أرخص شركة شحن من أمريكا إلى السعودية

سوف تتعرف اليوم من على منصة موقع صناع المال على أرخص شركة شحن من أمريكا إلى السعودية ، تعد شركة ستاكري من أفضل وأرخص شركات شحن وتجميع وإعادة توجيه الشحنات في عام 2019م من أمريكا إلى السعودية، وكذلك إلى كافة الدول العربية، وذلك عند مقارنتها ببقية الشركات الخاصة بشحن وتجميع الشحنات وإعادة شحنها.

ويبلغ عمر هذه الشركة ثلاثين عام، وقد كانت أسعار شركة ستاكري مرتفعة إلى حد ما في الفترة السابقة، ولكن قد حدثت العديد من التغييرات التي طرأت على الشركة في الآونة الأخيرة والتي أدت إلى تحسين أسعارها، وهى حالياً تعطي أرخص سعر للشحن بواسطة (DHL).

كما أقدم لك: أفضل شركات تجميع الشحنات من الصين وأمريكا ومقارنة بينها

أرخص شركة شحن من أمريكا إلى السعودية

  • تقع شركة ستاكري بولاية نيوهامبشير في أمريكا، التي يتواجد بها ميزة الإعفاء من الضرائب، وتتيح شركة ستاكري لجميع الأشخاص من كافة دول العالم إمكانية فتح حسابات مجانية في الشركة.
  • تعتمد فكرة عمل شركة ستاكري على منحك عنوان أمريكي يكون خاص بك بعد قيامك بفتح الحساب، ثم تقوم أنت بإعطاء هذا العنوان إلى البائع الذي ترغب في الشحن منه سواء في أمريكا أو من موقع أمازون أو أيباي.
  • وبعد ذلك يقوم البائع بالشحن إلى هذا العنوان الأمريكي، كما لو كان عنوانك الخاص، فتقوم شركة ستاكري بإستلام هذه الشحنة، ثم تقوم بإخبارك بها فور الإستلام عن طريق حسابك لدي الشركة، كما تقوم أيضاً بإرسال رسالة على ايميلك الخاص، تفيد بوصول الشحنة الخاصة بك، ويمكنك بعد ذلك أن تقوم بعمل طلب إلى الشركة بشحن تلك الشحنة إلى بلدك، وبأسعار مناسبة للغاية.

أرخص شركة شحن من أمريكا إلى السعودية

ما دور شركة ستاكري ؟

تقوم شركة ستاكري بالشحن إلى المملكة العربية السعودية وكافة الدول العربية من خلال شركات الشحن السريع مثل شركة دي اتش ال (DHL)، وشركة فيدكس، وشركة أرامكس، وشركة يو بي إس (UPS).

  • هناك العديد من الميزات التي توفرها طريقة الشحن من خلال شركة ستاكري، حيث أن هناك الكثير من البائعين على موقع أيباي وأمازون لا يقبلون الشحن الدولي، بل يقومون بالشحن داخل أمريكا فقط، لذلك فهذه الطريقة تساعد على الشراء من هؤلاء البائعين دون أي مشاكل، ثم تقوم بإعادة الشحن بعد ذلك إلى بلدك.
  • تعد هذه الطريقة للشحن هى الطريقة الأفضل عند شرائك من البائعين الذين يقومون بتوفير إمكانية الشحن الدولي المباشر بالنسبة لسعر الشحن، حيث أن شركة ستاكري هى شركة متخصصة في الشحن الدولي كما تقوم بشحن كميات كبيرة كل يوم من خلال شركات الشحن السريع ، مما ينمحها أسعار أقل من البائعين الذين يقومون بشحن شحنات بسيطة.

