شروط فتح حساب في بنك بيت التمويل الكويتي

شروط فتح حساب في بنك بيت التمويل الكويتي ، وهو أحد البنوك الكويتية التي لها عملاء كُثر ويحاول العديد من المواطنين الحصول على حساب لدى بنك التمويل علمًا بأن هناك مجموعة من أنواع الحسابات التي يمكن الحصول عليها من خلال بنك التمويل الكويتي.

ومن خلال موقعنا موقع صناع المال سنوفر لكم اليوم الشروط اللازمة التي تمكنكم من فتح حساب لدى بنك التمويل والأوراق المطلوبة.

شروط فتح حساب في بنك بيت التمويل الكويتي

شروط فتح حساب في بنك بيت التمويل الكويتي
شروط فتح حساب في بنك بيت التمويل الكويتي

سنوفر لكم اليوم شروط فتح حساب في بنك بيت التمويل الكويتي حيث أن هناك حساب التوفير الاستثماري والحساب الجاري، وسنوفر لكم اليوم جميع المعلومات عن النوعين.

فالحساب الجاري خاص بالأفراد والجهات الاعتبارية، ولكم في حال فتح حساب جاري يجب ألا يقل عمر فاتح الحساب عن 21 عام، ويحق للمواطن فتح الحساب من خلال استخدام العملة الأجنبية أو الدينار الكويتي.

ولكن يجب ألا يقل المبلغ الذي يتم به فتح الحساب عن ألف دينار كويتي، ومن ثم يتم تقديم الطلب للموافقة عليه من خلال مدير فرع بنك التمويل.

ولكن هناك بعض الأوراق المطلوبة فلو كان الحساب الجاري خاص بالأفراد غير مطلوب فقط غير البطاقة المدنية وتكون سارية المدة.

أما في حال المؤسسات المختلفة والمنتشرة في جميع أنحاء الكويت، فيجب تقديم رخصة المؤسسة، بالإضافة إلى صورة من شهادة السجل التجاري، والبطاقة المدنية للمفوض بالتوقيع.

أما في حال كان الحساب خاص بالشركات، يرجى تقديم عقد تأسيس الشركة على أن يكون موثقًا، مع تقديم شهادة السجل التجاري.

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

والحساب الجاري ليس عليه أي رسوم أو تكاليف إضافية حتى تتم عملية فتح الحساب بنجاح، ويحصل المواطن على بطاقة السحب الآلي بصورة مجانية.

ويوفر هذا الحساب للمواطنين إمكانية السحب من خلال الأجهزة الآلية المنتشرة في العديد من المناطق بمبلغ يومي يصل إلى ألفين دينار كويتي، مع إمكانية الحصول على دفتر شيكات، ويحق للمواطن أيضًا في هذه الحالة إدارة حسابه عن طريق الخدمة التي أطلقها البنك وهي خدمة التمويل أون لاين لإدارة ومتابعة الحساب وآخر العمليات والرصيد المتبقي.

تعرف أيضًا على:

فتح حساب التوفير أو الحساب الاستثماري في بنك التمويل الكويتي

حتى يتم فتح حساب التوفير أو حساب الاستثمار في بنك التمويل الكويتي لا يتم دفع أي رسوم إضافية، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على بطاقة السحب الآلي مجانًا بدون رسوم إضافية.

ويرجى العلم أن الحد الأدنى لفتح حساب التوفير في بنك التمويل هو مائة دينار كويتي، ويمكن الحصول على الحساب بالدينار الكويتي أو من خلال العملات الأجنبية المختلفة.

ويمكن فتح هذا الحساب سواء للأفراد من خلال استخدام البطاقة المدنية السارية المدة، أو المؤسسات الفردية أيضًا على أن يتم تقديم صورة من شهادة السجل التجاري ورخصة المؤسسة على أن تكون موثقة، مع إبراز البطاقة المدنية الخاصة بكل شخص مفوض على التوقيع.

وهناك العديد من المزايا في حال فتح حساب التوفير الاستثماري، فالآن يصبح لدي حساب مُستثمر بطريقة شرعية تتوافق مع الأحكام الإسلامية والشرعية.

كانت هذه كافة المعلومات الخاصة بفتح الحساب من خلال بنك التمويل الكويتي أحد أشهر البنوك الموجودة في الكويت، للحصول على مزيد من المعلومات أو التعرف على العديد من خدمات البنك يرجى ترك رسالة من خلال التعليق أسفل هذا المقال، وسوف نجيب عن جميع الأسئلة بمجرد إرسالها، فتابعونا.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.