مواقع تسوق صينية الدفع عند الإستلام

مواقع تسوق صينية الدفع عند الإستلام ، هو حديث رحلتنا على موقع صناع المال اليوم، حيث تعتبر مواقع التسوق الصينية من أهم المواقع والأكثر شهرة وذلك بسبب أسعارها الرخيصة لعدة منتجات، وهذا السبب ما أدى إلى نهضة كبيرة في الأسواق الصينية في الصين من الدول الكبرى من حيث الإنتاج فهم يمتلكون أيدي عاملة كثيرة وماهرة وأيضا كل هذا بتكلفة قليلة.

كما أقدم لك اليوم: مواقع تسوق صينية تقبل الدفع عند الاستلام رخيصة ومضمونة

مميزات المواقع الصينية

  • المواقع الصينية تتميز بأنها توفر كافة المنتجات التي يحتاجها السوق بتكلفة أقل وهذا ما أدى إلى دفع كثير من الشركات الكبرى في الصين إلى تصدير هذه المنتجات إلى السوق العربي وكل دول العالم، ويتم كل هذا من خلال مواقع التسوق عبر الإنترنت.
  • كما أن بسبب مميزات وجودة المنتج الصيني زاد الإقبال على شراء المنتجات عبر مواقع التسوق الإلكتروني، وأصبح الإقبال على هذه المواقع شيء طبيعي وأساسي، وأصبح الاستيراد من الصين أمر طبيعي وخصوصا في البلاد العربية.

مواقع تسوق صينية الدفع عند الإستلام

مواقع تسوق صينية الدفع عند الإستلام

مواقع التسوق الصينية لا تحتاج لشراء المنتجات إلى مصاريف شحن أو أي عملية سمسرة فالمبلغ المدفوع يكون ثمن المنتج فقط كما أن هذه المواقع تتميز بالدفع عند الإستلام وتقوم بعمل عروض تسويقية بأسعار رخيصة على عدة منتجات.

أسماء مواقع التسوق الصينية

1ـ موقع SHEIN

  • هذا الموقع الصيني يسوق لأزياء خاصة بالنساء فقد تكون ملابس أو إكسسوار خاصة بالملابس للتنسيق بين الملابس وبين الإكسسوار أو ماركات أخرى خاصة بالنساء، ويتم تقديم الخدمة من خلال هذا الموقع ويتم الدفع عند الإستلام غير أن الشحن مجانا لكل دول العالم.
  • كما أن يعرض هذا الموقع منتجات رخيصة الثمن وبجودة ممتازة ويقوم بعمل عروض وخصومات على المنتجات المعروضة تصل إلى خصم 50%، غير أن للعملاء المميزين لديهم معاملة خاصة وخصومات كبيرة للتعامل المستمر مع الموقع، فهو بيع المنتجات جملة والتجزئة.

إليك من هنا: أفضل مواقع الربح من الاستبيانات

2ـ موقع Ali Express

  • هذا الموقع تابع للتسويق المنتجات الصينية وهذا الموقع ضمن مجموعة على بابا الصينية، وهو يحتوي على عدة منتجات للبيع لها علاقة بالإلكترونيات وملابس ومنتجات مختلفة أخرى.
  • كما أنه يقوم بالبيع بالجملة والتجزئة ويقوم بتوفير كافة السبل لتوصيل المنتجات في أقصى سرعة والمكان الذي تريده مع الدفع عند الإستلام كاش أو عن طريق بطاقة الائتمان، كما أن الموقع يقوم بالشحن مجانا لكافة دول العالم.

3ـ موقع Gearbest

  • يعد موقع جير بيست من أهم مواقع التسوق الإلكتروني في الصين فهو حقق نجاحاً كبير في عالم التسوق في فترة قصيرة جداً، فهو قام بتقديم العديد من المميزات التي تعمل على جذب العملاء من كافة دول العالم.
  • كما أنه يتميز بأنه موقع شامل لكافة المنتجات التي قد تخطر على بال إي عميل من ملابس أو هواتف أو إكسسوار أو أجهزة إلكترونية بكل أنواعها وغيره من المنتجات، وهذا ما يجعله مختلف عن باقي المواقع الأخرى فقد زاد عدد المتابعين له في جميع دول العالم.
  • كما أنه هذا الموقع لديه منتجات رائعة وبأرخص الأسعار ويقوم بعمل خصومات كثيرة ومميزة ويوفر طريقة الدفع بعد الإستلام، غير أن موقع جير بيست يعطي للعميل إمكانية استرجاع المنتج خلال فترة تصل إلى 180 يوم وذلك من تاريخ الإستلام حسب المنتج.

4ـ موقع Banggood

  • هو موقع صيني مشهور جدا في عالم التجارة عبر الأنترنت فهو يقدم المنتجات بأسعار مميزة ويتم البيع جملة والتجزئة أيضاً، فهو يوفر عدة منتجات مختلفة كالملابس أو الأدوات المنزلية أو الأجهزة الإلكترونية وغيره من المنتجات التي يحتاجها كل شخص.
  • كما أن هذا الموقع تميز بالشهرة العالمية وأنه أمن صعب اختراقه ومعرفة تفاصيل عن العملاء، كما أنه يقوم بعمل خصومات على كافة المنتجات وعروض بصفة مستمرة.
  • غير أن هذا الموقع مميز ومختلف عن باقي المواقع فهو يعمل على إعطاء العملاء نقاط على كل عملية شراء وهذا يجعل تربح أموال لشراء منتجات أخرى بمبلغ أقل، كما أنه يمكنك شحن المنتجات مجانا ويتم الدفع عند استلام المنتج.

