أشهر ماركات الملابس في مصر

أشهر ماركات الملابس في مصر ، حيث أصبحت يتواجد الكثير من الماركات الخاصة بالملابس في مصر، والتي أصبحت مشهورة للغاية، ولديها ميزة تنافسية عالية في مصر، وبالإضافة إلى أنها أصبحت هذة الماركات تنافس العديد من الماركات العالمية، حيث أنها تواكب الموضة التي تحدث حول العالم، وتستطيع المنافسة الشديدة لها، من حيث الجودة والخامة المميزة وأيضا توافر العديد من الأزياء المميزة كما سوف نرى عبر موقع صناع المال .

كما أقدم لك اليوم: ارخص مكان لشراء الملابس في مصر

أشهر ماركات الملابس في مصر

  • من الجدير بالذكر أنه أصبح يتواجد العديد من الماركات الخاصة بالملابس في السوق المصري، والتي لديها الكثير من المزايا التنافسية، فكل ماركة لديها طابع خاص بها يميزها، وأيضا تعمل كل ماركة كثيرا على التواجد في السوق المصري بأفضل الطرق والدعاية والخدمات التي تقدمها.
  • وأيضا تعمل كل ماركة من هذه الماركات الشهيرة في السوق المصري، على توافر الجودة بأفضل جودة تميزها عن غيرها، وأفضل الخامات، وأيضا أفضل القاصات العالمية، حيث تسعى كل ماركة من الماركات على تقديم الملابس في السوق المصري بأحدث الموديلات التي تواكب الموضة العالمية، والتي تتغير سنويا.
  • فكل ماركة لديها طابع خاص بها في لمواكبة الموضة، فهي لا تقلد الموضة العالمية، ولكن تقدم هذة الأزياء بطرق تواكب الموضة، وأيضا تكون لديها الطابع الخاص بكل شركة من الشركات الخاصة بالأزياء، وذلك يكون من حيث الألوان، والخامات الخاصة بالأقمشة.
  • فالكثير من الشركات ماركات الملابس في السوق المصري أصبحت تقدم خدماتها عن طريق التجارة الألكترونية، حيث أن كل شركة من الشركات تقوم بصناعة المنتج الخاص به، وذلك في مصانع موفر بها كافة وأحدث الأجهزة الحديثة لتصنيع الملابس، ويتم توزيع البضاعة على المحلات التجارية، ويتم الدفع من خلال الإنترنت، أو بنظام الكاش أو بالشيك.
  • فيوجد الكثير من الماركات الخاصة بالملابس والتي تعمل بأقصى جهد حتى تصبح مشهورة عالميا، والتي توفر تقديم أفضل جودة من الخامات الخاصة بالملابس وأيضا الأكسسوارات، وأيضا توفير الأسعار المخفضة للمصريين.
  • ومن أشهر الماركات للملابس في السوق المصري هي ماركة فساتين ماركة ملابس ماركة فاتريناز، حيث أنه يعتبر هذه الماركات التي لديها الكثير من العملاء وأيضا لديها ميزة تنافسية خاصة بها.

أشهر ماركات الملابس في مصر

أسماء البراندات فى مصر

ولا يفوتك التعرف على: مكاتب بيع الملابس بالجملة في مصر

1ـ ماركة فستاني للأزياء

  • حيث أنه من المعروف أن ماركة فستاني هي لمصممة الملابس أميرة عزوز، والتي قد قامت في بداية الأمر بإطلاق موقع ألكتروني على شبكات الإنترنت، والذي يهتم بالأزياء كثيرا، وقد صرحت في هذة الفترة عند إطلاقها للموقع الألكتروني أنها لديها نية في عمل ماركة مصرية خاصة بها، وتصميم الملابس التي تواكب أحدث الموضة العالمية.
  • وأنها قامت بعد مدة بافتتاح أول خط إنتاجي لماركة ملابس فستاني، والذي أصبح مميز جدا في السوق المصري، ويقدم الملابس بأفضل الخامات وأفضل جودة مقدمة، وأيضا مواكبة لكافة صيحات الموضة العالمية، والتي أيضا لديها طابع خاص بها.
  • حيث أنها قامت بإختيار أفضل المصممين وذلك من خلال قيامها بالاستعانة فيديوهات كثيرة عن المصممين، وأذواقهم المختلفة، وتباشر خط الإنتاج بإستمرار، وتعطي النصائح للمصممين، لكي يتم إصدار أفضل خط إنتاج للموضة الخاصة بها.
  • بالإضافة إلى أنها توفر كافة طرق التوزيع للملابس على السوق المصري، والتسهيل الكثير لطرق الدفع المختلفة سواء على الإنترنت من خلال موقعها الألكتروني أو من خلال الدفع بالشيك أو الدفع كاش، فهي تقدم للسوق المصرى ملابس بتصميم عالمي، ولكنها بأيدي مصرية ١٠٠%.

