مواقع تسوق كورية رخيصة وكيفية الشراء منها

مواقع تسوق كورية رخيصة ، ازدادت شعبية المنتجات الكورية بين المستهلكين المصريين والعرب في الآونة الأخيرة، ولعل ذلك يرجع إلى انتشار الدراما الكورية على مستوى العالم واحتلالها لمكانة مميزة بين الجماهير العربية.

مواقع تسوق كورية رخيصة

تتميز المنتجات الكورية بجودتها وأسعارها المناسبة، ولذلك فقد أعددنا لكم في هذا التقرير عبر موقع صناع المال ، قائمة تضم مواقع تسوق كورية رخيصة متخصصة في مختلف المنتجات من ملابس نسائية ورجالية واكسسوارات ومنتجات تجميل وغيرها.

اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: أفضل المواقع لشراء ملابس من الصين وبيعها

:: مواقع تسوق كورية رخيصة ::

:1: موقع okdgg ::

هو واحد من أشهر مواقع التسوق الكورية المتخصصة في بيع الملابس وغيرها من منتجات التجميل ومستلزمات المنزل والطفل والرياضة… إلخ، ويضم موقع okdgg العديد من الأقسام ومنها: “الجمال، الملابس، المنزل، الأطفال، الماركات”.

يمنح الموقع مستهلكيه خاصية الشحن المجاني إذا زادت قيمة المشتريات عن 100 دولار، كما يوفر تخفيضات بصفة مستمرة حتى 50%، ويمكن الدفع بالموقع عن طريق البطاقات المصرفية visa وMaster card وCredit card وخدمة paypal وAlipay.

:2: موقع Style Nanda ::

هو موقع متخصص في بيع الملابس والأحذية والحقائب ومنتجات التجميل وغيرها من المنتجات، ويوفر الموقع المنتجات بأسعار مناسبة لجميع المستهلكين من المنتجات الرخيصة إلى المنتجات الراقية والماركات.

:3: موقع beautyjoint ::

هو موقع كوري متخصص في بيع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر وأدوات الماكياج وغيرها، ويتيع الموقع هذه المنتجات باسعار رخيصة وتتناسب مع جميع المستهلكين.

اقرأ أيضا: أفضل مواقع التسوق الصينية والربح منها

:: أفضل مواقع التسوق في كوريا ::

:1: موقع w2beauty ::

هو واحد من أهم وأشهر مواقع التسوق الكورية التي تعرض الماركات الشهيرة من مستحضرات التجميل وأدوات الماكياج وغيرها من منتجات العناية بالجسم والشعر والبشرة، ويضم الموقع قسم خاص لبيع المنتجات الرجالية.

يتيح موقع w2beauty الشحن المجاني لمنتجاته لجميع دول العالم، بالإضافة إلى خدمة مميزة يقدمها لعملائه وهي إرسال عينات من المنتجات لتجربتها برفقة الطلبية، ويمكن الدفع عن طريق الشيكات أو خدمة paypal وAmerican Express وWestern Union وCredit card.

:2: موقع KoreanMall ::

يتخصص الموقع في عرض مستحضرات التجميل الشعبية الكورية، ويتيح لمستهلكيه الشحن المجاني إذا زادت قيمة المشتريات عن 50 دولار.

:3: موقع جي ماركت Gmarket ::

مواقع تسوق كورية رخيصة

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

هو أكبر موقع تسوق إلكتروني كوري على الإطلاق وهو عبارة عن موقع متاح لأي تاجر كوري لعرض بضاعته وتحديد السعر المناسب لها حسب جودتها، ولذا فإن المستخدمين غالبا ما يجدون كل ما يحتاجون إليه في موقع Gmarket باختلاف أعمارهم ومقاساتهم وإمكانياتهم المادية.

