مراجعة شاملة لشركة FxPro (رافعة مالية 1:500)

مراجعة شاملة لشركة FxPro (رافعة مالية 1:500) ، تعتبر شركة fxpro من أفضل شركات الوساطة التي يمكن التداول من خلالها في فوركس، حيث أنها شركة رائدة في هذا المجال، حيث يمكن الدخول إلى مجال الفوركس من خلال هذه الشركة التي تيسر التعامل، وتعمل على توفير الخدمات والإمكانيات وبعض التوجيهات اللازمة، وفي هذا المقال سنوضح لكم مراجعة شاملة لشركة FxPro (رافعة مالية 1:500) من خلال موقع صناع المال.

مراجعة شاملة لشركة FxPro (رافعة مالية 1:500)

مراجعة شاملة لشركة FxPro

تم تأسيس شركة fxpro للقيام بالتداول في مجال الفوركس في عام 2007، وتم تأسيسها في قبرص، وهو المقر الرئيسي للشركة، ثم توسعت الشركة بعد ذلك إلى أن وصلت إلى الريادة في مجال الفوركس، حيث تعمل الشركة على أوسع نطاقات التداول، وتملك الشركة موقع مميز خاص بها على شبكة الانترنت، وتقوم الشركة بتأدية تعاملاتها بكل سلاسة وسهولة، ويمكن للعميل فتح الحساب بسهلة دون تعقيد.

1- تراخيص الشركة

حصلت الشركة على عدة تراخيص تؤهلها للعمل في مجال الفوركس بمصداقية، فقد حصلت الشركة على إذن من سلطة السلوك المالية وذلك في عام 2010 من المملكة المتحدة، بالإضافة إلى حصول الشركة على رخصة من هيئة CYSEC وذلك في عام 2007، كما حصلت الشركة على ترخيص من FSB وذلك في عام 2017، بالإضافة إلى حصول الشركة على العديد من الجوائز التي تصل إلى ما يزيد على 40 جائزة وذلك لما تقوم به الشركة من تقنيات وخدمات.

2- أنواع الحسابات التي تقدمها شركة Fxpro

إن هذه الشركة من أقدم الشركات الرائدة في هذا المجال، وقد تفوقت الشركة في مجالها، واستطاعت جذب العديد من المشتركين من خلال توفيرها عدة أنواع مختلفة من الحسابات التي تناسب رغبات المشتركين المختلفة، وتتمثل أنواع الحسابات في الآتي:

أولاً: حساب تجريبي

هو عبارة عن حساب وهمي يمكن للفرد من خلاله القيام بتجربة الاستثمار في الشركة، كما أنه يستطيع العميل من خلاله القيام بتجربة المنصات المختلفة للتداول الخاصة بالشركة والتي منها منصة MT4، ومنصة MT5 ومنصة Super Trader على أن يكون الحد الأقصى 500000$.

ننصحك بقراءة:  تداول أو تجارة العملات في السعودية بالتفصيل وأفضل الشركات

ثانياً: حساب FXPro Super Trader

يعتبر هذا النوع من الحسابات الخاصة بالمستثمرين، ومن خلاله يمكن للمستثمر أن يصل إلى الأسواق الخاصة بالفوركس، دون حاجته إلى القيام بالتداول بصفة يومية.

ثالثاً: حساب PAMM

من الحسابات الخاصة بالمستثمرين الذين لديهم صفة مهنية، ويقومون بإدارة أكثر من حساب نيابة عن متداولين آخرين، حيث تقوم الشركة على تقديم خدمة إمكانية إدارة أكثر من حساب من خلال حساب واحد رئيسي.

رابعاً: حسابات VIP

يختص هذا النوع من الحسابات بالمستثمرين الذين لديهم مكانة عالية بالشركة، وذلك من خلال قيامهم بتداولات ذات حجم ضخم في الشركة باستمرار، ولهذا تقوم الشركة بتقديم خدمات عديدة لمثل هؤلاء تتمثل في توفير خدمة الإيداع بدون أي رسوم، والعديد من الخدمات المجانية الأخرى ومنها بطاقات ماستر كارد مجاناً من الشركة، وتقديم تقارير إخبارية وحصرية، وتوصيات تداولية، وأيضاً تنبيهات خاصة بمستويات الهامش، وتصل كل هذه الخدمات إلى المستثمرين من خلال بريدهم الإلكتروني، بالإضافة إلى توافر خدمة الرسائل القصيرة السريعة.

بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة أيضاً عدة أنواع أخرى من الحسابات من أهم هذه الحسابات حساب Fxpro MT4 مع الانتشار العائم، وأيضاً حساب FXpro MT4 مع الانتشار الثابت، وأيضاً حساب FXpro MT5 مع الانتشار العائم والتنفيذ السوقي.

3- منصات التداول المتاحة في شركة FXPro

مراجعة شاملة لشركة FxPro

تقوم الشركة بتقديم ثمان منصات مختلفة، أربعة من هذه المنصات تعمل بتوافق مع أجهزة الهاتف المحمول، ومنها إف إكس برو ويب تريدر، وإف إكس برو كلاينت تيرمينال، ومحطة عميل إف إكس، و Mt4، ويمكن أيضاً اختيار المنصة الخاصة بالحاسوب من خلال منصتين وهما منصة الموقع الإلكتروني إف إكس ويب تريدير، ومنصة ميتا تريدير إف إكس برو، حيث تضمن هذه المنصات قيام العميل بإجراء صفقاته وتداولاته في أي وقت من خلال جهاز الحاسوب، ويمكن استخدام أي جهاز آخر غير الجهاز الخاص بالعميل والمثبت عليه المنصة الأساسية للتداول.

