أسواق الملابس الرخيصة فى اسطنبول

تركيا تقع غرب آسيا وشرق أوروبا، وهي تقع في واحدة من أكثر الأراضي الخاصة في العالم تسمى الأناضول، حيث تجد فيها مجموعة متنوعة من الأذواق والثقافات المختلفة واليوم نقدم لكم نبذة عن أهم أسواق الملابس الرخيصة فى اسطنبول عبر منصة موقع صناع المال .

كما اقدم لك: مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

:: أفضل محلات الملابس في تركيا ::

منذ بدء تاريخ البشرية، استضافت الأناضول العديد من الثقافات مثل الإمبراطوريات اليونانية والفارسية والرومانية والبيزنطية والعثمانية القديمة، كل هذه الثقافات ساهمت في التأثير على الأناضول بطرق عديدة من حيث طريقة التفكير والثقافة والأزياء.

وفي الجزء التالي من المقال سوف نقدم لكم مجموعة من أفضل محلات الملابس التركية:

:1: أرتيتا ::

  • هو بوتيك صغير رائع، مليء بالملابس والمجوهرات والأحذية التي تتراوح بين العلامات التجارية الكبرى والقطع المصنوعة من قبل المصممين المحليين، تتراوح الأسعار بين أسعار معقولة إلى حد ما، وأسعار عالية.
  • سوف تنجذب أولاً إلى مجموعة كبيرة من المجوهرات المعلقة على الجدار الأيسر للمتجر، حيث سوف تجد مجموعة جميلة من القلادات المصنوعة يدويًا من قبل المصممين المحليين ومالك المتجر بنفسه.
  • كما أن الأحذية المتوفرة في المحل جميعها مصنوعة بشكل جيد للغاية وكانت أنيقة للغاية بألوان زاهية وجريئة، حيث يتم تصميم بعض هذه الأحذية من قبل ابنة صاحب المحل.

:2: هيري ::

تبدأ قصة Herry مع افتتاح متجر للملابس النسائية في عام 1992، في إسطنبول، من ذلك اليوم، تواصل Herry رحلتها كواحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الملابس النسائية في تركيا.

مع تصميماتها المبتكرة، أصبحت Herry الخيار الأول للنساء الحديثات اللواتي يعجبن بالأزياء، سواء في تركيا أو في الخارج.

:Gizia :3 ::

وُلدت شركة Gizia ودخلت حيز الحياة في إسطنبول، وهي معروفة عالميًا بتصميمها الرائع للأزياء الراقية، حيث تم تصميم كل قطعة من مجموعات Gizia بشكل فردي من قبل المصممين الذين يحصلون على الإلهام من جميع أنحاء العالم.

:Hatemoğlu :4::

بدأت شركة Hatemoglu في عام 1924 لتحتل المرتبة الأولى في صناعة الملابس الجاهزة في تركيا، وساهم أسلوبها الكلاسيكي كثيرًا في عملية التحديث، حيث يستهدف Hatemoglu أسلوبه الانتقائي الذي يركز على التفاصيل.

وهو يستهدف الرجال في منتصف العمر وكبار السن من خلال البدلات والقمصان والعلاقات والمعاطف والسترات الرياضية و معاطف المطر والإكسسوارات والملابس غير الرسمية والملابس الكلاسيكية.

أفضل محلات الملابس في تركيا

: KAYRA :5::

تعمل KAYRA في مختلف القطاعات منذ عام 1982، في عام 1992، بدأت الشركة العمل في مجال إنتاج الملابس، حيث تعتبر KAYRA هي واحدة من الشركات الرائدة في تركيا، وهذا مع قدرة إنتاج سنوية تبلغ 500000، حيث تصل KAYRA إلى آلاف العملاء حول العالم.

:6: متجر دوجو ::

تأسست في عام 2006 في أزمير، دوجو هي شركة تركية نجحت في طباعة تصاميم إبداعية على الأحذية لأول مرة في العالم.

على مر السنين، وصلت العلامة التجارية إلى أرشيف ضخم يضم أكثر من 5.000 من النماذج الأصلية المصممة للأحذية والحقائب والملابس ومنتجات تزيين المنزل.

:Biggdesign :7 ::

Biggdesign هي علامة تجارية ذات تصميم خاص تم تأسيسها بفضل قوة وتجربة عائلة Biggplus.

توفر دراسات Biggdesign منتجات عالية الجودة تعكس الأنماط الفريدة للمصممين والفنانين الأتراك المعاصرين، تتكون المجموعات المعروضة تحت علامة Biggdesign من مكونات فنية وتصميم عالى الجودة.

:Shopi go :8 ::

تحافظ Shopi go على علاقة وتواصل قويين مع مصمميها والمنتجين وتجار التجزئة الرسميين عن طريق مقابلتهم شخصيًا من خلال الاتصال المباشر، هذا هو السبب الذي يجعل Shopi يذهب دائمًا وينطلق في تقديم عناصر نادرة وعالية الجودة للعملاء.

:Aker :9 ::

تجمع Aker بين الموضة العالمية والزخارف التقليدية في ورشة التصميم الخاصة بها وتصمم أزياء الأوشحة في تركيا مع أكثر من 1000 من النماذج والأوشحة الملونة المصممة كل موسم.

يحافظ مرفق إنتاج Aker، وهو أحد أكبر المصانع الحديثة في العالم، على جودة الحرير على أعلى مستوى من خلال أنظمة إنتاج التكنولوجيا المتقدمة.

:Mavi :10 ::

Mavi هي ماركة من الجينز وملابس الجينز تأسست في عام 1991، ومقرها في إسطنبول، تركيا، حيث تقوم الشركة بتصنيع الجينز لكل من النساء والرجال، وتستهدف فئة عمرية أصغر سنا.

:Lidyana :11 ::

تجمع Lidyana.com ماركات الأزياء المعروفة عالميًا والمصممين الأكثر موهبة في تركيا تحت نفس الوجهة، يمكنك العثور على جميع المنتجات التي تبحث عنها من خلال الموقع.

اقرأ من هنا عن: ملابس أطفال بالجملة من تركيا

:: سوق الفاتح في اسطنبول ::

  • بما أن منطقة الفاتح تقع في الجزء التاريخي من إسطنبول، فهي تقدم أقدم وأكبر سوق في المدينة.
  • معظم السكان المحليين يشيرون إليه باسم Çarşamba Pazarı ، لأن Çarşamba (الأربعاء) هو يوم السوق.
  • السوق يكون مفتوح من الساعة 5 صباحًا حتى 9 مساءً، ويوجد به حوالي 1290 بائعًا و 4800 حاملًا وحوالي 2500 بائع متجول.
  • وهنا يمكن القول أن سوق الفاتح هو سوق محترم، حيث يمكنك العثور على أي شيء تقريبًا بدءًا من الفاكهة والخضروات والملابس إلى جميع أنواع المواد المنزلية، ومن المزايا الأخرى للسياح أنها توفر فرصة رائعة لتجربة الحياة المحلية الحقيقية للطبقة المتوسطة.

إليك من هنا: اماكن بيع الملابس بالجملة في تركيا

:: أسواق الملابس الرخيصة فى اسطنبول ::

أسواق الملابس الرخيصة فى اسطنبول

Ulus Market :1: ::

سوق أولوس، والذي كان معروفًا باسم سوق سوسيتي بازار وسوق المجتمع، ببساطة بسبب التنوع في عرض كل من المنتجات المقلدة والعلامات التجارية الحقيقية به.

ومع ذلك، تم إغلاقه في عام 2005 بسبب الاضطرابات التي تسببت في الحي، ويكون السوق مفتوح يوم الخميس بين الساعة 8 صباحًا والساعة 7:30 مساءً.

Beşiktaş pazarı :2: ::

سوق بشيكتاش هو سوق يوم السبت الأصغر حجماً مع 400 كشك فقط، لا يزال Beşiktaş pazarı يقدم معظم المنتجات التي لن تجدها في أي مكان آخر، مثل الأحذية والحقائب والمجوهرات غير العادية والمنسوجات المنزلية.

ومع ذلك، فإن التركيز هو بالتأكيد على الملابس، يبدأ السوق عند الفجر ويستمر حتى الغسق.

وفي نهاية رحلتنا مع أسواق الملابس الرخيصة فى اسطنبول ، يجب أن نشير إلى أن تركيا تعتبر من الدول التى تشتهر بالجودة العالية في صناعة الملابس وغير ذلك من الأغراض، لذا ننصحك بالقيام بزيارتها في أقرب وقت.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب