نظام التقسيط من بنك CIB بدون فوائد بالتفصيل

نظام التقسيط من بنك CIB بدون فوائد بالتفصيل ، حيث أنه وفر بنك CIB  لعملائه نظام التقسيط للمنتجات والمشتريات وذلك بدون إضافة أي فوائد ، والسماح بالسداد للمشتريات بالتقسيط المريح، وذلك على ١٢ شهر، حيث أنه يوفر نظام التقسيط للعملاء، على أن تكون المشتريات من كافة المتاجر فقط التي يتعامل معها بنك CIB ، وذلك من خلال حاملي البطاقات الإئتمانية لبنك cib وأيضا من خلال الإتصال بخدمة عملاء بنك CIB.

كما سوف نرى اليوم من خلال منصة موقع صناع المال ورحلتنا مع نظام التقسيط من بنك CIB بدون فوائد بالتفصيل سوف نتعرف على cib تقسيط بدون فوائد ، أماكن تقسيط cib بدون فوائد ، فيزا مشتريات بنك cib ، كارت مشتريات cib ، المتاجر المتعاقد معها بنك cib ، عروض بنك cib ، نظام التقسيط فى كارفور cib ، شروط تقسيط كارفور ، الأوراق المطلوبة للتقسيط من بى تك .

كما أقدم لك: قروض الشباب من جميع بنوك مصر بالتفصيل والشروط والمستندات المطلوبة

نظام التقسيط من بنك CIB بدون فوائد بالتفصيل

  • حيث أنه يوفر بنك CIB لكل عملائه التمتع بنظام التقسيط وذلك بدون فوائد على أن يتم السداد لمدة ١٢ شهر، وأيضا يوفر البنك نظم التقسيط من خلال المتاجر التي يتعامل معها بنك CIB  حيث أنه أصبح بكل سهولة إختيار نظام التقسيط التي توفر لكل العملاء الراحة التامة عند شراء أي المنتجات.
  • فكل ما عليك عند التوجه إلى المتاجر المتعاقد معها للشراء بنظم التقسيط، أما أن تقوم بطلب التقسيط للمنتجات المشتراه، من خلال البطاقة الائتمانية الخاصة بك، وطلب نظام التقسيط بدون إضافة أي فوائد، على أن يتم السداد لقيمة المنتجات المشتراه خلال ١٢ شهر من تاريخ يوم الشراء.
  • وأيضا يمكن للعميل القيام بالإتصال على خدمة العملاء لبنك cib وذلك لطلب العميل بنظام التقسيط الذي يريده ومن أي متجر يريد التعامل معه، وشراء المنتجات منه، والحصول على نظام التقسيط بدون فوائد، وذلك من خلال الإتصال على الرقم الخاص بخدمة عملاء البنك وهو 19666 .
  • ومن الضروري على العميل أن يختار نظام التقسيط الذي يكون مناسب له، ويجب معرفة خدمة العملاء به، حتى لا يتم وضع العميل في نظام آخر لا يناسبه ولا يريد التعامل من خلاله، فعند الاتصال يجب طلب الشراء بنظام التقسيط بدون إضافة أي فوائد، وأن العميل قادر على السداد في الفترة المسموحة وهي ١٢ شهر.
  • بالإضافة إلى أن بنك CIB يوفر للعملاء الشراء للمنتجات والتمتع بشراء أي منتج، وذلك من داخل الدولة أو من خارجها، أي الشراء من أي مكان في العالم، وذلك فقط عند التعامل مع المتاجر التي يتعامل ويتعاقد معها بنك CIB  التجاري، من خلال إستخدام البطاقات الإئتمانية الخاصة بك، أو الإتصال على خدمة العملاء.
  • وأيضا يوفر بنك CIB بإستمرار عروض على الصفحة الرئيسية الخاصة بالبنك، وأيضا يتم إمداد العميل  بإستمرار بكافة المعلومات الخاصة بالمتاجر وأيضا العروض التي تقدمها هذه المتاجر، التي يتعاقد معها البنك، وأيضا توفير كل السبل لطلب التقسيط من هذة المتاجر بدون فوائد، ويكون ذلك بسهولة تامة.

نظام التقسيط من بنك CIB بدون فوائد بالتفصيل

CIB  تقسيط بدون فوائد

  • من الجدير بالذكر أن يعمل بنك cib بكل الطرق التي توفر للعملاء كل الخدمات المالية والمصرفية، وأيضا التوفير للعملاء لشراء كافة المنتجات والخدمات التي يحتاجونها بكل سهولة وبنظم عديدة ومتاحة لكل العملاء، وتمتعهم بكل سبل الراحة وعدم إهدار أي مجهود.
  • فيقدم بنك CIB للعملاء نظام التقسيط لشراء المنتجات من خلال المتاجر التي يتعاقد ويتعامل معها البنك بإستمرار، وذلك بدون إضافة أي فوائد، وهناك شرط واحد هو أن يتم التسديد لقيمة المنتجات المشتراه خلال ١٢ شهر من تاريخ الشراء، ويجب معرفة البنك مسبقا لطلب التقسيط بدون فوائد.

اقرأ من هنا: استعلام عن رصيد حساب بنك cib وخدمة كشف الحساب الإلكتروني

أماكن تقسيط CIB بدون فوائد

  • يوفر بنك CIB لعملائه أماكن كثيرة لشراء المنتجات والخدمات، وذلك بنظام التقسيط بدون فإضافة أي فوائد، وذلك من خلال توفير بطاقات إئتمان للعملاء التمتع بالشراء لكافة المنتجات من المتاجر التي تتعاقد معها، وبدون إضافة الفوائد، وذلك من خلال السداد لمدة تتراوح بين ٣ أشهر وذلك حتى نهاية ١٢ شهر من تاريخ الشراء.
  • والأماكن المتوفرة لشراء الأجهزة الكهربائية والتي تتعاقد معها بنك CIB وتوفر نظام التقسيط لعملائه بدون إضافة أي فوائد، هي سوق دوت كوم و أوليمبيك إليكتريك، وأيضا زانوسي، وزهران ، وفريش، وفريش، وأيضا موبايل شوب، بي تك أيضا يوفر نظم التقسيط بدون فوائد ولكن كل الأجهزة.
  • ويوفر بنكCIB لعملائه شراء الملابس والأحذية، وأيضا كافة الأجهزة الرياضية من المتاجر المتعاقد معها، وذلك بنظام التقسيط وبدون فوائد، والسداد لقيمة المشتريات بالقسط لمدة ١٢ شهر، وأيضا بالإضافة إلى أنه يوفر لغب الأطفال، وكل مستلزمات والأدوات المنزلية، بنظام التقسيط بدون فوائد.
  • والمتاجر هي stadium والي يوفر جميع الملابس وأيضا الأحذية الرياضية والتي تتوفر في سيتي ستارز وأيضا بوينت 90 ، و homeworks والتي تكون مخصصة لكافة الأجهزة وأيضا الأدوات المنزلية، والتي تتواجد في كايرو فستيفال سيتي.
  • و أيضا toys R US والتي توفر كافة ألعاب الأطفال، والتي تتواجد في فستيفال سيتي ومول مصر، marks & spencer والتي توفر كافة وأحدث الملابس والتي تتواجد في كايرو فستيفال سيتي ستارز ومول مصر وداندي مول أيضا.

أماكن تقسيط CIB بدون فوائد

فيزا مشتريات بنك CIB

يوفر بنك CIB فيزا للتقسيط لعملائه، وأيضا يوفر نظم تقسيط مريحة لكل العملاء، وذلك حسب راحة العميل، وتوفير نظام تقسيط لمدة ١٢ شهر بدون إضافة أي فوائد وأيضا كافة أنواع نظم التقسيط التي يفضلها كل عميل التعامل والشراء من خلالها، ومن داخل الدولة أو  خارجها.

إليك المزيد عن: عناوين وأرقام فروع بنك cib في مصر الجديدة ووسط البلد والإسكندرية

المتاجر المتعاقد معها بنك cib

يوفر بنك CIB  لعملائه الشراء بنظام التقسيط المريحة لكل عميل، وذلك من خلال كافة المتاجر المتعاقد معها بنك cib والتي توفر كل الخدمات الخاصة بنظام التقسيط للعملاء، وحسب تفضيل كل عميل، ومن هذة المتاجر أيضا رزق الله، و زانوسي، والنساجون الشرقيون، نيسان وغيرها من المتاجر الكثيرة الأخرى.

كارت مشتريات cib

كافة المشتريات والخدمات التي يحتاجها العميل توفرها بنك cib وذلك من خلال الشراء لهذة المنتجات من البطاقة الائتمانية التي يقدمها البنك لعملائه، يوفرها بكل النظم التي يحتاجها العميل، سواء الشراء بالتقسيط بدون فوائد، أو بإضافة فوائد بسيطة والسداد على فترات متباعدة.

ولا يفوتك التعرف على: رقم خدمة عملاء بنك cib وطرق التواصل المختلفة مع البنك

عروض بنك cib

عروض بنك cib

  • يقوم بنك CIB بتقديم عروض شهرية لعملائه، وذلك لكافة المتاجر التي يتعاقد معها بصفة مستمرة، ومعرفة نسبة الفوائد على شراء كل منتج بنظام التقسيط، وذلك من خلال الصفحة الرئيسية الخاصة بالبنك، وأيضا يوفر عروض كثيرة الشراء بنظام التقسيط بدون إضافة أي فوائد، والشراء لكافة المنتجات من المتاجر التابعة للبنك.
  • بنك CIB البنوك العريقة والمتميزة في مصر، والذي يعتبر أنه فريق عمل للإقتصاد الرقمي، والذي يقدم كافة الخدمات المالية والمصرفية، للعملاء بكل الطرق الحديثة والتي يتم تطويرها بصفة مستمرة لتواكب كافة التطورات التي تحدث في المعاملات المالية والمصرفية.

نظام التقسيط فى كارفور cib

يعتبر كارفور من أهم المتاجر التي يتعاقد معها بنك CIB  والتي يوفر للعملاء البنك نظم التقسيط المريحة، وأيضا التقسيط بدون فوائد، وذلك لمدة تتراوح ما بين ٣ أشهر إلى ١٢ شهر، فيقدم البنك العروض بصفة مستمرة التي تقدمها كارفور وأيضا توفر لهم كافة طرق الشراء لهذه الخدمات.

شروط تقسيط كارفور

بالتقسيط لجميع الخدمات والمنتجات والسلع الغذائية وأيضا الأجهزة الكهربائية، وبالإضافة لمستحضرات التجميل، وتوفرها البنك للعملاء هذه العروض على الصفحة الرئيسية للبنك، ومن أهم الشروط للحصول على نظم التقسيط من كارفور هو التقدم ببطاقة الإئتمان للبائع، ويجب أن تكون هذة البطاقة بها رصيد كافي، وأيضا لا تقل معاملات الشراء عن ١٠٠٠ جنية.

هل تعلم: الحد الأقصى للسحب من الصراف الآلى لبنك cib

الأوراق المطلوبة للتقسيط من بي تك

  • يوفر متجر بي تك لعملائه التقسيط لجميع الأجهزة الكهربائية، وأيضا إختيار نظام التقسيط الذي يطلبه العميل، ولكن نظام التقسيط بدون فوائد يكون على بعض الأجهزة وليس جميعها، فيجب الاستفسار عن ذلك من خلال التوجه إلى أقرب فرع بي تك، وأن نظم التقسيط الأخرى يتوافر كافة الأجهزة الكهربائية فيها.
  • والأوراق المطلوبة للتقسيط من متجر بي تك هو توافر صورة من البطاقة الشخصية ويجب أن تكون سارية، وأيضا يجب توافر فاتورة للكهرباء، ويجب أن تكون حديثة أي أنها دفعت حديثا، ولابد أن تتوافر محل الإقامة في الفاتورة.

وفي نهاية موضوعنا عن نظام التقسيط من بنك CIB بدون فوائد بالتفصيل ، نكون قد وضحنا نظام التقسيط في بنك CIB  وكل الطرق التي تساعد العميل لتمتع بهذا النظام، وأيضا المتاجر والأماكن للنظم التقسيط للبنك

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب