fbpx

توكيلات مستحضرات التجميل فى مصر

مستحضرات التجميل هي من أهم ما تستخدمه المرأة في حياتها اليومية فهو مفيد للغاية بالنسبة لهن ونجد عدد كبير من الشركات تتنافس على حب المرأة لتلك الشكرات ومدى إقبالهن عليها فما هي أهم تلك الشركات هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع  كل هذا وأكثر في موقعنا  “ صناع المال ” ، فتابعوا معنا تلك المقالة.

توكيلات مستحضرات التجميل فى مصر

مستحضرات التجميل المختلفة هي من أكثر ما تحبه وتفضله كل سيدة حيث إنه هو من أهم ما تستخدمه وتشمل تلك المستحضرات البودرة وكريم الأساس والماسكارا والكحل والروج وبودرة الحواجب والكونتور والكونسيلروغيرها من المستحضرات الأخرى التي تفضلها ومن أهم الشركات المتخصصة في ذلك مع تفاصيلها هي :-

أورفليم

توكيلات مستحضرات التجميل فى مصر

هي واحدة من أهم شركات مستحضرات التجميل والتي تقوم ببيع منتجات متعددة لترضي إحتياجات المرأة بكافة أشكالها وفهي شركة سويدية الأصل وقد تم إنتاجها من خلال جوناس وروبر آف جوشنك وهي متخصصة ببيع مستحضرات التجميل والتغذية مع الإكسسوارات أيضًا.

يمكن شراء المنتجات الخاصة بالشركة إما من خلال فروعها المنتشرة بشكل كبير في أكثر من دولة أو من خلال الإنترنت والشبكة والعنكبوتية وتلك الشركة تنتج منتجات التجميل بشكل كبير والتي تبلغ حوالي واحد ونصف بليون يورو بشكل سنوي حيث إن نجد حوالي ستين دولة أو أكثر منتشر بها شركة أورفليم ويمكن الشراء من خلالها.

» اقرأ أيضًا لمزيد من الإفادة : اماكن بيع مستحضرات التجميل بالجملة في القاهرة والجيزة والإسكندرية

لوريال

توكيلات مستحضرات التجميل فى مصر

هي شركة فرنسية الأصل تتخصص في منتجات التجميل المختلفة فهي تقوم بإصدار عدة منتجات مختلفة منها منتجات العناية بالبشرة مع العطور ومستحضرات التجميل بأنواعها المختلفة ومن أهم شعار الشركة المشهور بشكل عالمي هو ” لأننا نستحقه “.

ماك

توكيلات مستحضرات التجميل فى مصر

هي شركة أصلها في كندا ولكن مقرها الرئيسي في في ولاية نيويورك الموجودة بالولايات المتحدة الأمريكية حيث قد وصل نسبة مبيعاتها في عام 2007 م إلى حوالي 500 مليون دولار أمريكي وهو ما يساوي ضعف مبيعاتها خلال العقد الماضي.

في عام 1998 لقد قامت شركة إستي لودر بشراء بعض الأسهم الموجودة في شركة ماك حيث تهدف تلك الشركة إلى إصدار منتجات يكون سعرها متلائم مع الجميع وفي متناول أيديهم وبالتالي هي لها سحر خاص كما إن من الجدير بالذكر أن شركة ماك تقوم بتخصيص بعض من أرباحها إلى الجمعيات الخاصة بمرضى الإيدز.

» اقرأ أيضًا لمزيد من الإفادة : خطة ناجحة لبدء مشروع مستحضرات التجميل

ريفلون

توكيلات مستحضرات التجميل فى مصر

هي شركة مقرها الرئيسي في كلًا من ولايتي نيويورك ولوس أنجلوس وهي تعد بأنها الراعي الرسمي لعدة جمعيات خيرية من أهم تلك الجمعيات هي ريفلون رن واك وهو الخاص بزيادة الوعي حول مرضى سرطان الثدي ومن أهم الناطقين الرسميين باسم تلك الشركة هي هالي بيري.

إيفون

توكيلات مستحضرات التجميل فى مصر

هي خامس أكبر شركة في العالم خاصة ببيع مستلزمات التجميل حيث إن لها حوالي أكثر من ستة ملايين ممثل حول العالم مما يجعلها تخلق فرص للعمل مع عدد كبير من الأشخاص والأسم الأصلي لها هي إيفون بروداكت إبنك والتي تعمل في هذا المجال منذ أكثرمن 125عامًا.

تعتمد في تسويقها وبيع منتجاتها على كتيبات صغيرة تحتوي على كافة منتجاتها بأسعارها والأكودا الخاصة بها على العملاء من أجل التعرف على المنتجات الخاصة بكل شهر حيث يمكن للعميل طلب ما يشاء مع إدخال أعضاء جديدة معه في هذا الكتيب من أجل العمل في شكل خاص.

مايبيلين

توكيلات مستحضرات التجميل فى مصر

لقد تم تأسيس شركة مايبلين من خلال رجل أعمال قد وجد أخته الصغرى تقوم بخلط كلًا من الفازلين مع الفحم من أجل عمل ماسكارا وبالتالي قد تم بتأسيس واحدة من أهم الماركات الخاصة بمستحضرات التجميل في العالم بالإعتماد على معايير كيميائية حيث إنها تقوم بإصدار كم كبر من المنتجات الخاصة بمستحضرات التجميل المختلفة والمتعددة.

كفرغيرل

توكيلات مستحضرات التجميل فى مصر

هي شركة قد تأسست في في ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية والسر وراء اسمها هو الإستعانة بعدد من عارضات الأزياء والممثلات في الإعلان عن منتجات تلك الشركة حتى يظهروا على الغلاف الخاص بها وبشركة نوكسيل والتي تعد المؤسس الأساسي لكفرغيرل وهي شركة مشهورة بأنها ذو منتجات رخيصة الثمن مع حسن الجودة.

في النهاية لقد قدمنا لكم أهم أنواع مستحضرات التجميل مع توكيلاتها في مصر لذلك نرجو أن تكونوا قد أستفدتم من تلك المقالة وسوف ننتظر تعليقاتكم وآرائكم حول هذا الموضوع ، نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب

نحن نستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم لديك.. شكرًا لتفهمك. موافقة معرفة المزيد