أسماء البراندات فى مصر

2ـ ماركة ملابس

  • هي ماركة لديها أسم كبير في السوق المصري، وأيضا لديها الكثير من العملاء، وذلك لأنها ماركة تعمل في المقام الأول على التطور في كل وقت، وبالإضافة إلى تقديم الخدمة بأفضل جودة وخامة، ولديها ميزة تنافسية كبيرة، مقارنة بالكثير من الماركات في السوق المصري للملابس.
  • من الجدير بالذكر أن مؤسس هذه الماركة هو عصام الجوهري، فقد قام بالتأسيس لماركة ملابس في عام 2011, فهو قام بإصدار أول خط إنتاج خاص بمشاركته في هذا العام، وقد وجد أنه أصبح لديه الكثير من العملاء الذين يثقون في ماركة ملابسه في هذا الوقت، وأصبح يتزايد عدد العملاء كثيرا.
  • وذلك لما يقدمه من أفضل خدمة من الجودة والخامات، التي يقدمها للحصول على أكبر عدد من الثقة من العملاء، وأيضا لأنه يسعى باستمرار على توافر ميزة تنافسية عالية خاصة به، وذلك في السوق المصري الخاص بالملابس، فهو مان سابقا مهتما كثيرا بالأزياء العالمية، وما تقدمه بيوت الأزياء كثيرا.
  • فأصبح في الوقت الحالي هو يقدم الأزياء العالمية، والتي لديها الخاص بها من التصاميم الرجالية، وذلك بأيدي مصرية، وخط إنتاج مصري كامل، وبالإضافة إلى أنه يوفر طرق توزيع الملابس الخاص به، بأفضل الطرق المقدمة، وأيضا يوفر طرق للدفع بأسهل الطرق والتي يطلبها العميل.
  • ونظرا لما يقدمه عصام الجوهري من مميزات خاصة به في الأزياء الصادرة من مصنعه، وأنه يقوم بتقديم الخدمات، وذلك داخل مصر وبأفضل أنواع الخدمات، وأيضا أفضل جودة مقدمة، فهو يسعى ويخطط كثيرا إلى تقديم ملابسه، وذلك خارج مصر، حتى يكون من أشهر الماركات العالمية.

هل تعلم: مصانع بيع الملابس بالجملة في مصر

علامات ماركات الملابس وأسمائها مميزة في مصر

علامات ماركات الملابس وأسمائها مميزة في مصر

1ـ ماركة منى بزاري للملابس

  • هي من الماركات التي اجتاحت السوق المصري في الأونة الأخيرة، والتي لديها الكثير من العملاء، وذلك لما تقدمه من تصميم ملابس بطابع خاص جدا، والتي تكون هذة الملابس مأخوذة من الطابع الفرعوني، والذي تكون مميزة كثيرا في تصميمه، فهي لديها طابع تصميم وذوق خاص بها كثيرا.
  • وأيضا قامت بتصميم العباءات التي تكون لديها طابع خليجي، وأيضا تضيف لها الطابع والتصميم الخاص بها، فقد قامت في بداية الأمر بعمل موقع ألكتروني وعرض عليه التصميمات، فقد أصبح لديها الكثير من العملاء الذين يفضلون تصميماتها المختلفة والأنيقة كثيرا.
  • وبالإضافة إلى أنه أصبح لديها عملاء من داخل مصر كثيرا، وأيضا عملاء من دول الخليج، الذين يفضلون شراء العباءات المميزة الخليجية منها.

اقرأ المزيد عبر: دراسة جدوى مشروع محل ملابس أطفال بمصر 2019 بأرباح +20000 شهريا

2ـ ماركة راقية

  • من الضروري أنه قد تم إنشاء هذة العلامة التجارية من قبل نورا جلال الدين، وذلك عام ٢٠١٤، وأنه عند قامت بإنشاء محل خاص بالعلامة التجارية لديها لم يتم توافد الكثير من العملاء في بداية الأمر وذلك نظرا لقلة التمويل الخاص بها، وعلى الرغم من أن جودة خامتها كانت تتميز بأنها جودة عالية وأفضل.
  • وقامت نورا جلال الدين بإنشاء صفحة على الفيس بوك لعرض كافة تصميمها، وذلك من خلال قيامها بعمل أعلان ممول على صفحتها، مما أدى ذلك إلى أنها حققت الكثير من النجاح، في هذة الفترة، وذلك نظرا للإقبال الشديد على منتجاتها التي تتميز بأنها تقدمها بأفضل الخامات والجودة العالية.
  • حيث أنها أصبحت تعمل على تقديم أفضل التصاميم، والتي تواكب الموضة العالمية، فهي لديها طابع خاص بها، يساعدها على إنتاج كافة التصاميم بأفضل وجه على الأطلاق، بالإضافة إلى تقديم الأكسسورات التي تعطى مظهر جذاب كثيرا.
  • بالإضافة إلى أنها بجانب تقديم أفضل تصاميم للملابس التي تواكب أحدث الموضات العالمية، فهي أصبحت تقدم عباءات بشكل جذاب جدا، وعن غيرها من الكثير من المصممين للأزياء، فهي أصبح لديها ماركة خاصة بها، وذلك لتصنيع العباءات التي لديها طابع بيت الأزياء الخاص بها.

وفي نهاية رحلتنا مع أشهر ماركات الملابس في مصر ، نكون قد وضحنا الكثير من الماركات للملابس التي قد تم إنشائها في الفترة الأخيرة في مصر، وأصبحت مشهورة كثيرا، ولديها ميزة تنافسية خاصة.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب