شروط استيراد السيارات المستعملة في مصر

شروط استيراد السيارات المستعملة في مصر ، فقد يتجه الكثير إلى مشاريع استيراد السيارات المستعملة إلى مصر، فهي واحدة من المشاريع الناجحة.

ومن خلال موقعنا موقع صناع المال سنوفر لكم جميع المعلومات والشروط التي يجب أن تتوافر حتى يتم استيراد السيارات المستعملة إلى مصر سواء للتجارة أو الاستعمال الشخصي.

شروط استيراد السيارات المستعملة في مصر

شروط استيراد السيارات المستعملة في مصر

سنوفر لكم اليوم شروط استيراد السيارات المستعملة في مصر فهناك العديد ممن يرغب في شراء سيارات من الخارج، وبالأخص السيارات الحديثة التي قد لا توجد في مصر، أو السيارات ذات الموديل العالي التي ربما تكون أسعارها في مصر أعلى بكثير من الاستيراد في الخارج.

وحتى يتم شراء سيارة شخصية من الخارج فيوجد العديد من الشروط الأساسية، وأولها هو أن تكون السيارة التي يرغب المستورد استيرادها نفس الموديل للعام الحالي، كما يجب أن يكون الوقت الخاص بشراء السيارة هو المدون في فاتورة الشراء، بالإضافة إلى ضرورة توافر مستندات تُثبت ملكية السيارة ورخصة قيادة سارية المدة.

تعرف على العديد من شروط الاستيراد من الخارج من خلال الروابط التالية:

 استراد السيارات المستعملة للعاملين بالخارج

فمن يعيشون ويعملون في الخارج ويمتلكون سيارات ويرغبون في توريدها إلى مصر أو كان هناك أحد الأشخاص يرغب في استيراد وشراء أحد السيارات المصنعة بالخارج، فيجب أن يكون حاصلًا على شهادة من مرور الدولة الموجود بها السيارة.

هذه الشهادة يجب أن يكون مدونًا بيها جميع البيانات التي تتعلق بالسيارة سواء سيارة واحدة أو مجموعة سيارات، بالإضافة إلى كتابة بيانات سنة الحصول على السيارة وموديلها، بالإضافة إلى أنه يجب أن تكون تلك الشهادة مختومة بختم السفارة المصرية للدولة الموجود بها السيارة.

كما يجب أن يكون عمر السيارة لا يتعدى ثلاثة سنوات، حتى يتم السماح بدخولها إلى مصر، وذلك وفق الشروط التي أكدها خبراء استيراد السيارات في مصر.

ويمكن استيراد مجموعة من السيارات بغرض التجارة من الخارج، ولكن يفضل في هذه الحالة، أن يتم الاستيراد من خلال كبار الموزعين أو وكلاء السيارات المستوردة في مصر، حتى يضمن حقوقه المادية.

إذا كان لديكم أي استفسار يتعلق باستيراد السيارات من الخارج سواء الشخصية أو للتجارة، يرجى تركه من خلال التعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم.