fbpx

أشغال يدوية بالخرز الكريستال بالخطوات

هناك العديد من الأعمال اليدوية التي يمكن تعلمها وبكل سهولة، ومن ثم تصبح مشروعك الخاص ومصدر للدخل الشهري، وعلى رأس الأعمال اليدوية استخدام الخرز الكريستال لصناعة إكسسوارات النساء أو الميداليات، ومن خلال موقعنا صناع المال سنقدم لكم أشغال يدوية بالخرز الكريستال بالخطوات الكاملة والصور.

للمزيد من المعلومات اقرأ: أعمال يدوية بالخرز مميزة

أشغال يدوية بالخرز الكريستال بالخطوات

أشغال يدوية بالخرز الكريستال بالخطوات
أشغال يدوية بالخرز الكريستال بالخطوات

سنوفر لكم اليوم أشغال يدوية بالخرز الكريستال بالخطوات حيث أنها أصبحت واحدة من أهم المشاريع المنزلية التي تقوم بها النساء في الوقت الحالي، وبالفعل أكدت العديد منهن أنها ربحت من خلال هذا المشروع وأصبح بمثابة مصدر دخل أساسي تعتمد عليه.

وأكدت العديد منهن أيضًا أن المشروع في بدايته كان قاصرًا على أصدقائها ولكن مع توسعها في المشروع وإنتاجها العديد من الأشغال اليدوية مستخدمة فيها الخرز، زاد انتشار المشروع وأصبح يتواصل معها العديد لإنتاج أشكال مختلفة وأنواع مختلفة باستخدام الخرز الكريستال.

وإذا كنتم تفضلون البدء في هذا المشروع وترغبون بإنتاج مجموعة من الأشغال اليدوية مستخدمين الخرز لا بد في البداية أن تقوموا بعمل قطع صغيرة، وهذا ما سنوضحه لكم اليوم.

للمزيد من طريقة عمل مشغولات يدوية بالخرز الكريستال اقرأ: طريقة عمل أساور بالخرز الكريستال

طريق عمل ميدالية باستخدام الخرز الكريستال

سأقدم لكم خطوات عمل ميدالية مفاتيح باستخدام الخرز الكريستال فيمكنكم البدء بها على الفور ومن ثم التطوير وعمل أعمال أكبر من الميدالية، وتنحصر الخطوات فيما يلي:

شراء الخرز وتجهيزه

(يمكن شراء الخرز من خلال أحد محلات بيع أدوات الشغل اليدوي)، وحتى نحصل على ميدالية نحتاج لعدد من الخرز بعدد الحروف التي نرغب كتابتها على الميدالية، بالإضافة إلى حبة واحدة زيادة.

طلاء الخرز

يمكنكم طلاءه من خلال طلاء الاكريليك ويمكن استخدام الألوان المفضلة للميدالية، ويُفضل ألا تزيد الألوان عن لونين.

الرسم على الخرز

عقب الطلاء قب بكتابة الحروف التي تفضلها على الخرز الموجود، أو رسم الأشكال الصغيرة التي تفضلها، ثم اتركها حتى تجف تمامًا، ولن يستغرق التجفيف وقتًا طويلَا، فقط من نصف ساعة إلى ساعة واحدة.

تجهيز الخرز داخل السلك

والآن يمكننا أن نحضر سلك مصنوع من المعدن صغير، وعلينا أن نقوم بعمل عقدة في نهايته حتى لا تنفرط حبات الخرز، وقم بإدخال الخرز في هذا السلك قم بإدخال حبتين من الخرز، ومن ثم قم بإدخال الحبة الزائدة التي لم تقم بالكتابة عليها، أو بالشكل الذي تفضله.

ومن ثم قم بإغلاق الميدالية من خلال استخدام حلقة سلسلة مفتاح، والتي نقوم بإدخالها في نهاية طرف السلك.

الشكل النهائي

للمزيد من المعلومات عن استخدام الخرز الكريستال اقرأ: طريقة عمل فازة بالخرز الكريستال

طريقة تسويق مشغولات الخرز الكريستال

أصبحت الآن المشغولات اليدوية المستخدم بها الخرز من أهم أنواع المشغولات اليدوية، ويحتاجها العديد، وحتى تتمكن من وصول مصنوعاتك إلى أكبر عدد من الناس قم باتباع خطوات التسويق التالية:

  • قم بعمل صفحة من خلال شبكة التواصل الاجتماعي وقم بعرض المشغولات المصنوعة من الخرز الكريستال عليها، أكتب جميع التفاصيل طريقة التوصيل والسعر النهائي.
  • قم بالدخول إلى أحد المواقع الإلكترونية التي تمكنك من بيع المنتجات القديمة أو الجديدة أو المشغولات اليدوية وقد أصبحت متعددة، وقم بعرض المصنوعات اليدوية مع توضيح التفاصيل سواء الأسعار أو طريقة التوصيل أيضًا.
  • قم بطباعة أوراق صغيرة مدون بها رقم الهاتف وقم بتوزيعها على جيرانك وأصدقائك، واطلب منهم نشرها أيضًا، واجعل التواصل يكون عن طريق وسائل التواصل كالواتس آب للحصول على صور المنتجات التي يرغب عملائك بعملها.
  • استئجار محلًا صغير لعرض المشغولات اليدوية والحصول على عروض العمل الجديدة.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم كافة المعلومات التي تتعلق بالمشغولات اليدوية التي يتم صناعتها من الخرز الكريستال لمزيد من المعلومات قم بالتواصل معنا الآن من خلال التعليق أسفل المقال.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب

نحن نستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم لديك.. شكرًا لتفهمك. موافقة معرفة المزيد