ننصحك بقراءة:  ما هي الرافعة المالية وكيفية حسابها والتداول على الهامش

4- مميزات شركة إف أكس برو

تتميز هذه الشركة بمكانة مميزة استطاعت تحقيق هذه المكانة بين المتداولين نتيجة الخدمات التي تقدمها الشركة، وتتمثل مميزات هذه الشركة في الآتي:

  • مكتبة الفيديو.
  • حاسبة النقاط.
  • أدوات التداول القياسية.
  • حاسبة الهامش.
  • محو العملات.

5- عيوب شركة إف إكس برو

يعيب هذه الشركة عيب وحيد فقط ويتمثل في أن الشركة لا تقدم نظام المكافآت، وهو يعتبر الجانب السلبي الوحيد لهذه الشركة.

6- خدمة عملاء شركة إف إكس برو

تقدم شركة إف إكس برو خدمة عملاء مثالية من خلال الاتصال على الهاتف المجاني الوحيد الذي توفره الشركة على مستوى أكثر من 23 دولة، أما بقية الدول يتاح لها استخدام أي خاصية من خواص التواصل العادية، بالإضافة إلى توافر إمكانية إعادة الاتصال في أي وقت يفضله العميل، وتتيح الشركة خدمة العملاء على مدار الساعة لمدة خمس أيام في الأسبوع تبدأ هذه الأيام الخمس من مساء يوم الأحد حتى منتصف ليل يوم الجمعة، كما توجد صفحة اتصل بنا على موقع الشركة الإلكتروني، ويوجد به وسائل الاتصال المتعددة حسب كل قسم بحيث تضمن الاستفسارات المتعددة للعميل.

7- طرق الإيداع والسحب في شركة إف إكس برو

توجد طرق عديدة للقيام بالإيداع في شركة إف إكس برو من خلال عدة شركات بالإضافة إلى التحويلات البنكية، وكذلك بطاقات الائتمان حيث يوجد عدة طرق منها باي بال، ونيتللر، وسكريل، وويب ماني، ونيت بانك، وأيضاً إم باي التي تتوفر للمشتركين من الصين، وتتوفر طريقة MonetaRU وذلك للمشتركين من روسيا.

ولكي يتمكن العملاء من سحب أموالهم وأرباحهم يجب عليهم أولاً القيام بالتسجيل في حساب إف إكس ديركت ثم تقديم الطلب الخاص بالسحب.

8- فروق الانتشار والرافعة المالية في إف إكس برو

تعمل الشركة على تدريج عملية الانتشار لكل منصة من منصاتها ويمكن للمتداول أن يحدد قيمة الرافعة من 1:1 حتى أن يصل إلى 1:500، لكي يستطيع أن يحقق أقصى استفادة من التقلبات الحادثة في السوق، أو على الاقل يستطيع أن يتفاداها، بالإضافة إلى ذلك فإن عمليات التداول تكون خالية من أي عمولات، وتوجد إمكانية الاستفادة بالأسعار الجزئية، والاستعانة بالمستشارين المتخصصين في هذا المجال، بالإضافة إلى توافر خاصية تساعد على إمكانية التداول في أي وقت دون داع لتشغيل جهاز الكمبيوتر.

ننصحك بقراءة:  افضل منصة تداول العملات الرقمية (إليك أهم 10 منصات)

9- خاصية التعليم في شركة إف إكس برو

تقوم الشركة على أساس مبدأ إيصال المبتدئ في مجال الفوركس إلى مستوى الاحتراف، لكي يتمكن من تداول الفوركس بكل احتراف وتفاعل قوي، وعلى هذا الأساس وفرت الشركة مكتبة فيديو شاملة يوجد بها العديد من الفيديوهات القصيرة تفيد في جميع الموضوعات الرئيسية الخاصة بمجال الفوركس، ولا تقتصر على منصات التداول فقط مثل بقية الشركات الأخرى، ولكن تنظم الشركة عملية الوصول إلى هذه الفيديوهات في الأوقات المناسبة لها، كما توفر الشركة أجندة اقتصادية تساعد المتداولين على القيام بتخطيط تداولاتهم بطريقة صحيحة ودقيقة، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على التقارير الاقتصادية المتوقعة، أو التقلبات المتوقعة ونتائجها المحتملة.

10- تقييم الشركة من قبل المستخدمين

إن شركة إف إكس برو من الشركات الاحترافية الرائدة في مجال الفوركس، واحتلت مكانة فريدة ومتميزة بين العملاء ومتداولي الفوركس، بالإضافة إلى مساعدتها للمبتدئين حتى يصلوا إلى مستوى الاحتراف، ويمكن إعطاء تقييم للشركة بدرجة 5.

ولمعرفة تفاصيل أكثر حول شركات الوساطة المالية اقرأ الموضوع الآتي: ما هي شركات الوساطة المالية تعرف عليها وعلي مُميزاتها

وفي ختام موضوعنا فقد قدمنا لكم مراجعة شاملة لشركة FxPro (رافعة مالية 1:500) نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول ذلك الموضوع.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.