قرض السيارة من بنك الاهلي

قرض السيارة من بنك الاهلي ، لقد أكد البنك الأهلي عن إمكانية الحصول على قرض السيارة بالإضافة إلى أنه قد تم الإعلان عن الشروط التي يجب أن تتوافر بالعمير الذي يرغب بالحصول على قرض السيارة، وكذلك الإجراءات، وسوف نتعرف على هذا من خلال موقعنا صناع المال بالتفصيل.

للمزيد من المعلومات اطلع على: حاسبة القروض البنك الأهلي المصري

قرض السيارة من بنك الاهلي

يعتبر البنك الأهلي المصري من أهم البنوك التي منحت العملاء إمكانية الحصول على قرض السيارة، فيمكن أن تحصل على القرض وبدون ضامن، وذلك بتسهيلات في السداد، كما أن هناك العديد من المميزات التي تستطيع الاستفادة والاستمتاع بها حينما تحصل على قرض السيارة ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  • حينما تقوم بطلب الحصول على قرض السيارة لن تكون بحاجة إلى ضامن، فتستطيع أن تتوجه إلى أحد فروع البنك الأهلي المصري وتحصل على القرض بالأوراق والمستندات المطلوبة فقط.
  • تستطيع أن تحصل على وثيقة تأمين بدون رسوم أو مصاريف من البنك الأهلي المصري حينما تقوم بالحصول على قرض السيارة، هذه الوثيقة تأمين على الحياة والعجز الكلي أيضًا.
  • تستطيع أن تحصل على قرض السيارة بمبلغ مالي قد يصل إلى 750 ألف جنيه مصري، أي أن التمويل يكون شامل لسعر السيارة بالكامل.
  • ستقوم بدفع 40% مُقدم وسيكون ذلك من خلال بعض المستندات القليلة الغير مُرهقة أو مُكلفة.
  • تستطيع أن تقوم بسداد قيمة قسط السيارة في الفترة التي تبدأ من عام وحتى سبعة أعوام كاملة، كما أن هناك برنامج مميز بالعديد من المميزات وخاص بموظفي الشركات.
  • تستطيع أن تحصل على قرض السيارة 2019 من البنك الأهلي المصري إذا كان راتبك لا يقل عن 1500 جنيه مصري فقط.
  • تستطيع أن تحصل على الاستعلام الائتماني بدون مصاريف أو رسوم إضافة، إلى جانب إمكانية فتح الحساب في البنك الأهلي للحاصل على هذا القرض بدون دفع أي رسوم أو مصاريف إضافية.

شروط الحصول على قرض السيارة

وهناك مجموعة من الشروط البسيطة التي ينبغي أن تكون متوفرة فيمن يرغب بالحصول على قرض السيارة أحد القروض المقدمة من البنك الأهلي المصري، ومن أهم تلك الشروط:

  • ألا يكون المتقدم للحصول على قرض سنه يقل عن 21 ولا يزيد عن 60 عام في نهاية المهلة المسموح بها لسداد القرض، وهذا في حال كان الراغب في الحصول على القرض من الموظفين.
  • بينما أصحاب الأعمال الحرة ينبغي ألا يقل عنه عن 25 عام، ولا يزيد عمره عن 65 عام في نهاية المهلة المسموح بها لسداد القرض الخاص بالسيارة.
  • ينبغي أن يتم سداد المصروفات الإدارية وهي محددة بنسب معينة من مبلغ التمويل الخاص بالسيارة، وقد تم تحديدها بواقع 1.5% لخمس سنوات، أم ست سنوات أو سبع سنوات فيتم سداد 2% كعمولة ومصروفات إدارية، أما في حالة السداد المبكر لقرض السيارة فإنه سيتم دفع عمولة 3% من المبلغ الذي سيتم سداده إلى البنك الأهلي المصري، كما أنه قد تم فرض غرامة تأخير القسط بقيمة 2% من المبلغ الذي سيتم سداده ولكن قد تأخر صاحب عن سداده.

الأوراق المطلوبة للحصول على قرض السيارة

أما عن الأوراق فينبغي عليك أن تقوم بتجهيزها قبل أن تتوجه إلى البنك الأهلي المصري للحصول على قرض السيارة، ومن أهم تلك الأوراق المطلوبة ما يلي:

  • قم بتقديم صورة من بطاقة الرقم القومي الخاص بك، واحرص على ضرورة أن تكون البطاقة سارية المدة.
  • ينبغي أن تقوم بتقديم فاتورة مرافق سواء فاتورة كهرباء أو غاز أو مياه، مع الحرص أن تكون تلك الفاتورة لم يمر عليها أكثر من ثلاثة أشهر.
  • ينبغي أن تقوم بتقديم شهادة معتمدة ببيان مفردات المرتب، وذلك في حالة العمل في القطاع الخاص.

نبذة عن البنك الأهلي المصري

والجدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري يعتبر واحد من أهم البنوك المصرية، كما أنه من أقدم البنوك التي تم إنشائها في مصر، حيث أن الإنشاء كان في عام 1898، وكان له فرع واحد، ولكن مع التطوير ونجاح البنك أصبح لديه عدد كبير من الفروع في جميع أنحاء الجمهورية، وأصبح يُقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة لجميع العملاء، والتي جعلته يستقطب نسبة أخرى وكبيرة من العملاء، ومن بين الخدمات التي يُقدمها البنك الأهلي المصري ما يلي:

  • يقدم البنك الأهلي المصري للعملاء عدد كبير من القروض الشخصية، وقروض بدون تحويل الراتب إلى جانب قروض بتحويل الراتب، وقروض السيارة، بالإضافة إلى أنه يقدم للعملاء تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة برأس مال جيد، ويقم بتغطية المشاريع بالكامل.

وللتعرف على المزيد من قروض المشروعات الصغيرة أو المتوسطة من البنك الأهلي المصري برجاء قراءة: قروض البنك الأهلي المصري 2019 بالتفصيل مع الشروط والمستندات المطلوبة

  • لقد وفر البنك الأهلي المصري أيضًا خدمة البنك الأهلي نت للأفراد والشركات والتي وفرت العديد من الخدمات للعملاء، فقد أصبح بإمكانك الاستمتاع بجميع الخدمات المقدمة من البنك ولكن من خلال الإنترنت سواء من خلال استخدام الهاتف المحمول أو من خلال استخدام أجهزة الكمبيوتر، فلن تكون بحاجة بعد أن تقوم بالاشتراك في هذه الخدمة الذهاب إلى فروع البنك الأهلي، فتستطيع أن تقوم بعمل حساب جاري أو حساب توفير أيضًا من منزلك.

وللتعرف على المزيد من المعلومات والخدمات الخاصة بخدمة الأهلي نت للأفراد اطلع الآن على: خدمة البنك الأهلي المصري أون لاين “الأهلي نت” ومميزاتها بالتفصيل

  • يمكن أن تحصل على ماستر كارد أو فيزا مشتريات من البنك الأهلي المصري، وبالتالي يُصبح التسوق من خلال الإنترنت أو التسوق بشكل عام أمر سهل، كما أنك تستطيع أن تسحب أموالك في أي وقت وفي أي مكان، بشرط أن يتوافر صراف آلي يُمكنك من السحب من خلال حسابك في البنك الأهلي المصري.

وللتعرف على المزيد من المعلومات عن ماستر كارد البنك الأهلي اقرأ: ماستر كارد البنك الاهلى المصرى بالتفصيل

  • تستطيع أيضًا أن تحصل على شهادات استثمار وادخار من خلال البنك الأهلي المصري، وبالتالي تحصل على عائد، وفي نفس الوقت تستطيع أن تحفظ أموالك مهما كانت قيمتها.

وتستطيع الآن أن تتعرف على كافة المعلومات عن شهادات ادخار البنك الأهلي المصري وتتعرف على عائدها من خلال قراءة: الشهادة البلاتينية ذات العائد الربع سنوي من البنك الأهلي

وبهذا نكون قد وفرنا لكم قرض السيارة من بنك الاهلي وللمزيد من الاستفسارات برجاء ترك تعليق أسفل المقال لنقوم بالإجابة عليه على الفور.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب