شركات استثمار الاموال عبر الانترنت

شركات استثمار الاموال عبر الانترنت .. إنَّ ربح الأموال من خلال الإنترنت له الكثير من الطرق والأنواع، ومنها وجود مواقع متخصصة تقوم باستثمار أموالك مما يجعلها تزيد.

وأفضل مثال على ذلك هو الشركات المتخصصة في الاستثمارات التقليدية، مثل شركات الاستثمار العقاري، لكنه استثمار على المدى البعيد، وكذلك هناك استثمار الأموال من خلال المضاربة في البورصة أو الفوركس.

ولكننا في هذا الموضوع الذي يقدمه لكم موقع “صناع المال” سوف نتطرق إلى نوع آخر من الاستثمار وهو من خلال مواقع متخصصة في هذا من خلال شبكة الإنترنت.

ويعتبر هذا النوع هو الأفضل على الإطلاق، لأنه لا يتطلب سوى مبلغ صغير من المال، وقد اخترنا لك عزيزي القارئ مجموعة من الشركات الموثوق بها في مجال الاستثمار عبر شبكة الإنترنت، فتابع معنا.

:: أفضل شركات استثمار الاموال عبر الانترنت ::

سوف نقدم لكم أعزاءنا المتابعين افضل أسماء الشركات التي تقدم خدمات الاستثمار عن بُعد، من خلال الانترنت، وهي كالتالي:

  • شركة Exness للاستثمار:

إنَّ التقييم الذي حظت به هذه الشركة جاء من الخبراء بنسبة أربعة ونصف من خمسة، لذلك تعتبر من أفضل الشركات الاستثمارية المتخصصة في تداول الأسهم.

والشركة توفر شرح للخطوات ببساطة لمن يريد التسجيل بها، كما أن لديها خط ساخن من مجموعة مستشارين متمرسين للقيام بالرد على أي استفسار منك كمستخدم جديد، وهي شركة مسجلة وموثقة.

◊ نُرشح لك أيضًا قراءة: كيفية انشاء قناة على اليوتيوب والربح منها

  • شركة NSFX للاستثمار:

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

هي إحدى الشركات المتخصصة في تداول المعادن والفوركس والعملات، وهي شركة عالمية حصلت على تراخيص أوروبية، وتم تسجيلها ضمن الفئة الثالثة في شركات الاستثمار عبر الانترنت.

هذه التراخيص مسجلة وصادرة من الهيئة العامة للرقابة المالية، التي يوجد مقرها بمالطا، كما أنها مسجلة بالهيئة الرقابية البريطانية، وكذلك من الدنمارك وألمانيا، وهي إحدى الشركات الموثوق بها.

فقد نالت تقييم وصل إلى ثلاثة وثمانية من خمسة فيما يخص الجودة، ومن أهم ما يوجد بها؛ الوسائل الخاصة بالإيداع والسحب، وهي وسائل محدودة لأنها تخضع لكافة قوانين الرقابة بالاتحاد الأوروبي.

وتوفر للمستخدم الواحد ثلاثة حسابات للتداول، تتراوح ما بين الحسابات العادية إلى الحسابات الخاصة والتي تحمل رمز الـ VIP، وهناك ميزة بهذه الشركة هي أنها؛ تدعم الحسابات الإسلامية.

التي تخلو من أي شُبهة فوائد ربوية، وتستطيع عزيزي القارئ أن تتواصل مع هذه الشركة من خلال البريد الإلكتروني، أو من خلال المحادثة الحية، والموقع مدعم بفريق يتحدث العربية بطلاقة.

◊ ننصحك أيضًا بالإطلاع على: كيف تربح من موقعك الإلكتروني بكل سهولة؟

:: نصائح قبل العمل مع شركات استثمار الاموال عبر الانترنت ::

يقدم لك قسم “الربح من الانترنت” مجموعة نصائح قبل أن تبدأ العمل على شركات الاستثمار على الإنترنت، وهي كالتالي:

  • لا تقُم بوضع كل ما تملك في موقع واحد، بل اشترك في أكثر من موقع، وحاول أن تكتسب الناقص لديك من المعلومات، فعلى سبيل المثال شركة NSFX توفر على موقعها العديد من الكورسات المجانية المدعمة باللغة العربية، لتتعلم من خلالها أصول التداول في البورصة، وهذه ميزة يمكنك أن تستغلها لصالحك.
  • لا تقُم بالاستثمار لأموال أنت بحاجة إليها، بل اعمل على أن تدخر مبلغ مالي صغير لن يؤثر في مصروفاتك الشهرية، لأن الاستثمار من خلال شبكة الإنترنت من الممكن أن يخسر ولو بنسبة صغيرة، وحاول دائمًا أن تقُم بدراسة ما سوف تُقدم على فعله حتى تحقق الربح والهدف المنشود.
  • قبل أن تُقدم على التسجيل في أي موقع تابع لشركة استثمار يجب أن تقرأ الخانة الخاصة بالاتفاقيات التي تخص هذا الموقع وشركته، فمن خلالها سوف تجد ما يُعطي لك الثقة في هذا الموقع، واحرص على قراءة كل شيء مثل التراخيص والتقييمات التي حصل عليها الموقع والشركة، ولا تنسى التحقق من كل هذه المعلومات من خلال عمل بحث على موقع جوجل.

◊ موضوع قد يهمك أيضًا: أفضل مواقع الربح من خلال الإنترنت الصادقة لعام 2018وأكثرهم تميزا

وهكذا نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ أفضل شركات استثمار الاموال عبر الانترنت بالأسماء.

نتمنى أن يكون الموضوع نال إعجابك، ففضلًا قُم بنشره على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حتى يصل إلى كل من يبحث عن مثل هذه الشركات لكي يحقق ربحًا.

وتابعنا دائمًا في قسم “الربح من الانترنت” حتى يصلك المزيد من المواضيع.