كيف تحصل على بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب

بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب ، الكثير من الأشخاص يفضلون حمل البطاقات الائتمانية منهم من يشعر انها اكثر امنا وتيسيرا من المال.

ومنهم من يرى أنها تزيد من أناقته و وضعه الاجتماعي، لذلك سنتعرف على أهم الشروط لاستخراجها.

كما لا يفوتكم التعرف على المزيد عبر: بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب بالتفصيل

:: بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب ::

بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب

  • احب ان اعرفك على أن البطاقة الائتمانية تكون إحدى الوسائل البديلة لحمل العملات، فهي تمكنك من التسوق وشراء الكثير من المستلزمات دون حمل العملات نهائيا.
  • البطاقة الائتمانية عبارة عن مال مقترض من البنك يتم سداده في مدة تتراوح من خمس وخمسون إلي سبع وخمسون يوم، فان لم يقم المقترض بسداد المال المتفق عليه يقوم البنك بإضافة فائدة على المال.
  • تكون تلك الفائدة بقيمة اثنان ونصف بالمائة حد اقصى في الكثير من البنوك المصرية، وإذا تم السداد في الميعاد المتفق عليه فبإمكان المقترض تجديد البطاقة.
  • الكثير من المجتمعات التي تشتهر باسم ” المجتمع النقدي” وهذا بسبب توجه الكثير من الاشخاص الذي حمل البطاقة الائتمانية بديلا عن المال، كما أنها تقوم بما يقوم به المال.

:: الشروط المطلوبة للحصول على بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب ::

  1. صورة من البطاقة الشخصية، مع مراعاة أن يتواجد الشخص الذي يريد استخراج البطاقة الائتمانية بنفسه حتى يتم التأكد منه ومن أصل البطاقة.
  2. صورة من زواج السفر إذا كان المتقدم لا يحمل الجنسية المصرية.
  3. يجب مراعاة أن يكون الحد الأدنى للعمر هو واحد وعشرون عاما داخل البطاقة الاصلية، وثماني عشر عاما داخل البطاقة الاضافية.
  4. يجب تقديم ورقة مختومة من جهة عملك بتوضح جميع مفردات راتبك، لكي يتمكن البنك من تحديد قيمة المبلغ التي تحتويها بطاقة الائتمان.

:: كيفية عمل بطاقة ائتمان خاصة بك ::

  1. يجب القيام بالتوجه إلى البنك الاهلي المصري، وبامكانك زيارة الفرع الذي يوجد داخل محافظتك او مدينتك لاختصار الوقت والمجهود.
  2. قم بالتوجه إلى موظف الاستعلامات لسؤاله عن الاجراءات المطلوبة، فسوف يقوم باعطائك رقم ويقل لك انتظر قليلا في صالة الزائرين الذي حين مناداة رقمك.
  3. يتم بعد قليل مناداة رقمك فلتقم بالتوجه الذي المكتب الذي يظهر بإشارته رقمك، فسوف يعطيك استمارة لكي تقوم بملئ بياناتك بالكامل كما هي موجودة بالبطاقة الشخصية ويقوم بأخذ توقيعك على جميع البيانات.
  4. يجب العلم بأن استخراج البطاقة الائتمانية يكون بضمان راتبك، أي إن أنك تستطيع استخراج بطاقة بضمان الراتب وبدون تحويل الراتب إلا في حالة عدم سداد المبلغ المقترض.
  5. يطلب منك موظف البنك باعطاء رقم تليفون خاص بك فلابد أن تقوم باعطائه فهذا امرا عاديا.

إليك ايضًا: ما هو رقم بطاقة الائتمان وأين تجده ؟

::  بطاقة ائتمان البنك الأهلي ::

  • تتيح لك حرية مطلقة في شراء جميع المتطلبات التي تحتاجين إليها بدون تعقيد، وبدون حمل الأموال وهذه الخدمة تطبق داخل مصر وخارجها.
  • يمنحك الحصول التام على برامج كثيره ومميزه تأتيك حصريا، تمنحك حد أدنى لقيمة المبلغ المسدد شهري بنسبة خمسة بالمائة شهريا.
  • يمنحك أيضا إمكانية استخراج أكثر من بطاقة، فيمكنك استخراج العديد من البطاقات الذي من تحب بشرط يتفق مع السن القانوني.
  • تمكنك أيضا من خاصية شراء المنتجات التي ترغب بها عن طريق الانترنت، لانها تعتمد خدمة الكود الأمن فبامكانك ادخال رقمك وتحديد قيمة المبلغ الذي تحتاج إليه ثم تقوم بعملية الشراء.
  • تتيح لك امكانية تقسيط مشترياتك بين جميع التجار المشتركين مع البنك في الكثير من الخدمات، وتكون مدة التقسيط تصل الذي اثني عشر شهرا.

:: بطاقة ائتمان بنك مصر ::

يتم استخراج بطاقة ائتمانية من بنك مصر لشراء جميع متطلبات الحياة من سلع أو اجهزة، وأيضا يمكنك التسوق في جميع أنحاء العالم وذلك عن طريق الرقم السري للبطاقة الخاصة بك.

كما يمكنك أيضا استخدامها سداد جميع أقساط الخدمات العامة، مثل دفع فاتورة التليفون، كما تمنح البطاقة تسديد قيمة القرض بالجنية المصري لسهولة السداد.

:: مميزات البطاقة الائتمانية ::

  • تمكنك من شراء جميع المنتجات التي ترغب بها من جميع منافذ البيع التجارية بدون حمل النقود، كما تمنحك امكانية تقسيط المشتريات التي قمت بشرائها لمدة قد تصل عشر اشهر.
  • تمنحك الاستعلام عن جميع التعاملات التي تمت من خلال البطاقة في الكثير من المشتريات والسداد، من خلال زيارتك للموقع الخاص بها من الانترنت.
  • يمكنك أيضا الحصول على الكثير من البطاقات الائتمانية لكل أفراد العائلة، بشرط ألا تزيد أعمارهم عن ست عشر سنوات
  • يقوم البنك بإرسال رساله خاصة لك على رقم الهاتف الذي قمت بتركه عند استخراجها تفيد الرسالة بأنه اقترب موعد تجديد هذه البطاقة، فهذه الرساله تجنبك عدم تعطيل البطاقة الائتمانية.
  • تمنحك البطاقة الائتمانية تأمين مجاني يحميك من التعرض للحوادث قيد يصل ذلك التامين الي الثلاث آلاف جنيه، وقد يرتفع ذلك المبلغ بحسب اختلاف نوع البطاقة الائتمانية.

:: انواع بطاقات الائتمان ::

انواع بطاقات الائتمان

  • بطاقة الائتمان لتحويل الرصيد، هذا النوع من البطاقات تقوم بمعدل منخفض عند القيام بتحويل الرصيد كما توجد الكثير من العروض المختلفة المفيدة لهذا النوع من البطاقات الائتمانية.
  • بطاقات ائتمان المكافات، هذه النوع من البطاقة تمنع عملائها الكثير من المكافآت عند قيامهم بعمليات الشراء, ويوجد ثلاث انواع من هذه البطاقة وهما استرداد النقود وأيضا بطاقة النقاط وأيضا بطاقة السفر.
  • بطاقة ائتمان الطلاب، هذه النوع من البطاقات مناسبة تماما لسد حاجة الطلاب وتغطية جميع مصروفاتهم الدراسية، فهي بطاقة تمنح الكثير من الجوائز لمستخدميها.

والآن أدعوك إلى التعرف على كيفية الحصول على: قرض شخصي بالبطاقة فقط.. شروط الحصول عليه وكيفية سداده

في هذا المقال اتمنى أن اكون قدمت لكم كل ما تحتاجون إليه من معلومات حول البطاقة الائتمانية كما ادعوكم الذي متابعة المزيد من المقالات على موقعي