خدمة عملاء كريم مصر للشكاوي

خدمة عملاء كريم مصر شكاوي ، شركة كريم من إحدى الشركات التي اثارت ضجة كبيرة في العديد من البلدان العربية، حيث جعلت حركة المواصلات تصبح سهلة بشكل كبير مقرها الأساسي في دولة الإمارات المتحدة.

ثم قامت بإنشاء العديد من الفروع في جميع دول العالم، و سوف نتعرف في مقالنا عن كل المعلومات التي تخص شركة كريم للمواصلات وعندما يتعرض العميل لأي تقصير يستطيع التواصل معهم عن طريق الشكاوي الخاصة بالشركة وسوف نتعرف على موقع صناع المال على جميع المعلومات الخاصة بها.

وللمزيد تعرف على: كيف تسجل في كريم كسائق والشروط والمميزات

شركة كريم للمواصلات

  • شركة كريم هي من أكبر الشركات التي عرفت في الآونة الأخيرة الخاصة للتوصيل إلى أي مكان، يتم استخدام التكنولوجيا فيها بشكل كبير حيث يستطيع المستخدم التواصل مع الشركة عن طريق الهاتف الخلوي الخاص به بعد تنزيل تطبيق كريم من المتجر بلاي.
  • ثم يتواصل مع الشركة بمنتهى السهولة يستطيع فقط أن يقوم بفتح الموقع الموجود بعا ويتواصل معه بالسرعة ويقوم بنقله للمكان الذي يريد أن يصل إليه ويستطيع إعطاء المقابل المادي نقداً أو عن طريق بطاقة الائتمان، وهي من أكثر المشاريع الناجحة التي أثبتت تفوقها في الفترة الأخيرة.
  • تأسيس شركة كريم عام 2012 وكانت بدايتها في المملكة العربية السعودية لكن كان لها مقر الرئيسي في دولة الإمارات المتحدة ثم أصبح لها العديد من الفروع في جميع دول العالم وبشكل خاص في دول الشرق الأوسط.
  • وكانت سبب في حدوث طفرة كبيرة في عالم المواصلات وأصبحت من أكثر الطرق أماناً حيث يشعر المستخدم بالأمان وعدم خوف من السائق لأن الشركة تختار أفضل طاقم من السائقين على درجة عالية من الإلتزام والأمانة.

اقرأ ايضًا: رقم خدمة عملاء أوبر وكريم للشكاوى في مصر

شروط الإلتحاق بشركة كريم للمواصلات

شروط الإلتحاق بشركة كريم للمواصلات

هناك العديد من الشروط التي من الضروري أن تكون متوافرة في الشاب المتقدم للعمل في وظيفة في شركة كريم ومن بينها نقاط التالية:

  • أن يكون لدى المتقدم رخصة قيادة خاصة به، و تكون سارية وقد سبق له قيادة السيارات بشكل جيد.
  • أن يقوم بعمل فحص الحالة الجنائية من وزارة الداخلية وتكون خالية من أي شبهه جنائية أو كانت له أي قضية غير جيدة، وأن يتمتع بسمعة طيبة.
  • يفضل أن يكون لديه مؤهل متوسط إلى عالي حتى نستطيع أن يتعامل مع المستخدم بشكل جيد وحضاري.
  • أن يكون لدية سيارة خاصة حديثة خاليه من العيوب حتى يستطيع تقديم أفضل أداء وخدمة.

كما أقدم لكم اليوم: طريقة التسجيل في كريم كابتن

مميزات شركة كريم

شركة كريم هي من الشركات المميزة التي أثبتت جدارتها بشكل كبير في عالم المواصلات حيث تتوفر فيها جميع المميزات التي جعلتها هي الوسيلة المميزة للمواصلات بشكل أمن دون خوف.

لأن الشركة تختار أفضل طاقه من السائقين وتقوم بعمل لهم كافة البيانات والاختبارات حتى يكون على مستوى عالي من الخدمة ومن بين مميزات شركة كريم ما يلي:

  • الأمان وتلك الكلمة كافية بشكل كبير لأنها هي الهم الأول لأي شخص يسعى إلى استخدام المواصلات يبحث دائما عن طريقة الجيدة التي يشعر فيها بالأمان والراحة.
  • وإن السائق محترم ويعامل الزبون معامله حسنة وهذه من أكثر الصفات التي تميز شركة كريم أنها توفر للفرد جميع سبل الراحة والأمان و تقوم بتوصيله إلى المكان الذي ذهب إليه بشكل أمن و راحة تامة.
  • شركة كريم أصبحت من أكبر الشركات التي تعمل على توفير فرص عمل لشباب الخريجين والعاطلين عن العمل، وفرت لهم فرصة للعمل جيد وعملت على الحد من البطالة.
  • تستخدم شركة كريم افضل انواع السيارات في نقل الركاب حتى توفر لهم سبل الراحة والأمان دائما تستخدم السيارات الحديثة حتى لا يحدث لها أي عطل اثناء انتقالها من مكان لأخر.
  • شركة كريم متوفرة أربعة وعشرين ساعة يستطيع المستخدم بمجرد الدخول على الموقع الخاص بها على الهاتف الخلوي التواصل مع أقرب سائق للمنطقة السكنية الخاصة به في أي وقت على مدار اليوم.
  • تقوم الشركة بتدريب السائقين العاملين بها على حسن معاملة الراكب وتوفير له كافة سبل الراحة والأمان وهذا يجعلك شركة كريم هي أفضل الحلول وأفضل السيارات المواصلات بشكل أمن ومميز وسريع.
  • لدي الشركة أكبر طاقم من الفنيين لعمل أي مساعدات فنية على مدار اليوم، بمجرد ما يقوم السائق والتواصل معهم يأتي على الفور فريق من الدعم الفني للمدرب لحل العطل ووصول المستخدم بمنتهي الأمان.

إليك من هنا: الفرق بين أوبر وكريم (شروط العمل، الأوراق والسيارات المطلوبة)

خدمة عملاء شركة كريم مصرللشكاوي

خدمة عملاء شركة كريم مصرللشكاوي 1

  • شركة كريم هي من كبرى الشركات في مصر الخاصة بالمواصلات و يتم التواصل بها عن طريق الأبلكيشن يكون موجود على الهاتف الخلوي الخاص بك، فتقوم بالتواصل مع أقرب سائق من منطقة سكنك ويتم توصيل كل للمكان المراد الذهاب إلية.
  • ويوجد لدى شركة كريم رقم خدمة عملاء للشكاوي عند حدوث أي مشكلة أو أي امر سيئ لك أو أي إزعاج وجميع الأرقام الخاصة بالشركة متوفرة في الصفحة الرسمية الخاصة بها على الإنترنت [email protected]  .
  • ويمكن أيضا تقوم بتقديم الشكوى الخاصة بك من خلال التطبيق الذي قمت بتحميله على هاتفك يوجد قائمه بها كلمة الشكاوي تستطيع الدخول عليها وتسجيل الشكوى واسم السائق الذي قمت بالتعامل معه وبعد ذلك الشركة تقوم بمعاقبته حتى يقوم التعامل مع الزبائن مرة ثانية بشكل لائق وجيد.

طريقة إرسال الشكاوي إلى شركة كريم للتوصيل

  • كما شرحنا لك في النقاط السابقة عزيزي المستخدم عن طريقة تسجيل الشكوى الخاصة بك من أي سائق داخل شركة كريم للتوصيل تستطيع أيضا ان نقوم بإرسال شكوى عن طريق الأرقام الساخنة الخاصة بها وهي جميع جميعها مدونة على الصفحة الرئيسية[email protected]    للشركة.
  • تستطيع أن تتواصل معهم في أي وقت وضع تعليقاتك وشكوى وأسم السائق وبعد وقت قصير تتواصل معك الشركة و تقوم بعمل إرضاء خاص لك أو بمعنى خاص تستطيع أن تعطيك تعويض وإرضاء بالذهاب إلى أي مكان تريده بدون مقابل مادي وهذه من أجمل الصفات التي تحملها شركتنا أنها تحرص على إرضاء عميل أن وتوفير له كافة طرق  الراحة والأمان.
  • رقم شكاوي شركة كريم بالإسكندرية: 01204331510.
  • رقم شكاوي شركة كريم في القاهرة: 0233021610.

هل تعلم: الفرق بين أوبر وكريم في السعودية وأيهما أفضل لك؟

أسعار المواصلات في شركة كريم

أسعار المواصلات في شركة كريم

  • ومن أكثر المميزات التي جعلت من شركة كريم للتوصيل هي الشركة رقم واحد في العالم العربي و في مصر أنها تقوم بتحديد سعر المواصلة وإرسالها في رسالة للعميل حتى لا يحدث له أي مشاكل.
  • و يقوم بدفع مقابل مادي كبير للسائق يحدد العميل المكان الذاهب إليه و تقوم الشركة بأرسال المقابل المادي الخاص بها ويستطيع الدفع نقداً إلى سائق أو عن طريق البطاقة الائتمانية الخاصة بك، وذلك أيضا من أكثر الأمور التي تجعل شركة كريم من وسائل المواصلات المميزة لا تستغل العاملين ولا تستغل الركاب وتعطي لهم أجود خدمة بأفضل سعر.

لو كنت عزيزي المستخدم تبحث عن وسيلة مواصلات آمنة ومريحة تستطيع الانتقال بها بمنتهى الأمان والسفر بها من محافظة إلى آخري أو من مكان إلى مكان أخر هي الخيار الأمثل هي شركة كريم للتوصيل لأنها من أفضل الشركات التي أثبتت جدارتها في مجال التوصيل مع تقديم أفضل خدمة للعميل.

في نهاية مقالنا عن خدمة عملاء كريم مصر شكاوي ، قدمنا لك عزيزي القارئ كافة المعلومات الخاصة بشركة كريم للتوصيل في مصر، وعن طريقة تقديم أي شكوى وطريقة التواصل مع الشركة و نرجو أن نكون قد قدمنا لك كافة المعلومات التي تبحث عنها ونرجو أن تقوم بمشاركة مقالنا مع أصدقائكم.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.