الشهادات الدولارية في البنك الأهلي

الشهادات الدولارية في البنك الأهلي ، تعتبر الشهادات الدولارية فى البنك الاهلى من الامور التى تعمل على الإدخار والإستثمار الأفضل للشخص، حيث انه لكل عميل صاحب احد الشهادات الدولارية فى البنك الاهلى يمتلك مجموعة من المزايا من اهمها العائد المميز منها والإقتراض منها بنسبة كبيرة ويوجد مجموعة متميزة من الشهادات الدولارية يمكن للعميل إختيار منها ما يناسبه، وفي هذا التقرير في “صناع المال“، سوف نعرف على هذه الشهادات بالتفصيل.

انواع الشهادات الدولارية فى البنك الاهلى

تتوفر الشهادات الدولارية فى البنك الاهلى بأسعار  مختلفة حسب نوع الشهادة الذي يريد العميل شرائها ومن انواع هذه الشهادات

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء
  • الشهادة الماسية بالدلار الامريكى ومتوسط الفائدة لها٣.٥٥٪.
  • الشهادة الذهبية بالولار الامريكى ومتوسط فائدتها ٣.٤٥٪.
  • شهادة الامان بالدلار الامريكى ومتوسط فائدتها ٤.٢٥٪ ومدة هذه الشهادة ثلاثة سنوات.
  • شهادة العائد بالدولار الامريكى  متوسط فائدتها ٤.٠٠٪ ومدتها ثلاثة سنوات والعائد منها ربع سنوى.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام لقرائته: أعلى عائد شهادات استثمار فى مصر

شهادة بلادى الدولارية

تعتبر شهادة بلادى الدولارية من اهم واميز الشهادات الدولارية فى البنك الاهلى حيث انها تضمن لصاحبها الحق فى تحويل مبالغ الاستردادات وكذلك العائد منها يكون بالدولار الامريكى إلر حساب العميل حتى لو كان خارج مصر وبدون حد اقصى للتحويل  بالإضافة للعديد من المزايا التى تتمتع بها شهادة بلادى الدولارية ومنها

يمكنك الحصول على الشهادة عن طريق بطاقات الدفع الالكترونية التى يتم إصدارها من بنوك خارج مصر وايضا عن طريق تحويل بنكى.

يمكنك الحصول على الشهادة دون تحصيل اى عمولات تحويل من البنك الاهلى او مصروفات على الحسابات.

مدد شهادة بلادى الدولارية

وتتوفر شهادة بلادى الدولارية باكثر من مدة فى البنك الاهلى ومن خلال ذلك يتم تحديد الفائدة عليها وامثال هذه الشهادة

  • شهادة بلادى الدولارية لمدة سنة وسعر فائدتها ٣.٥٪ والحد الادنى لشراء هذه الشهادة ١٠٠ دولار امريكى ومضاعفاتها، وتتميز هذه الشهادة بعائد ثابت طول مدة الشهادة ويرف العائد كل ستة اشهر إعتبارا من يوم العمل التالى لعميلة شراء الشهادة، ويمكنك لجميع المصريين فى جمهورية مصر العربية والمصريين المقيمن بالخارج الحصول على هذه الشهادة ولأبنائهم القصر ايضا.
  • شهادة بلادى الدولارية ذات مدة الثلاث سنوات وسعر العائد بها ٤.٥٪ والحد الادنى لشراء هذه الشهادة ١٠٠ دولار ومضاعفاتها ويتم صرف العائد بها كل ستة اشهر إعتبارا من تاريخ الشراء مباشرة، ويمكنك إسترداد الشهادة من قبل تاريخ إستحقاقها وفقا للقيم الإسترشادية التى يقرها البنك ومنها
  • فى حالة إسترداد عقب تاريخ الشراء من ستة اشهر وحتى اثنى عشر قبل إضافة الكوبون الثانى فيخصم ٩٠٪ من قيمة العوائد المنصرفة.

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام جدًا: ما هي شهادات الاستثمار

  • وفى حالة إسترداد الشهادة خلال الفترة عقب عام او عامين من تاريخ بدء سريان الشهادة وقبل إضافة الكوبون الرابع، فيتم خصم ٧٥٪من قيمة العوائد المنصرفة.
  • اما فى حالة إسترداد الشهادة بعد عامين او ثلاثة أعوام من تاريخ سريان الشهادة وبعد إضافة الكوبون الرابع فيخصم ٥٠٪ من قيمة العوائد المنصرفة.
  • شهادة بلادى الدولارية مدة خمسة سنوات ويكون سعر العائد بها ٥.٥٪ ووالحد الادنى لشراء الشهادة ١٠٠ دولار ومضاعفاتها، ويصرف بها عائد ثابت كل ستة اشهر من بدء عملية سريان الشهادة، وتصدر الشهادة لجميع المصريين بالخارج وكذلك المصريين فى جمهورية مصر العربية.

واخيرا تعتبر الشهادات الدولارية فى البنك الاهلى من الاشياء التى يمكن للشخص الإستثمار بها والربح دون عمل اى مجهود فقط يقوم بشراء الشهادات الدولارية فى البنك الاهلى ويحصل على عائد ثابت طوال فترة الشهادة وكذلك يختار الشهادة التى تناسبه والمدة التى تناسبه ايضا من خلال العروض التى يقدمها البنك الاهلى بصفة مستمر على الشهادات الدولارية.