5ـ موقع DX

  • هذا الموقع له شهرة عالمية في بيع المنتجات لكل ما تحتاجه أن كان بسعر الجملة أو بالتجزئة، كما أنه سريع في فترة شحن المنتج فهو يكون من 4 على 5 أيام فقط، والموقع يوفر لكل كل ما تحتاجه من مستلزمات لك أو لمنزلك أو لأسرتك، كما أنه يوفر منتجات التجميل للمرأة وكاميرات المراقبة وأشياء أخرى كثيرة.
  • هذا الموقع يوفر لك إمكانية الدفع عند الإستلام مع الشحن المجاني لكل المنتجات، كما أنه يقوم بعمل خصومات وعروض على المنتجات من وقت إلى أخر.

هل تعلم: مواقع تسوق كورية وصينية بالعربي

6ـ موقع Zaful

موقع Zaful

  • موقع وأفول من الواقع التي انضمت مؤخراً إلى مواقع التجارة الإلكترونية، وهذا الموقع يوفر منتجات عدد كبير من المنتجات الخاصة بالملابس أو الإكسسوار أو الأحذية الخاصة بالسيدات.
  • كما أن هذا الموقع يقوم بعمل ميزة مختلفة أن الدفع عند استلام المنتجات خاصة للدول الآتية كالسعودية والكويت والإمارات، كما يمكنك الدفع ببطاقة الائتمان أو بطاقة مايسترو أو امريكان اكسبريس.
  • ويوفر هذا الموقع الشحن والتوصيل مجاناً لكل دول العالم ويكون مدة الشحن الطبيعي من 10 إلى 25 يوم، أما الشحن السريع يكون من 8 إلى 15 يوم ويمكنك استرجاع المنتج أو استبداله في فترة لا تتعدى 30 يوم من تاريخ الإستلام.

7ـ موقع Neo Chic

  • موقع نيو شيك مثل باقي المواقع التجارة الإلكترونية حيث أنه قد أضمن مؤخراً إلى هذا العالم، ويتميز في أنه يقوم بعمل الدفع عند استلام المنتج لدول معينة عربية مثل السعودية والإمارات، ويقوم هذا الموقع بعرض منتجات مثل الملابس للرجال والأطفال والنساء وأيضاً إكسسوار لكافة العملاء.
  • كما أنه يقوم بعرض منتجات لها علاقة بديكورات المنزل أو مستحضرات تجميل، وعند شراء أي منتج من هذا الموقع يمكنك الدفع عند الإستلام من الدول المذكورة أو الدفع ببطاقة الائتمان أو بطاقة مايسترو.
  • ويتم شحن المنتجات لكل الدول مجاناً فيعد مدة الشحن العادي من 7 إلى 20 يوم، أما مدة الشحن السريع من 5 إلى 7 أيام ويمكنك استبدال المنتج أو استرجاعه في خلال 14 يوم من تاريخ الإستلام.

8ـ موقع Yoins

  • موقع يونس من مواقع التسوق المنتشرة في الصين وهذا الموقع قد ظهر عام 2014، وهو يقوم بعرض منتجات خاصة بالمرأة بسعر رخيص ومميز كما أنه يعرض المنتجات الأكثر أناقة وتنال إعجاب الكثير من السيدات، كما أنه يقوم بعرض منتجات خاصة بالرجال كالملابس والإكسسوار الخاصة بهم.
  • يقوم هذا الموقع بعرض المنتجات بخصومات هائلة ومميزة، ويقوم بعمل عروض وطريقة الدفع عند الإستلام لدول معينة مثل السعودية والإمارات.

ولا يفوتك التعرف على: أفضل مواقع التسوق الصينية والربح منها

نصائح صناع المال للتسوق مواقع الصينية بأمان

نصائح صناع المال للتسوق مواقع الصينية بأمان

بالطبع يوجد سلبيات وإيجابيات في كل مشروع وهذه المواقع أيضا لها سلبيات، فهناك عدد قليل من المواقع التي قد تجدها تؤخر مدة شحن المنتجات إلى العميل، وهذا قد يسبب بعض المشاكل عند العملاء خصوصا لو هناك مناسبة مرتبطة بهذه المنتجات.

وأخيراً في نهاية رحلتنا مع مواقع تسوق صينية الدفع عند الإستلام ، المواقع الصينية أصبحت شيء أساسي في عالم التجارة الإلكترونية وهذا يرجع إلى جودة منتجاتها وأسعارها التنافسية مقارنة مع أسعار المنتجات في الدول الأخرى، لذلك هذا ما يميز المنتجات الصينية عن غيرها من نفس المنتجات في باقي الدول.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب