المحفظة الذكية من بنك CIB ما تريد معرفته بالتفصيل

المحفظة الذكية من بنك CIB ما تريد معرفته بالتفصيل ، إن المحفظة الذكية التي يقدمها بنك CIB هي تعتبر في حد ذاتها حل رائع صنعه البنك من أجلك عزيزي العميل؛ ليقوم بتسهيل أمور المعاملات البنكية من الصرف والإيداع بشكل سهل وميسر إلى أبعد حد، فهل من أحد خرج وقتًا من الأوقات وأراد الشراء ولم يجد معه ما يكفي؟ هل يوجد أحد أراد دفع بعض الفواتير ووجد طوابيرًا لا تنتهي؟ هل يوجد من أراد إنجاز خدمة معينة ووجد أن المكان بعيدًا لا للغاية لا يمكن الوصول إليه في الوقت الحالي؟ نعم هذا صحيح كلنا يحدث لنا ذلك.

لمزيد من المعلومات نرجو الاطلاع على : الحد الأقصى للسحب من الصراف الآلى لبنك cib

المحفظة الذكية من بنك CIB ما تريد معرفته بالتفصيل

المحفظة الذكية من بنك CIB ما تريد معرفته بالتفصيل

كل تلك المشكلات التي قابلتنا جميعًا قبل ذلك في مرحلة سابقة، يسرنا أن نخبرك أنها انتهت في الحاضر والمستقبل، يمكنك أن تتفاخر حقًا بالمرحلة التي وصلت إليها التكنولوجيا، فها هو ينتهي عصر الارتباك الذي يصيب أحدهم عندما يفتش عن حافظة نقوده ليجد أنه قد نسيها في المنزل، ها هو عصر التوتر ينتهي بعد الوقوف في مجموعة طوابير مملة ومرهقة لا جدوى منها، ها هو عصر عذاب انتظار الوصول الخدمات ذات الأماكن البعيدة ومضيعة الوقت، أهلًا وسهلًا بك عزيزي العميل في عصر المحفظة الذكية من بنك CIB ما تريد معرفته بالتفصيل.

تفاصيل المحفظة الذكية من بنك CIB

لو أنك واحدًا ممن عانى من قبل من تلك الأمور التي قمنا بذكرها أعلاه، أو لو أنك عزيزي القارئ من هواة التسوق عبر الشبكة العنكبوتية ولا تحب أن تقوم باستخدام البطاقة الائتمانية التي تخصك، فهذه الكلمات قد كُتبت من أجلك فقط؛ لأن:

  • المحفظة الذكية من بنك CIB تستطيع من خلالها فعل الكثير والكثير مثل دفع الفواتير لجميع المرافق والمصالح الحكومية كافة أيًا كانت فواتير إنترنت أو هواتف نقالة أو هواتف أرضية أو شبكات المياه والكهرباء.
  • تستطيع من خلالها أن تقوم بسحب وتحويل الأموال إلى المحفظة.
  • تستطيع أيضًا عن طريق المحفظة الذكية من بنك CIB أن تقوم بدفع فاتورة المشتريات الخاصة بك لو كان التاجر يحمل شعار ماستر كارد موبايل مصر.
  • أيضًا تستطيع عن طريق هذه المحفظة الذكية من بنك CIB أن تقوم باستخراج البطاقة الخاصة بالدفع عن طريق شبكة الإنترنت مهما كان المبلغ الذي قمت بتحديده للشراء من على شبكات الإنترنت، مع الأخذ في العلم أن البطاقة تصبح صالحة للاستخدام فقط في خلال أربع وعشرين ساعة من استخدامها.
  • تستطيع أن تقوم باستخراج بطاقة الدفع من خلال شبكات الإنترنت عدد مرات متعددة.

كيفية الحصول على خدمات المحفظة الذكية من بنك CIB

سبق أن أخبرناك عزيز القارئ أن المحفظة الذكية من بنك CIB ما تريد معرفته بالتفصيل عنها سوف نقدمه لك مجهزًا ومنمقًا من خلال هذا المقال عبر موقعنا صناع المال، والآن هيا لنرى ما هي الخطوات التي يجب عليك فعلها إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة المحفظة الذكية من بنك CIB:

  • القيام أولًا عزيزي القارئ بزيارة فرع البنك التجاري الدولي CIB.
  • قم بإخبار الموظف المختص برغبتك في الاشتراك في خدمة المحفظة الذكية.
  • عليك عزيزي القارئ أن تقوم بملء الاستمارة الخاصة بالاشتراك.
  • عندما تقوم بعملية تسجيل لجميع البيانات الخاصة بك سوف يقومون بإرسال رسالة نصية لك فحواها رابط التحميل للتطبيق الخاص بالمحفظة الذكية، مضافًا معه الكود الخاص بالتفعيل.
  • عليك أن تكتب الرمز الخاص بالتنشيط الذي سوف يكون موجود بدوره في الرسالة التي قمت باستلامها سابقًا.
  • الآن عليك القيام بعملية إنشاء للرقم السري الخاص بالمحفظة والذي لابد أن تراعي أن يكون مكونًا من ستة أرقام وليس أقل من ذلك.
  • الآن عزيزي العميل أنت قد انتهيت لتوّك من تفعيل خدمة المحفظة الذكية من بنك CIB الخاصة بك فهنيئًا لك.

نرجو الاطلاع الموضوع التالي : عناوين وأرقام فروع بنك cib في مصر

الأوراق اللازمة لخدمة المحفظة الذكية من بنك CIB

قد وعدناك عزيزي القارئ أن نقدم لك تفاصيل المحفظة الذكية من بنك CIB ما تريد معرفته بالتفصيل عنها من شروطها ومزاياها وكل ما يخص المحفظة الذكية، وإليك الآن الأوراق المطلوبة لكي يمكن اشتراكك في المحفظة الذكية من بنك CIB:

  • مطلوب منك أن تقدم بطاقة الرقم القومي بشرط أن تكون سارية إذا كنت تريد تفعيل خدمة المحفظة الذكية.
  • لابد أن يكون لديك هاتف مسجل بالفعل ونشط.

كيفية شحن المحفظة الذكية من بنك  CIBأو إمكانية السحب منها:

  • هناك خدمة مقدمة لعملاء بنك CIB وهي إمكانية ربط المحفظة الذكية بالبطاقة الائتمانية، أو بالبطاقة الخاصة بالدفع، أو بالبطاقة، أو بالبطاقة الخاصة بالخصم المباشر وهذا يتم مباشرة عن طريق فرع من فروع بنك CIB.
  • يمكنك أيضًا شحن المحفظة الذكية أو السحب منها عن طريق وكيل من وكلاء المحفظة الذكية.
  • أيضًا يمكنك شحن المحفظة أو السحب منها عن طريق إحدى ماكينات الصرف الآلي التي تتبع بدورها بنك CIB.

عزيزي القارئ من ضمن المعلومات الهامة التي تحب كعميل للبنك أن تعرفها بشكل دقيق ومحدد عن المحفظة الذكية من بنك  CIBما تريد معرفته بالتفصيل في هذا الشأن هو:

هل هناك حدود للإيداع والدفعات اليومية والدفعات الشهرية في المحفظة الذكية من بنك  CIB؟

نعم لابد أن نعلم أن هناك حدود للعمليات في المحفظة الذكية من بنك  CIBوهي كالتالي:

  • يوجد حد أقصى للإيداع في اليوم الواحد وهو «عشرة آلاف جنيه».
  • يوجد حد أقصى للدفع في اليوم الواحد وهو «ستة آلاف جنيه».
  • يوجد حد أقصى للعمليات كافة في المحفظة الذكية من بنك  CIBفي خلال الشهر الواحد وهو «خمسون ألف جنيه».
  • يوجد حد أقصى للمشتريات كافة بالعملة الأجنبية يقدر بــ «ثلاثون دولارًا» في الشهر الواحد.

الفروق بين الإصدار القديم والإصدار الحديث للمحفظة الذكية من بنك  CIB

  • الإصدار الحديث من المحفظة الذكية من بنك  CIBيقوم بدوره بتوفير مجموعة من المعلومات الواضحة بشكل كبير جدًا للمستخدمين عن طريقة الاستخدام الصحيحة للمحفظة، وعن التفاصيل الهامة، وعن إمكاناتها وخصائصها.
  • تستطيع أيضًا من خلال الإصدار الحديث أن تقوم بطلب الكود الخاص بالتفعيل من غير اتصال بخدمة العملاء، ونحب أن ننوه هنا أننا نقصد العملاء المسجلين لا غير.
  • يقوم الإصدار الحديث بتوفير ميزة أعلى إجراءات أمنية للدخول والخروج من المحفظة الذكية من بنك  CIB، وما عليك إلا أن تقوم بإدخال كلمة السر عند كل مرة تقوم فيها بفتح محفظتك الذكية.
  • أيضًا يقدم لك الإصدار الجديد فرصة كاملة للإيداع عبر الوكيل المعتمد بخدمة عملاء بنك CIB.

الحصول على الكود الخاص بك للتفعيل:

سبق أن ذكرنا أنه عندما تريد تفعيل الكود الخاص للمحفظة الذكية سوف يصل إلى الرسائل النصية لو أنك قمت بإدخال رقم جوالك على التطبيق، فماذا لو أنك لم يكن لديك كلمة مرور من الأصل؟ في هذه الحالة يُرجى أن تقوم بالرجوع إلى موظف خدمة عملاء المحفظة الذكية على الرقم المختصر 19716 عن طريق الرقم الخاص بك الذي تم تسجيل لدى البنك وأن تقوم بالخطوات المطلوبة لتعريف شخصك بدقة.

ما زلنا عزيزي القارئ نقدم لك المحفظة الذكية من بنك  CIBوما تريد معرفته بالتفصيل عنها من خلال هذا المقال الشيّق عبر موقعنا صناع المال، والآن هيا بنا لنرى كيف تستطيع الدخول على المحفظة الذكية لك؟

كيف يمكن أن تدخل على المحفظة الذكية من بنك  CIB؟

  • لأقوى حماية وخصوصية لمعلوماتك الخاصة، لا بد من أن تدخل كلمة السر التي تخصك عند كل مرة تشغل التطبيق لكي تستخدم المحفظة الذكية من بنك  .CIB
  • يُشترك أن تكون كلمة السر غير مكررة ولا تحتوي على رقمين متسلسلين.
  • لو أنك قمت بإدخال كلمة السر ثلاث مرات خطأ متتابعين؛ فسوف تُغلق محفظتك، وفي هذه الحالة يجب عليك أن تتصل بخدمة العملاء مرة أخرى ليتمكنوا من إعادة تشغيلها لك.

الاستخدام الجديد الذي تمت إضافته إلى المحفظة الذكية

التطبيق يستطيع أن يقوم بتوفير استخدام بطاقة أونلاين، وأيضًا يستطيع الإيداع، ويستطيع السحب، ويستطيع التحويل النقدي لأي محفظة في داخل جمهورية مصر العربية، وأيضًا يمكنك من دفع الفواتير بأنواعها المختلفة.

وقد تم إضافة استخدام حديث يعطيك المجال كعميل للمحفظة الذكية بأن تقوم بعملية الإيداع عن طريق الوكيل المعتمد لبنك CIB، مثله في ذلك مثل خدمة فوري.

أيضًا لتوفير الحماية الكاملة لبياناتك فسوف يصلك إشعار بكلمة مرور متغيرة عبر هذا التطبيق يمكنك أن تمنحها إلى الوكيل بالإضافة إلى رقم الهاتف النقال الخاص بالمحفظة.

إمكانية تسجيل الخروج من المحفظة الذكية من بنك  CIB

يمكنك القدرة على تسجيل الخروج من المحفظة الذكية من بنك  CIBلو أنك قمت بالضغط على العلامة الخاصة بالخروج في الجزء الأعلى من الجانب الأيسر في الصفحة الرئيسية، ثم بعد ذلك ستقوم رسالة بالظهور أمامك وهي قم بالضغط على OK لكي يتم تفعيل الخروج من المحفظة الذكية من بنك  .CIB

لمعرفة المزيد عن استخدام تطبيق المحفظة الذكية يمكنكم القيام بزيارة الموقع الرئيسي الخاص بالبنك التجاري الدولي CIB، عبر الرابط التالي www.cibeg.com.

نعم جميعنا على كل حال نرغب في حياة سهلة غير شاقة، جميعنا يرغب في أن يكون عنده الحرية الكاملة في التحرك في جميع الأوقات وبدون ضغوط أو توتر أو تعقيد، جميعنا نكره جميع الضغوط بكل أشكالها وأنواعها؛ لهذا فقد كتبنا هذا المقال؛ لنقدم لكم المحفظة الذكية من بنك  CIBما تريد معرفته بالتفصيل؛ لكونها تجعل من الحياة يسيرة بدون تقعيد.

اقرأ أيضًا: استعلام عن رصيد حساب بنك cib وخدمة كشف الحساب الإلكتروني

طبتم، وطاب لقاؤها في مقال جديد وموقعنا صناع المال.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.