مشروع إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها كونها فكرة رائعة وسهلة

إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها ، واحدة من أهم المشاريع وأكثرهم ربحا هي إنشاء قناة على اليوتيوب وتحقيق أرباح هائلة من خلالها فكيفية عمل إنشاء قناة على اليوتيوب هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع في موقعنا  ” صناع المال ” فتابعوا معنا.

إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها

خطوات إنشاء قناة على اليوتيوب

لابد وأن يكون لديك حساب على G mail وفي حال لم يكن لديك حساب عليه فننصحك بالدخول على متصفحك جوجل مع الضغط على كلمة تسجيل الدخول تلك التي نجدها في أعلى الصفحة.

سوف تظهر في أسفل الشاشة كلمة كلمة إنشاء حساب فقم بالضغط علبها وقم بملء البيانات التي ستظهر لك والتي تتطلب بياناتك الشخصية.

» اقرأ أيضا في هذا الموضوع : أجدد المشاريع في مصر

يمكنك الآن التسجيل على اليوتيوب وإنشاء قناة خاصة بك فلابد من التوجه إلى موقع اليوتيوب والدخول إلى كلمة تسجيل الدخول الموجودة في أعلى الصفحة على اليسار وتكون لونها أزرق.

إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها

سوف تظهر صفحة خاصة بالبيانات الخاصة بك مع تعبئة بياناتك المطلوبة ثم النقر على كلمة الخطوة التالية وسوف يكون لك حساب على اليوتيوب بالفعل.

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

ننصجكم بالدخول على كلمة الإعدادت للقناة وسوف تجد كلمة تحقيق الدخل على يمين الموقع قم بالضغط عليها مع الضغط على الموافقة على الشروط.

» اقرأ أيضا في هذا الموضوع : أشهر مواقع التسويق العقاري في مصر

سوف تجد بعد ذلك اليوتيوب تلقائيا ينقلك إلى مدير الفيديو وبالتالي حينما تقوم بتحميل الفيديو الخاص بك لابد من الضغط على علامة الدولار الأخضر الموجودة جنب الفيديو من أجل أن تحافظ على حقوق الملكية الخاصة بك.

بعد ذلك كل ما عليك فعله هو عند تحميل كل فيديو خاص بك لابد من الضغط على الأيقونة على شكل كرة أرضية بلون أزرق وبعد ذلك يمكنك تحقيق الدخل أي أن كل فيديو ستقوم بتحميله سوف ينقلك مباشرة إلى مدير الفيديو.

إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها

كيفية ربط اليوتيوب بحساب جوجل أدسنس

أولا : لابد من الضغط على ربط حساب أدسنس بالقناة الخاصة بك والذي سوف تجده في إعدادات القناة وبالتالي سوف تفتح معك الصفحة الخاصة بأدسنس وقم بإستكمال الخظوات من خلال الحساب الخاص بك على G mail ومن أهم الخطوات هو ملئ الصفحة ببياناتك الخاصة ولابد أن تكون صحيحة.

ثانيا : سوف تضع أسمك الرباعي مع العنوان السليم الموجود في البطاقة القومية الخاصة بك بعد أن تتجاوز الأرباح الخاصة بك 100 دولار وهو الحد الأدنى لإستلام الأرباح سوف تجد تلك الأرباح تصلك عن طريق العنوان الذي قمت بإدخاله وبعد ملء بياناتك السليمة سوف تجد رساله من جوجل على البريد الإلكتروني الخاص بك بأن تم الموافقة على حسابك.

وفي النهاية إنشاء قناة خاصة بك على اليوتيوب هو فكرة رائعة من أجل تحقيق أرباح عالية ومضمونة مع حماية كل ما يخصك من خلال جوجل ، نتمنى أن تكونوا قد أستفدتم من تلك المقالة.