونياً وهو لا يحتاج منك إلى مقر خاص، بل كل ما تحتاجه هو جهاز حاسوب وانترنت، ويمكنك العمل من أي مكان ومن المنزل.

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

يمكنك الكتابة في المدونة المخصصة للرجيم والتخسيس من مصادر متنوعة على أن تقوم بكتابة المواضيع المجمعة بإسلوبك الخاص الشيق، وبكتابة متميزة، ومن المهم أن يكون صاحب المدونة على دراية بأرشفة المواقع والفوتوشوب للكتابة على الصور، وإذا كنت لست على دراية بتلك الأمور فيمكنك التعلم عبر الإنترنت من المواقع المختلفة واليوتيوب.

كيفية إنشاء مدونة عن الرجيم والتخسيس

هناك الكثير من المنصات التي يمكنك إنشاء عليها المدونات المختلفة، ولكن تبقي منصة الوردبريس هي الأكثر احترافاً عن غيرها، ويتمتع نظام الوردبريس بأنه مجاني تماماً، كما أنه لا يحتاج إلى اشتراك شهري أو سنوي، ولعمل مدونة على نظام الوردبريس يمكنك اتباع ما يلي :

  • الدخول إلى هذا الرابط.
  • الضغط على زر أنشئ مدونة.

    مشروع مدونة عن الرجيم والتخسيس وطرق الربح منها
    مشروع مدونة عن الرجيم والتخسيس وطرق الربح منها
  • بعد الدخول إلى الصفحة المخصة بإنشاء المدونة الإلكترونية، يمكنك اختيار أحد القوالب الشهيرة والضغط على تخطي الآن.
  • حدد عنوان الموقع، على أن يكون العنوان له علاقة بمجال التدوين الذي اختارته، كما يمكنك كتابة كلمة ومن ثم اختيار كلمة من الكلمات المتعلقة والمقتوحة، ثم انتقل إلى الخطوة التالية.

اضغط على اسم العنوان الخاص بالمدونة، ليتم نقلك بصورة تلقائية إلى الصفحة التي تحتوي على أسماء الخططالمناسبة للمدونة، اختار منها ما يناسبك.

مشروع مدونة عن الرجيم والتخسيس وطرق الربح منها
مشروع مدونة عن الرجيم والتخسيس وطرق الربح منها
  • اكتب عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وكلمة المرور، ثم الضغط على زر المتابعة.
  • بعد الضغط على متابعة، تظهر لك صفحة لتهنئتك بالموقع أو المدونة الجديدة، يمكنك من خلالها عرض الموقع، كما تظهر صفحة جديدة من خلالها يمكنك الضغط على ابدأ مقالة جديدة، لتقم بالبدء في التدوين لأولى مدوناتك.
  • قم بكتابة عدد من المقالات، وستجد حينها أنه قد أصبحت المدونة أكثر تنظيماً عن ذي قبل، كما يمكنك انشاء لوجو مجاني للمدونة، وننصحك بكتابة المواضيع بمعايير ال SEO، لتتصدر مواضيع المدونة في محرك البحث google.

كيفية الربح من مدونة الرجيم والتخسيس

بعد القيام بكتابة المقالات في المدونة عن الرجيم والتخسيس، عليك بالزيادة من المقالات في المدونة، وهذا يعمل على ادخال الزوار يومياً إلى المدونة، وكلما زادت عدد الزيارات كلما زاد الربح.

بعد حوالي 6 شهور من العمل الجاد، وكتابة المقالات بصورة يومية، فإن هذا يجلب الكثير من الزوار، وفي تلك الحالة عليك بالاشتراك في حساب جوجل أدسنس، حتى يساعد هذا على الربح من الزيارات، حيث يساعد حساب جوجل أدسنس على وضع الإعلانات الخاصة بمراكز الرجيم والتخسيس المتخصصة، ووضع الإعلانات الخاصة بالعيادات الخاصة، ومراكز اللياقة البدنية، وغيرها من الإعلانات.

كما يمكن بيع المنتجات التي تتعلق بالكتب والأدوات والمنتجات الغذائية عبر المدونة، كما أنه مع الوقت يمكنك بيع المدونة بعد فترة بعد زيادة الزوار، وسيتم بيعها بسعر مغري.

أنصحك بقراءة أيضاً : زيادة الدخل الشهري عن طريق الانترنت

قدمنا لك مشروع مدونة عن الرجيم والتخسيس وطرق الربح منها، فتابع معنا للتعرف على المزيد عن المشروع، وكيفية انشاء المدونة التي تدر عليك بالكثير من الأرباح المضاعفة بإذن الله، كما ندعوك بمتابعتنا في صناع المال للتعرف على المزيد من الموضوعات التي تعم على الكثير منكم بالفائدة.