يتيح الموقع لمستخدميه خاصية الشحن السريع لأي دولة في العالم، ويمكن الدفع عن طريق Visa وMaster card وCredit card، وخدمة Paypal, Smile cash, Aailpay, وخدمة Unionpay.

:4: موقع wholesale-dress ::

هو موقع تسوق كوري متخصص في بيع الملابس النسائية بمختلف المقاسات، كما يهتم الموقع بتسويق الاكسسوارات الكورية، ويعتبر موقع Whosale-dress من أفضل مواقع التسوق الكورية الرخيصة من حيث الأسعار فهو يعرض المنتجات بأسعار مناسبة لأصحاب الدخول المتوسطة.

ويمكنكم الاستفادة من الإطلاع على: موقع علي بابا للاستيراد من الصين

:5: موقع 66girls ::

أغلب مواقع التسوق الكورية تتميز بالمقاسات الصغيرة نظرا للطبيعة الجسدية للشعب الكوري، لكن موقع 66girls داءما ما يوفر أرقى الموديلات الكورية بمقاسات أكبر لتناسب النساء من مختلف بلدان العالم.

:: مواقع كورية للتسوق رخيصة ومضمونة ::

:1: موقع yesstyle ::

مواقع تسوق كورية رخيصة

وفي سياق البحث عن مواقع تسوق كورية رخيصة لا يمكننا تجاهل موقع Yesstyle الذي يتخصص في تسويق الملابس العالية الجودة والاكسسوارات من مختلف البلدان الآسيوية، حيث يتضمن الموقع عدة أقسام كل منها يختص ببيع منتجات دولة آسيوية مختلفة.

هو واحد من أشهر مواقع التسوق الكورية المضمونة فيما يتعلق بالموضة في الملابس النسائية ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر، حيث ينفرد الموقع بعرض المنتجات التابعة للماركات الكورية المعروفة والتي لها شهرة عالمية.

يوفر الموقع لمستخدميه الملابس بمقاسات مختلفة لتتناسب مع جميع المستهلكين، كما يتيح الموقع للمستهلكين شراء المنتجات بالعملة المحلية في كثير من البلدان خاصة في العالم العربي، كما أن موقع yesstyle يوفر خاصية الشحن السريع.

يمكن شراء المنتجات من موقع yesstyle والدفع من خلال Visa وMaster card وCredit card، وخدمة Paypal, Smile cash, Aailpay, وخدمة Unionpay.

:2: موقع Mochithing ::

هو موقع تسوق إلكتروني كوري متخصص في تسويق الأدوات المدرسية والحقائب ومستلزمات مكتبية والاكسسوارات والأقلام ولوازم السفر وحقائب الكاميرات واكسسوار الحمام واكسسوارات الهواتف المحمولة.

يتيح الموقع لمستهلكيه خدمة الشحن السريع للمنتجات خلال 10 أيام فقط، يمكن شراء المنتجات من موقع yesstyle والدفع من خلال Visa وMaster card وCredit card، وخدمة Paypal.

اقرأ أيضا: بيع الملابس في الجزائر عن طريق الإنترنت

:3: موقع Koreadepart ::

هو موقع تسوق كوري متخصص في بيع الملابس النسائية والماكياج ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وجميع هذا المنتجات صناعة كورية، كما يضم الموقع عدة أقسام لبيع الطعام ومنتجات أخرى.

يمكنك التسوق عبر موقع Koreadepart وشراء كل ما تحتاجه من منتجات بأسعار رخيصة من خلال قسم outlet، ويمكنك الدفع من خلال كلا من: “Visa, Master card, Credit card, Paypal, Western Union, Solo Giropay, Switch, American Express”.

وأخيرا فقد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع بعد أن قدمنا لكم قائمة تضم مواقع تسوق كورية رخيصة ، ونتمنى أن يكون الموضوع قد حاذ على إعجايكم واستفدتم منه وسننتظر آرائكم واستفساراتكم للإجابة عليها في أسرع وقت ممكن.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.