اقرأ من هنا عن: الأوراق اللازمة لأي شحنة مستوردة

مميزات شركة ستاكري للشحن

مميزات شركة ستاكري للشحن

هناك عدة مميزات تتمتع بها شركة ستاكري والتي تميزها عن غيرها من شركات الشحن وتجعلها الشركة الأفضل لدى العملاء، ومن هذه المميزات

  • تعطي شركة ستاكري أرخص أسعار للشحن عن طريق (DHL)، وذلك عند مقارنتها بكافة شركات شحن وتجميع وإعادة توجيه الشحنات.
  • توفر شركة ستاكري جودة خدمة ممتازة للغاية لجميع العملاء، وبالفعل تحقق الشركة رضا عالي جداً من العملاء، مما يجعلها تحقق لقب “أرخص وأفضل شركة شحن وتجميع وإعادة توجيه الشحنات”.
  • يدعم موقع شركة ستاكري اللغة العربية ، وقد تم في الفترة الأخيرة إدخال خدمة العملاء وإدخال خدمة الدعم الفني باللغة العربية (عن طريق الإيميل أو الرسائل على تويتر أو الاتصال برقمهم)، مما أدى إلى جعلها الشركة الفريدة من نوعها التي تعمل على تدعيم اللغة العربية بهذا الشكل الكامل.
  • تقوم شركة ستاكري بمنحك خدمة الاشتراك مجاناً، كما تعطيك الشركة عنوان أمريكي مجاناً مدى الحياة.
  • ليس هناك أي رسوم مالية يتم دفعها على تخزين الشحنات لمدة 45 يوم بالشركة، وهذه الفترة تكفي لتجميع أكبر عدد من الأغراض، والقيام بشحنها مرة واحدة مع بعضها.
  • إن رسوم تجميع الشحنات بالشركة منخفض جداً وهو 2 دولار فقط على كل شحنة.

إليك ايضًا: مشروع مؤسسة استيراد وتصدير في السعودية + الشروط اللازمة

كيف تتعامل شركة شحن ستاكري مع شحن المنتجات ؟

كيف تتعامل شركة شحن ستاكري مع شحن المنتجات ؟

  • تقبل شركة ستاكري شحن مستحضرات التجميل والعطور، مما يميزها عن غيرها من الشركات.
  • يتم دفع نفس الرسوم الموجودة في حاسبة الشحن، وغير موجود أي تكاليف مفاجئة أو رسوم مخفية يمكن أن تظهر لك فيما بعد، وهذا ما قد يحدث في الشركات الأخرى.
  • لا تحتاج مع شركة ستاكري إلى المزيد من الشرح، حيث أن كل شيء مبسط وسهل وواضح وباللغة العربية.
  • تمنحك شركة ستاكري إمكانية الحصول على خصم يصل قيمته إلى 10%، أو إمكانية الحصول على عشرة دولار في الرصيد الخاص بك، يمكنك استخدامها عند الشحن، ويتم الاستفادة منهما على النحو التالي
  • في حالة أنك تقوم بشحن أوزان كبيرة قد تزيد تكلفة شحنها عن مائة دولار، أو أنك تقوم عادةً بالشحن من أمريكا بشكل مستمر فمن الأفضل لك الحصول على الخصم 10% على كل الشحنات.
  • أما في حالة شحن أشياء صغيرة لاتزيد تكلفة شحنها عن مائة دولار، أو أنك لاتقوم بالشحن باستمرار من أمريكا فمن الأفضل لك الحصول على عشرة دولار في رصيدك.
  • تقوم شركة ستاكري بإعطاء أسعار مخفضة على الشحنات ذات الأوزان الثقيلة والكبيرة، ففي حالة أن وزن الشحنة الخاص بك كبير فعليك التواصل مع الدعم الفني بالشركة من أجل الحصول على السعر المخفض بعد الخصم، كما يوجد لدى شركة ستاكري برنامج VIP للأشخاص الذين يقومون بشحن شحنات كبيرة قد تزيد عن مائة رطل في الأسبوع.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عن أرخص شركة شحن من أمريكا إلى السعودية ، بعد أن تم توضيح كافة المعلومات عن أرخص شركة شحن من أمريكا إلى السعودية، ومعرفة نبذة عن الشركة، وكذلك معرفة أهم المميزات التي تتمتع بها شركة ستاكري والتي تميزها عن غيرها من شركات الشحن، ونرجو أن ينال على إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب