قروض بنك الإنماء وكيفية الحصول عليها

قروض بنك الإنماء ، تعتبر قروض بنك الإنماء تعد واحدة من أفضل أنواع القروض التي يمكنك أن تحصل عليها من أي من البنوك على الإطلاق، وذلك لأنك تفكر في قروض بنك الإنماء تجد انك تتعامل مع واحد من كبرى البنوك والمؤسسات المصرفية.

فمظلة قروض بنك الإنماء تنطلق من خلال السياسة المالية المتميزة للبنك والتي تهدف لإرضاء العميل وكسب ثقته عبر تقديم قروض بنك الإنماء والعديد من الخدمات المصرفية المتميزة، وفي هذا التقرر الذي بين أيدينا سوف نُحدثكم في “صناع المال“، عن كل التفاصيل التي تخُص قروض بنك الإنماء.

قروض بنك الإنماء

تنطلق رؤية قروض بنك الإنماء من خلال رؤية البنك التي يسعى من خلالها لان لا يكون مجرد بنك تتعامل معه بل شريكا لك، وهذه الشراكة مظلة كبيرة تشمل العملاء من الأشخاص العاديين والاعتباريين، عبر سلسلة ضخمة من البرامج المصرفية الرائدة التي تتسق مع المنهج الإسلامي الحنيف وتراعى قواعده وأحكامه، ويتم ذلك عبر استخدام أفضل الأساليب التكنولوجية والحلول الذكية من خلال مواكبة كل جديد يطرأ على الساحة الاقتصادية وعلى سوق المال، وذلك فضلا سياسة التوسع في إنشاء فروع جديدة للبنك وكذلك منافذ جديدة للخدمات الاليكترونية.

نُرشح لكم أيضًا هذا الموضوع الهام: بالتفصيل.. تعرف على أنواع قروض بنك ناصر المختلفة

رسالة قروض بنك الإنماء

أن رسالة قروض بنك الإنماء مستفادة من رسالة البنك الرامية إلى زيادة عدد الشركاء الذين يتعلمون مع البنك وذلك من خلال تقديم خدمات مالية متميزة، وفي ذات الوقت تكون منسجمة مع المنهج الإسلامي الحنيف وتراعى قواعده وإحكامه، مما يحقق التنمية المستدامة ويؤدى دورا رائدا في الخدمة المجتمعية

وقد وضع البنك نصب عينية مجموعة من الثوابت التي من خلالها يمكنه تحقيق تلك الرسالة السامية عبر سلسلة الخدمات والبرامج المصرفية التي يقدمها ، ومن تلك الثوابت الريادة والتميز والأمانة وتقدير واحترام العملاء كما يحرص البنك على وحدة الصف بين فريق الموظفين وتدريبهم وتأهيلهم باستمرار لكي يتمكنوا من أداء دورهم الرائد والتزامهم نحو عملائهم وكذلك نحو مجتمعهم وخدمته بأفضل السبل الممكنة

أنواع قروض بنك الإنماء المختلفة التي يقدمها لعملائه

يوجد العديد من أنواع قروض بنك الإنماء التي يقوم بتقدميها لعملائه سواء من الأفراد أو الشركات، وتتنوع تلك القروض من تمويلا شخصيا وقروض شراء السيارات وقروض التمويل العقاري وغيرها، وسنحاول إلقاء الضوء على مجموعة من قروض بنك الإنماء واستعراض متطلباتها التي يحددها البنك والاشتراطات ونظام السداد والأقساط.

قروض التمويل الشخصي

يسعى بنك الإنماء من خلال هذا النوع من القروض إلى تلبية احتياجات عملائه بطريقة تكون متسقة مع المنهج الإسلامي الحنيف ومراعية لقواعده وإحكامه ويتم منح القرض وكذلك المعاملات المالية المتعلقة به بمنتهى الوضوح والشفافية عبر تملك البنك لمجموعة من الأسهم ثم يقوم بعد ذلك ببيعها للعميل وذلك في مقابل ربح متفق علية.

ويمكنك أن تحصل على رد على طلبك فور قيامك بتقديمه بدون تعقيد أو روتين ممل، وتختار ما تريد من الأسهم التي تم إجازتها من قبل الهيئة الشرعية بعد أن تقوم بعملية استيفاء النماذج المخصصة لذلك وتقديم بيان معتمد من جهة عملك التي يجب أن تكون معتمدة من قبل البنك يتضمن مدة خدمتك بها وكذلك مفردات مرتبك وأيضا الموافقة على تحويل راتبك إلى البنك.

وذلك في حالة أن كنت عميلا للبنك وإلا فأنة يلزمك أن تقوم بعملية فتح حساب جديد بالبنك أولا، ومن ابرز مميزات التمويل الشخصي ببنك الإنماء  انه يمكن شخصين من أن يضمن كلا منهما الأخر بدون أن تربطهما قرابة، وكذلك لا يشترط وجود كفيل أيضا.

وان هذا القرض الشخصي يمنح للمواطنين السعوديين وكذلك لمن يقيم بالمملكة العربية السعودية ويتيح لك القرض الشخصي الحصول على مبلغ يصل إلى اثنين مليون ريال على أن تقوم بسداد القرض في فترة لا تتجاوز الخمس سنوات

قروض تمويل السيارات

النوع الثاني من قروض بنك الإنماء هو قروض تمويل شراء السيارات حيث يقدم بنك الأمان تلك الخدمة لراغبى شراء وتملك السيارات بطريقة تكون تراعى أحكام وقواعد الدين الإسلامي، وبطريقة منضبطة تتفق مع رؤية ورسالة البنك والتزامه نحو خدمة عملائه.

قروض بنك الإنماء

ولكي تتمكن من الحصول على القرض يجب عليك أن تقوم باستيفاء النموذج المعد من قبل البنك وترفق به هويتك الخاصة بك وتقوم باختيار السيارة التي تريدها وأي المعارض أو الأماكن التي ترغب في الشراء منها على أن تكون معتمدة من قبل البنك.

وعند استيفاء أوراقك وتحويل راتبك كما سبق وأوضحنا في قرض التمويل تحصل على قرض يصل إلى مليوني ريال وذلك بحيث لا يتجاوز سعر السيارة الواحدة نصف مليون ريال وتقوم بسداد القرض في مدة أقصاها ستون شهرا .

قروض التمويل العقاري ببنك الإنماء

يساعدك بنك الإنماء على التمتع بمزايا مختلفة وهى تتيح لك إمكانية اختيار نوع العقار الذي ترغب بامتلاكه فقد يكون المنشأ العقاري مكتمل البناء أو غير مكتمل البناء أو حتى بمرحلة الترميم .

مميزات قروض التمويل العقاري من بنك الائتمان

  • في حالة وفاة المقترض يعفي الورثة من سداد قيمة القرض .
  • يمكنك اختيار نوع العقار الذي ترغب في اقتنائه بحرية سواء كان شقة أو فيلا أو قطعة أرض .
  • يتيح لك البنك الحصول على قرض بقيمة خمس ملايين ريال سعودي .
  • لا تحتاج لضامن للحصول على القرض .
  • فترة سداد حتى ثلاثون عاما .
  • سداد الفائدة من قيمة القرض وليس من قيمة العقار.

تعرف أيضًا على: قرض زواج من الجمعية الخيرية

قروض بنك الإنماء  لتمويل التعليم

يساعدك بنك الإنماء على الحصول على قرض يمكنك من الحصول على فرص تعليمية أفضل ولكن بالشروط التالية

  • يمكنك الحصول على القرض بدون رسوم إدارية .
  • يكفل لك القرض أي مرحلة من مراحل التعليم .
  • يتيح لك فترة سداد لمدة عام كامل .
  • يساعدك القرض في الحصول على مزايا أخرى تساعدك على التعلم ومنها فرص الحصول على السكن .
  • خدمة الحصول على القرض متاحة للسعوديين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية.

خدمات التمويل الإضافي من بنك الإنماء

وتعتبر من الخدمات الجديدة والمتميزة التي يقدمها بنك الإنماء لعملائه وتساعدهم على تسديد التزاماتهم المالية في ضوء دخلك الشخصي الحالي ويتم تمويلك بالقرض وفقا لضوابط وأحكام الشريعة الإسلامية .

أهم مميزات قرض بنك الإنماء

  • تتمتع بفترات سداد كبيرة بالإضافة لمرونة بأقساط السداد .
  • متاح لكافة السعوديين .
  • لا يحتاج لضامن .

عزيزي القارئ بعد هذا العرض الموجز عن قروض بنك الأمان تستطيع أن تعرف انك تتعامل مع بنك يضم نخبة متميزة من العاملين يسعون ميعا لرضائك وتقديم أفضل خدمة لك، وذلك عبر سلسلة كبيرة تزداد وتتوسع باستمرار سواء من الفروع أو مراكز تقديم الخدمات الاليكترونية، كي تتمكن من أن تقوم بإنهاء كافة متطلباتك وما تود القيام به من عمليات مصرفية بكل دقة وسرعة سعيا نحو تقديم خدمات رائعة تم ابتكارها من أجلك أنت عزيزي العميل، بل لا أبالغ انك عند تقمك لطلب الحصول على احد قروض بنك الأمان فانك على أعتاب الدخول لعالم خاص جدا تستمتع بداخلة بما تريد من خدمات مالية ومصرفية، مستخدمة في ذلك احدث أساليب التكنولوجيا الحديثة من اجل توفير أقصى درجات الرفاهية من أجلك

قد يعجبك أيضًا